انتقل الى رحمة الله الدكتور عبدالرحمن بافضل       تعرض الدكتور عبدالرحمن بافضل لحادث مروري       ا)العنف يتصاعد في القدس القديمة.. فهل تندلع "انتفاضة" جديدة؟       تنظيم الدولة يتبنى مهاجمة الحكومة اليمنية وقوات التحالف       داعش الامريكية 104       داعش الامريكية 103       مقتل 32 من عناصر الميليشيا في مواجهات وغارات لطائرات وبارجات التحالف في أنحاء متفرقة بتعز       ا)لا تفاوض في اليمن قبل استعادة صنعاء       بليتزر عن السيسي بعد المقابلة معه: يرى بداعش خطرا كبيرا ويخشى انهيار الجيش السوري.. وموقفه من نووي إيران "دبلوماسي"       مصادر: منفذ هجوم جامعة اومبكوا وقاتل 10 أشخاص هو كريس ميرسر.. عمره 26 عاما.. وكان بحوزته درع وكميات ذخيرة هائلة    

داعش الامريكية 83
التصنيف : الإرهاب
تاريخ الخبر : 19/08/2015                      عدد القراء : 116
         

المؤسسة : لقد قالها رئيس داعش الامريكيه اليهودي اليوت انه سيقاتل تركيا وروسيا وليس اسرائيل وسيقاتل المنافقين كما فعل رسول الله عليه السلام وهو كاذب في ادعائه فقد نهى رسول الله عن قتال المنافقين وقال أتريدوا ان يقول الناس محمد يقتل اصحابه؟!!وأبلغ حذيفه ابن اليمان اسماؤهم حتى لا يتصدروا قيادة المسلمين!!واليوم يعلن تنظيم الدوله الامريكيه اللااسلامي الحرب على تركيا ويصف الرئيس اردوغان بالخيانه!!وداعش يحارب تركيا لحساب اسرائيل والغرب!!ولذلك قررت امريكا سحب صواريخها الباتريوت من تركيا في تخلي سافر عن تركيا وتمهيد الطريق لداعش الامريكيه لضرب تركيا وتخلت امريكا عن واجبها بموجب اتفاقية الناتو الدفاع عن أي عضو يتعرض لهجوم رغم ان تركيا مقر الناتو!!ورغم فتح تركيا مجالها الجوي وقواعدها العسكريه امام الحلف لمحاربة داعش فقد تقاعس الحلف والدول السته التي تقود الحلف الدولي ضد  داعش واولها امريكا وبريطانيا وفرنسا وكندا وبلجيكا واستراليا!! 

 

 

 

بي بي سي       19-8-2015

 

"شريط فيديو لتنظيم الدولة الإسلامية" يهدد أردوغان ويصفه بـ "الخائن"

 

 

وصف مسلحو تنظيم الدولة الإسلامية الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بأنه "خائن" بعد أن سمح للولايات المتحدة الأمريكية باستخدام قواعد على الأراضي التركية للانطلاق لتوجيه ضربات جوية ضد الجماعة.
وحث التنظيم، في رسالة مصورة بثها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، المسلمين في تركيا لدعم الجماعة المسلحة المتطرفة وقتال "الصليبيين والملحدين والطغاة".
وأظهر شريط الفيديو، الذي بثه تنظيم الدولة الإسلامية في ولاية الرقة، أحد أعضاء التنظيم متحدثا باللغة التركية ومتوعدا الرئيس التركي بأنه سيكون هدفا لضربات التنظيم ما لم يتراجع عن تحالفه مع من وصفهم بالصليبيين.
ودعا المتحدث في الشريط أعضاء التنظيم في تركيا إلى نصرة من سماهم "إخوانهم في تنظيم الدولة كيفما استطاعوا وأينما استطاعوا"، على حد تعبيره.
ولم يتم التحقق من مصدر مستقل من مدى مصداقية الشريط، بيد أن مؤيدين للتنظيم تداولوه بشكل واسع في مواقع التواصل الاجتماعي، وبدا في أسلوب خطابه مشابها لأسلوب التنظيم في توجيه رسائل سابقة.وقد وصلت الأسبوع الماضي 6 طائرات مقاتلة أمريكية من نوع أف 16 إلى قاعدة تركية وبدأت في طلعاتها لتوجيه ضربات جوية لمواقع تنظيم الدولة الإسلامية في سوريا.
وكان رئيس الوزراء التركي، أحمد داوود أوغلو، أعلن لبي بي سي الأسبوع الماضي، عزم بلاده إقامة منطقة آمنة على الشريط الحدودي، شمالي سوريا، بمساعدة الولايات المتحدة ودول أخرى.
ونقلت شبكة سي إن إن الإخبارية الأمريكية عن وكيل وزارة الخارجية التركية قوله إن بلاده والولايات المتحدة اتفقتا على شروط إنشاء "منطقة آمنة" شمال سوريا.
ونُقل عن فريدون سينيرلي أوغلو قوله إن مقاتلين من الجيش السوري الحر سوف يسيرون دوريات في المنطقة، التي قال إنها سوف تسمح للقوات الأمريكية والتركية بشن هجمات على مسلحي تنظيم الدولة الإسلامية والأكراد لو دخلوها.
وحسب سي إن إن، فإن المسؤول التركي قال إن واشنطن وأنقرة اتفقتا على أن يكون طول المنطقة 98 كيلومترا وعرضها 45 كيلومترا.

 

 


 
 
الحقوق محفوظة لـمؤسسة الحوار الإنساني