انتقل الى رحمة الله الدكتور عبدالرحمن بافضل       تعرض الدكتور عبدالرحمن بافضل لحادث مروري       ا)العنف يتصاعد في القدس القديمة.. فهل تندلع "انتفاضة" جديدة؟       تنظيم الدولة يتبنى مهاجمة الحكومة اليمنية وقوات التحالف       داعش الامريكية 104       داعش الامريكية 103       مقتل 32 من عناصر الميليشيا في مواجهات وغارات لطائرات وبارجات التحالف في أنحاء متفرقة بتعز       ا)لا تفاوض في اليمن قبل استعادة صنعاء       بليتزر عن السيسي بعد المقابلة معه: يرى بداعش خطرا كبيرا ويخشى انهيار الجيش السوري.. وموقفه من نووي إيران "دبلوماسي"       مصادر: منفذ هجوم جامعة اومبكوا وقاتل 10 أشخاص هو كريس ميرسر.. عمره 26 عاما.. وكان بحوزته درع وكميات ذخيرة هائلة    

الإصلاح يتوعد الميليشيات ويعد بتطهير اليمن من رجسهم "بيان"
التصنيف : اليمن
تاريخ الخبر : 15/08/2015                      عدد القراء : 98
         

 

الإصلاح يتوعد الميليشيات ويعد بتطهير اليمن من رجسهم "بيان"

مارب برس    13-8-2015

 

أكد التجمع اليمني للإصلاح أن التنكيل والبطش والترويع الذي يلحق بقيادات ونشطاء الإصلاح والقوى الوطنية من قبل مليشيات الحوثي لن يثنيه عن عزمنا بتطهير اليمن من رجس المليشيات وعبثها ودناءتها الأخلاقية التي تجاوزت الشرائع والقوانين والأخلاق والأعراف.
 

وحذر في بيان له من ان هذه الجرائم المتعددة يتم توثيقها وأن منفذيها والآمرين بها معروفون ومرصودون ولن يفلتوا من العقاب العادل والملاحقة القضائية.
 

وزادت الحملة المسعورة التي تنفذها المليشيات المنهارة بحق قيادات وأعضاء الإصلاح بصنعاء والحديدة وبقية المدن وتجاوزت حدودا غير مسبوقة ومنها اختطاف النساء.
 

نص البيان:
 

وقفت الأمانة العامة للتجمع اليمني للإصلاح أمام الحملة الهيستيرية لمليشيات الحوثي وصالح والتي طالت قيادات ونشطاء التجمع اليمني للإصلاح في العاصمة صنعاء وعدد من محافظات الجمهورية والتي تجاوزت أبجديات القوانين والأعراف والحرمات وأخلاقيات المجتمع وصلت حد اختطاف واعتقال النساء والتعدي على حرمات البيوت وترويع ساكنيها وإذ تثمن الأمانة العامة تضحيات وصمود أعضاء الإصلاح وكل القوى الوطنية إزاء عدوان وهمجية المليشيات فإنها تؤكد على القضايا التالية.
 

1_ ان السلوك الهمجي والمشين لهذه المليشيات هو انعكاس لفكر وثقافة وتنشئة وعدوانيه هذه المليشيات التي استباحت دماء وممتلكات اليمنيين ويحفز اليمنيين لمزيد من الصمود والتضحية في سبيل الخلاص من هذا الوباء والسرطان المدمر.
 

2_ ان هذا السلوك الهمجي نتيجة الهزائم المتلاحقة بالمليشيات ابتداء من عدن الصمود وبقية محافظات الجمهورية والذي انعكس على سلوك تلك المليشيات بحملة شعواء ضد المدنيين العزل من قيادات واكاديميين ونشطاء رجالا ونساء.
 

3_ ان هذه الجرائم المتعددة يتم توثيقها وأن منفذيها والآمرين بها معروفون ومرصودون ولن يفلتوا من العقاب العادل والملاحقة القضائية.
 

4 _ إن هذا التنكيل والبطش والترويع الذي يلحق بقيادات ونشطاء الإصلاح والقوى الوطنية لن يثنينا عن عزمنا بتطهير اليمن من رجس المليشيات وعبثها ودناءتها الأخلاقية التي تجاوزت الشرائع والقوانين والأخلاق والأعراف.
 

5_ ندعوا الاحزاب ومنظمات المجتمع المدني ومنظمات حقوق الانسان ادانة هذه الاعمال في حق النشطاء السياسيين وتوثيقها ورفضها ومطالبة تلك المليشيا بالتوقف الفوري عنها ودعوتها بسرعة الافراج عن كآفة المعتقلين والمختطفين لديها دون قيد او شرط.
 

6- تطالب ممثل الامين العام للأمم المتحدة الى اليمن الاستاذ اسماعيل ولد الشيخ بتحمل مسؤوليته الاخلاقية والزامه لميليشيا الحوثي بالتوقف عن اعمالها تلك وابلاغ الامين العام للأمم المتحدة ومجلس الامن بتلك الانتهاكات ومطالبتهم بفرض عقوبات اضافية بحقها والزامها بالتوقف عن اعمالها تلك واطلاق كل المعتقلين للقيادات السياسية والناشطين لديها فورا.
 

7- تتقدم بخالص التهنئة لشعبنا بالانتصارات التي تتوالى يوميا وكانت فاتحة الخير من عدن الحبيبة وستشمل أرجاء الوطن بفضل الله ثم بفضل قيادة التحالف وفي طليعتها الشقيقة المملكة العربية السعودية والإمارات العربية وبقية دول التحالف العربي ونترحم على الشهداء وندعو بالشفاء العاجل للجرحى ونطالب الحكومة بمزيد عناية بملف الشهداء والجرحى والمختطفين ..
 

عاشت اليمن حره أبيه من دنس المليشيات الغازية.
 


 
 
الحقوق محفوظة لـمؤسسة الحوار الإنساني