انتقل الى رحمة الله الدكتور عبدالرحمن بافضل       تعرض الدكتور عبدالرحمن بافضل لحادث مروري       ا)العنف يتصاعد في القدس القديمة.. فهل تندلع "انتفاضة" جديدة؟       تنظيم الدولة يتبنى مهاجمة الحكومة اليمنية وقوات التحالف       داعش الامريكية 104       داعش الامريكية 103       مقتل 32 من عناصر الميليشيا في مواجهات وغارات لطائرات وبارجات التحالف في أنحاء متفرقة بتعز       ا)لا تفاوض في اليمن قبل استعادة صنعاء       بليتزر عن السيسي بعد المقابلة معه: يرى بداعش خطرا كبيرا ويخشى انهيار الجيش السوري.. وموقفه من نووي إيران "دبلوماسي"       مصادر: منفذ هجوم جامعة اومبكوا وقاتل 10 أشخاص هو كريس ميرسر.. عمره 26 عاما.. وكان بحوزته درع وكميات ذخيرة هائلة    

دول الخليج تبشر اليمنيين بخطة مارشال
التصنيف : اليمن
تاريخ الخبر : 21/08/2015                      عدد القراء : 87
         

المؤسسة : نعم البشاره من دول مجلس التعاون للشعب اليمني بخصوص اعادة اعمار اليمن بكل محافظاته في كل ما يتعلق بالبنيه التحتيه والنهضه التنمويه وعلى راسها التعليم والصحه ومكافحة الفقر والبطاله ليعيش اليمن بمستوى اشقائه في دول الخليج وننصح مرة اخرى لعموم الفائده وقطع الطريق على المتنفذين والفاسدين تشكيل هيئه خليجيه لاعادة اعمار اليمن تقوم برعاية المشاريع ميدانيا عبر كوادر الجامعيين بعيدا عن هياكل الدوله التي لا تزال تعيش بعقلية المخلوع ونهب المال العام !!

 

 

 

هنا عدن           21-8-2015

 

دول الخليج تبشر اليمنيين بخطة مارشال

 

 

كشفت مصادر دبلوماسية خليجية عن توافق يمني – خليجي على تبني تمويل مشروع "مارشال " لإعادة اعمار اليمن بمساهمة دول مجلس التعاون ومجتمع المانحين لليمن وتدشين تنفيذ المشروع عقب انتهاء الحرب القائمة وبدء سريان تسوية سياسية ترتكز على تنفيذ القرار " 2216" .
 
وأكدت المصادر أن ثمة ترتيبات يمنية – خليجية لاعداد تصور خطة عملية لتنفيذ مشروع " مارشال " لإعادة أعمار المناطق التي دمرتها الحرب وتأهيل البنية التحتية والخدمية في اليمن وبما يلبي احتياجات الشعب اليمني ويسهم في احتواء الاثار الكارثية التي تسببت بها المواجهات المحتدمة التي تشهدها وبشكل متزامن العديد من المحافظات الشمالية والجنوبية في اليمن .
 
واشارت المصادر الى أن دول مجلس التعاون بالتعاون مع مجتمع المانحين لليمن سيقدمون تمويلات سخية وغير مسبوقة لمساعدة الحكومة اليمنية على إعادة اعمار كافة المناطق المتضررة من الحرب في اليمن .

 


 
 
الحقوق محفوظة لـمؤسسة الحوار الإنساني