انتقل الى رحمة الله الدكتور عبدالرحمن بافضل       تعرض الدكتور عبدالرحمن بافضل لحادث مروري       ا)العنف يتصاعد في القدس القديمة.. فهل تندلع "انتفاضة" جديدة؟       تنظيم الدولة يتبنى مهاجمة الحكومة اليمنية وقوات التحالف       داعش الامريكية 104       داعش الامريكية 103       مقتل 32 من عناصر الميليشيا في مواجهات وغارات لطائرات وبارجات التحالف في أنحاء متفرقة بتعز       ا)لا تفاوض في اليمن قبل استعادة صنعاء       بليتزر عن السيسي بعد المقابلة معه: يرى بداعش خطرا كبيرا ويخشى انهيار الجيش السوري.. وموقفه من نووي إيران "دبلوماسي"       مصادر: منفذ هجوم جامعة اومبكوا وقاتل 10 أشخاص هو كريس ميرسر.. عمره 26 عاما.. وكان بحوزته درع وكميات ذخيرة هائلة    

ا)انفجار بالقرب من مكتب محافظ محافظة عدن نايف البكري وضحايا من الحراسات والمارة
التصنيف : اليمن
تاريخ الخبر : 20/08/2015                      عدد القراء : 69
         

المؤسسة : ان استراتيجية الولايات المتحده تقتضي عدم استقرار العاصمه عدن عبر المخلوع والحوثي لتخويف المغتربين والمستثمرين ونشر الفوضى والارهاب بموجب استراتيجية الفوضى الخلاقه عبر القاعده وداعش ايضا فالكل في خدمة الغرب لزعزعة الامن والاستقرار في العاصمه عدن بل ومحاولة احتلال قاعدة العند مرةاخرى !!واليوم انفجار بالقرب من مكتب محافظ عدن نايف البكري نتج عنه ضحايا من الحراسات والماره!!وبالامس مسلحون يفتحون النار على منزل محافظ ابين الخضر السعيدي في عدن ولا اصابات فالهدف نشر الرعب والفوضى!!ولذلك نطالب الدوله الضرب بيد من حديد على كل من ينتهك الامن ولتكن المقاومه العين الساهره مع الجيش الوطني الجديد مع وقف كل المؤسسات العسكريه والامنيه التي تعود للمخلوع وتجريدها من السلاح ووضعها تحت رقابه صارمه وحتى اجهزة الامن السياسي والجنائي التابعه للمخلوع وحلها بالكامل واستبدالها برجال المقاومه وعناصر الجيش الوطني!!فاول اوليات الامن تامين الجبهه الداخليه فلا يظل رجل واحد تابع للمخلوع والحوثي في صفوف الامن والجيش والحراسات والامن السياسي والمباحث الجنائيه!!ونحذر من انتشار التفجيرات والاختلالات الامنيه التي شتضعف مكانة العاصمه السياسيه الجديده عدن الشامخه!!

 

 

 

المصدر        20-8-2015

 

ا)انفجار بالقرب من مكتب محافظ محافظة عدن نايف البكري وضحايا من الحراسات والمارة
 ب)مسلحون يفتحون النار على منزل محافظ أبين الخضر السعيدي في عدن ولا إصابات
 

قال مصدر محلي لـ«المصدر أونلاين» إن انفجاراً استهدف مكتب محافظ محافظة عدن نايف البكري صباح اليوم الخميس وأسفر عن قتلى وجرحى من الحراس والمواطنين المارة.

 

وذكر المصدر بأن الانفجار وقع بالقرب من كلية العلوم الإدارية التي يتخذ البكري من أحد مبانيها مكتباً له،  بمدينة الشعب غربي عدن.

 

ولا يزال مصدر الانفجار مجهولاً حتى لحظة كتابة الخبر.

 

وسقط في الهجوم قتلى وجرحى من حراسات المكتب والمواطنين المارة، دون أن يتمكن "المصدر أونلاين" من الحصول على إحصائية دقيقة.

-------------- 

ب)مسلحون يفتحون النار على منزل محافظ أبين الخضر السعيدي في عدن ولا إصابات

هاجم مسلحون مجهولون صباح اليوم الثلاثاء منزل محافظ محافظة أبين الخضر السعيدي في عدن جنوبي اليمن، وتسببوا في أضرار جسيمة في المنزل دون أي خسائر بشرية.

 

وقال مسؤول أمني لـ«المصدر أونلاين» إن منزل السعيدي تعرض لهجوم عند الساعة الثانية فجر اليوم، من مسلحين ملثمين يستقلون دراجة نارية.

 

وذكر المسؤول بأن حراسة المحافظ اشتبكت مع المسلحين قبل أن يفروا إلى مكان مجهول.

 

ونتج عن الهجوم أضرار كبيرة في المنزل، دون أن يُصب أحد بأذى.

 

واتهم المسؤول في تصريحه لـ«المصدر أونلاين» عناصر تنظيم القاعدة التي قال إنها ممولة من النظام السابق بالوقوف وراء الهجوم.

 


 
 
الحقوق محفوظة لـمؤسسة الحوار الإنساني