انتقل الى رحمة الله الدكتور عبدالرحمن بافضل       تعرض الدكتور عبدالرحمن بافضل لحادث مروري       ا)العنف يتصاعد في القدس القديمة.. فهل تندلع "انتفاضة" جديدة؟       تنظيم الدولة يتبنى مهاجمة الحكومة اليمنية وقوات التحالف       داعش الامريكية 104       داعش الامريكية 103       مقتل 32 من عناصر الميليشيا في مواجهات وغارات لطائرات وبارجات التحالف في أنحاء متفرقة بتعز       ا)لا تفاوض في اليمن قبل استعادة صنعاء       بليتزر عن السيسي بعد المقابلة معه: يرى بداعش خطرا كبيرا ويخشى انهيار الجيش السوري.. وموقفه من نووي إيران "دبلوماسي"       مصادر: منفذ هجوم جامعة اومبكوا وقاتل 10 أشخاص هو كريس ميرسر.. عمره 26 عاما.. وكان بحوزته درع وكميات ذخيرة هائلة    

عاجل: قوات العميد الجعيملاني تنقلب على المقاومة وتقتل عددا من عناصرها
التصنيف : اليمن
تاريخ الخبر : 20/08/2015                      عدد القراء : 66
         

المؤسسة : وهذه ثاني قوه تنقلب على الشرعيه في لودر بقيادة العميد الجعيملاني وعادت الى صفوف قوات المخلوع لتغدر بالمقاومه وتضربها من الخلف ولن تكون الاخيره وفي صنعاء الكثير من قوات المخلوع ستعلن ولاءها للشرعيه ثم تنقلب عليها في الوقت المناسب للقضاء على الشرعيه وتمكين المتمردين من السلطه مرة اخرى!!فلا بد من نقل القوات التي تعلن ولاءها للشرعيه الى مناطق بعيده او تجريدها من الذخيره واستبدال قادتها من الموالين للشرعيه لضمان استقرار البلاد والمضي قدما نحو بناء اليمن الجديد!!  

 

 

 

هنا عدن        20-8-2015

 

عاجل: قوات العميد الجعيملاني تنقلب على المقاومة وتقتل عددا من عناصرها
 

 

أبلغ مقاومون جنوبيون في جبهة ثرة موقعا يمنيا أن قوات العميد الجعيملاني أنقلبت على المقاومة وقوات التحالف العربي، حيث بدأ ذلك من خلال التفاف الجعيملاني وقواته على المقاومة وتوجيه فوهات مدرعاته ودباباته نحو عناصر المقاومة بدلاُ من الحوثيين مما أدى إلى سقوط عدد من الشهداء والجرحى في صفوف المقاومة خاصة بعد أن تمكن المئات من عناصر المقاومة صعود عقبة (البعالة) سيراُ على الأقدام، فيما صعدت الأطقم عبر عقبة (دمان) ليتفاجأوا بقوات الجعيملاني تتصدى لهم بوابل من القذائف ورصاص الأسلحة الخفيفة والمتوسطة وتجبرهم على العودة من حيث أتوا.
 
إلى ذلك قال سكان في مدينة لودر إن قوات عسكرية يعتقد أنها تابعة للجعيملاني قصفت المدينة صباح اليوم من عقبة ثرة، لكنهم أكدوا أن القصف توقف بعد أقل من ساعة على بدايته، وذلك عقب القصف العنيف الذي شنته طائرات التحالف على قوات الحوثي والجعيملاني المتمركزة في عقبة ثرة.
 


 
 
الحقوق محفوظة لـمؤسسة الحوار الإنساني