انتقل الى رحمة الله الدكتور عبدالرحمن بافضل       تعرض الدكتور عبدالرحمن بافضل لحادث مروري       ا)العنف يتصاعد في القدس القديمة.. فهل تندلع "انتفاضة" جديدة؟       تنظيم الدولة يتبنى مهاجمة الحكومة اليمنية وقوات التحالف       داعش الامريكية 104       داعش الامريكية 103       مقتل 32 من عناصر الميليشيا في مواجهات وغارات لطائرات وبارجات التحالف في أنحاء متفرقة بتعز       ا)لا تفاوض في اليمن قبل استعادة صنعاء       بليتزر عن السيسي بعد المقابلة معه: يرى بداعش خطرا كبيرا ويخشى انهيار الجيش السوري.. وموقفه من نووي إيران "دبلوماسي"       مصادر: منفذ هجوم جامعة اومبكوا وقاتل 10 أشخاص هو كريس ميرسر.. عمره 26 عاما.. وكان بحوزته درع وكميات ذخيرة هائلة    

داعش الامريكية 82
التصنيف : الإرهاب
تاريخ الخبر : 16/08/2015                      عدد القراء : 99
         

المؤسسة : واخيرا يعترف ترامب مرشح الرئاسه الامريكي بان بوش واخيه جيب مرشح الرئاسه الجديد اجرموا في حق الشعب العراقي والامريكي فاختلقوا حرب العراق دون سبب بتهم باطله خاصة اتهام العراق بحيازة اسلحة الدمار الشامل وقد تحدى رئيس الفريق الاممي لمائة خبير دولي لتفتيش العراق السويدي بليكس  النازي بوش في وجود اسلحة دمار شامل في العراق فردت وزيرة الخارجيه الزنجيه آنذاك كوندوليزا رايس بان امريكا ستغزو العراق سواء عنده سلاح دمار او ما عنده!!فقتلت امريكا مليوني عراقي واستباحت ثروات العراق النفطيه والغازيه وطلبت من الخليج 600 مليار دولار تكلفة الحرب!!ويقول مرشح الرئاسه ترامب بان امريكا تكلفت تريليوني دولار في حرب العراق وطلبت من العراق تسديد فاتورة الحرب من ثرواته مقابل احتلاله!!والامم المتحده لم تتخذ موقفا من البلطجه الامريكيه ولا حتى عقوبات ضد احفاد الهنود الحمر رعاة البقر الى يومنا هذا!!وبوش مطلوب كمجرم حرب ارتكب مجازر ضد الانسانيه للعداله الدوليه التي عجزت عن استدعاء بوش بينما تتشطر على زعماء افريقيا !!

 

 

 

سي ان ان          16-8-2015

 

ا)  قائد العمليات الخاصة بالجيش الامريكي - فشلنا في هزيمة الدوله الاسلامية لانه تنظيم معقدلم نستطع فهمه
ب)ترامب يهاجم جيب بوش وسياسة أخيه بالعراق: انفقنا تريلوني دولار على التدمير.. صدام حسين كان يدير دولة ولم يملك أسلحة دمار شامل والآن لدينا داعش وإيران

 

رابط الفديو : 

https://www.youtube.com/watch?v=7q0MaBDwXEE

 
------------

ب)ترامب يهاجم جيب بوش وسياسة أخيه بالعراق: انفقنا تريلوني دولار على التدمير.. صدام حسين كان يدير دولة ولم يملك أسلحة دمار شامل والآن لدينا داعش وإيران

 

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—انتقد دونالد ترامب منافسه جيب بوش في سباق الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2016، مذكرا بما آلت إليه الأوضاع في الشرق الأوسط بعد احتلال العراق.

وقال ترامب: "أنا لست معجبا كثيرا بصدام حسين ولكنه كان يدير الدولة، ولم يملك أسلحة دمار شامل، واليوم وعوضا عن صدام حسين نحن أكثر عنفا فلدينا داعش ولدينا إيران لأنهما يقومان بصفقات معا، ونقرأ كيف أن قادة العراق يزورون قادة إيران، فماذا نفهم من ذلك؟ لدينا قيادة حمقاء."

وأردف قائلا: "جيب بوش اعتقد أن حرب العراق أمر جيد، أنا أكثر الأشخاص الذين يدعمون العمليات العسكرية ولكنني أعلم متى تستخدم.. أنفقنا تريليوني دولار في العراق وما خلفه هو مئات الآلاف من الضحايا ومن المحاربين المصابين في كل مكان ولم نكسب أي شيء من كل هذا."

وتابع المرشح الرئاسي قائلا: "الآن، إيران تسيطر على العراق، والمناطق التي لا يريدونها يقومون بتقديمها لتنظيم داعش، والتنظيم يسيطر على النفط ويبيعه للصين.. كانت هناك حروب لسنوات بين العراق وإيران وقلت مرارا في السابق بأننا إن أطحنا بأحد هاتين الدولتين فإن الأخرى ستطغى على جارتها."

وأضاف: "أنظروا الآن إلى ما خلفناه في تلك المنطقة، نزعنا استقرار الشرق الأوسط وهو الآن في فوضى عارمة، في الوقت الذي لم يتمكن جيب بوش من الإجابة على سؤال بسيط حول إن كانت حرب العراق أمرا جيدا أم سيئا؟ ليأتي بعد خمسة أيام ليقول بأن الحرب كانت أمرا سيئا بعد جلسات مطولة مع مستشاريه، ليتذرع بعدها بأن سياسة أخيه أخرجت صدام حسين."

 

 


 
 
الحقوق محفوظة لـمؤسسة الحوار الإنساني