انتقل الى رحمة الله الدكتور عبدالرحمن بافضل       تعرض الدكتور عبدالرحمن بافضل لحادث مروري       ا)العنف يتصاعد في القدس القديمة.. فهل تندلع "انتفاضة" جديدة؟       تنظيم الدولة يتبنى مهاجمة الحكومة اليمنية وقوات التحالف       داعش الامريكية 104       داعش الامريكية 103       مقتل 32 من عناصر الميليشيا في مواجهات وغارات لطائرات وبارجات التحالف في أنحاء متفرقة بتعز       ا)لا تفاوض في اليمن قبل استعادة صنعاء       بليتزر عن السيسي بعد المقابلة معه: يرى بداعش خطرا كبيرا ويخشى انهيار الجيش السوري.. وموقفه من نووي إيران "دبلوماسي"       مصادر: منفذ هجوم جامعة اومبكوا وقاتل 10 أشخاص هو كريس ميرسر.. عمره 26 عاما.. وكان بحوزته درع وكميات ذخيرة هائلة    

عدن عاصمة اليمن الجديدة لخمس سنوات مقبلة
التصنيف : اليمن
تاريخ الخبر : 15/08/2015                      عدد القراء : 70
         

المؤسسة : نحن نعترض بشده على قرار العاصمه المؤقته فاما عاصمة اليمن على الدوام عدن الباسله او الانفصال!!ان العوده الى صنعاء يعني الفوضى والعبثيه والفساد والشلليه وصوت السلاح وعسكرة العاصمه وعودة القبليه والصراعات التي عانى منها اليمن ولا يمكن لدولة اليمن الحديث ان تقوم الا في عدن حيث دولة النظام والقانون والعمل المؤسسي وحظر السلاح والقات والانطلاق بالمنطقه الحره!!وخمس سنوات فقط في عدن العاصمه يعني وقف المشاريع العملاقه ووقف الدوله الحديثه خاصة اذا علم المستثمرين ان العاصمه ستعود الى صنعاء مما سيؤدي الى هدم كل ما سيتم انجازه في عدن وسيحجم الجميع عن بناء المشاريع الاستثماريه لان القرارات ستاتي من صنعاء لتعيد اليمن الى المربع الاول عبر السماسره والرشوه والمحسوبيه ومافيات الفساد القائمه في صنعاء حتى الآن!!

 

 

 

مارب برس         15-8-2015

 

عدن عاصمة اليمن الجديدة لخمس سنوات مقبلة

 

قالت وزيرة الإعلام اليمنية نادية السقاف، إن عدن ستكون العاصمة اليمنية لمدة خمس سنوات.

وفي لقائها مع قناة "بلقيس" المحلية، الجمعة، قالت السقاف إن ‏عدن ستكون العاصمة لمدة خمس سنوات قادمة وهذا هو توجه سياسي للحكومة وسينقل البنك المركزي إليها.

وتابعت بالقول: "إذا كان هناك شيء سنخرج به من هذه الحرب فهو انضمام اليمن الى مجلس التعاون الخليجي وهذا من أجل الأجيال اليمنية وإن تعذب بعضهم كثيرا في حياته الراهنة".

وأكدت أن مسألة تحرير تعز هي تكتيك عسكري واستراتيجي، ونعد الجميع أنهم سيسمعون أخبارا سارة خلال أسبوع.

وكشفت عن زيارة مرتقبة للرئيس هادي إلى عدن خلال الأيام القادمة، و"الحكومة بقوامها ستكون خلال عيد الأضحى في المدينة إن شاء الله".

 


 
 
الحقوق محفوظة لـمؤسسة الحوار الإنساني