انتقل الى رحمة الله الدكتور عبدالرحمن بافضل       تعرض الدكتور عبدالرحمن بافضل لحادث مروري       ا)العنف يتصاعد في القدس القديمة.. فهل تندلع "انتفاضة" جديدة؟       تنظيم الدولة يتبنى مهاجمة الحكومة اليمنية وقوات التحالف       داعش الامريكية 104       داعش الامريكية 103       مقتل 32 من عناصر الميليشيا في مواجهات وغارات لطائرات وبارجات التحالف في أنحاء متفرقة بتعز       ا)لا تفاوض في اليمن قبل استعادة صنعاء       بليتزر عن السيسي بعد المقابلة معه: يرى بداعش خطرا كبيرا ويخشى انهيار الجيش السوري.. وموقفه من نووي إيران "دبلوماسي"       مصادر: منفذ هجوم جامعة اومبكوا وقاتل 10 أشخاص هو كريس ميرسر.. عمره 26 عاما.. وكان بحوزته درع وكميات ذخيرة هائلة    

أ)عاجل .. اجتماع رفيع برئاسة هادي ينتهي بالاتفاق على خطة #السهم_الذهبي لتحرير العاصمة
التصنيف : اليمن
تاريخ الخبر : 12/08/2015                      عدد القراء : 96
         

المؤسسة : لا بديل عن قرار الرئيس المنتخب باعتماد عدن عاصمه سياسيه لليمن فصنعاء تحت الاحتلال وحتى لو تم تحريرها فسيكون الخائن المخلوع على راس الدوله بقواته وجبروته فهو سيامر قواته بتاييد الشرعيه وبعد عودة السلطات الشرعيه سيقلب قواته من جديد ليحكم اليمن مرة اخرى عن طريق ابنه فلا بد من بقاء عدن عاصمة اليمن الموحد لمطواعيتها في الانقياد للدوله الحديثه ونبذها لثقافة العنف وحمل السلاح بينما صنعاء تعيش على بركان بتكدس السلاح فيها في كل جبل وتبه ناهيك عن الانفاق والمستودعات المليئه بالسلاح والخلايا النائمه التابعه للمخلوع والحرص على تحرير العاصمه صوريا يهدف لقطع الطريق على العاصمه عدن واليمن الحديث وعليه نحذر السلطات الشرعيه من التخلي عن العاصمه عدن والمضي قدما في نقل البنك المركزي بعد هيئة الطيران اليمني مع التعجيل بنقل المدير القدير للبنك بن همام الى عدن!!

 

 

 

مارب برس          12-8-2015

 

أ)عاجل .. اجتماع رفيع برئاسة هادي ينتهي بالاتفاق على خطة #السهم_الذهبي لتحرير العاصمة

ب)قرار حكومي بنقل هيئة الطيران من صنعاء الى عدن وتعيين قائمًا بأعمال رئيسها

 

 

أنهى قبل قليل -12:00 منتصف الليل- الرئيس هادي اجتماعًا هاما عقده بحضور مستشاريه وقيادات عسكرية كبيرة .

 
وقال مصدر خاص لمأرب برس أن الاجتماع انتهى بالموافقة على خطة #السهم_الذهبي لتحرير العاصمة صنعاء.

  
واستعادت عملية #السهم_الذهبي محافظات عدن ولحج وأبين والضالع وهي في طريقها لاستعادة كل المحافظات من الانقلابيين بدعم وتنسيق من قوات التحالف.

-------------

ب)قرار حكومي بنقل هيئة الطيران من صنعاء الى عدن وتعيين قائمًا بأعمال رئيسها

 

أعلن وزير النقل بدر باسلمة عن نقل هيئة الطيران المدني اليمني من صنعاء إلى عدن وتكليف الكابتن صالح سليم بن نهيد قائمًا بأعمال رئيس الهيئة. 


ويأتي هذا القرار بعد ان تم تطهير عدن وتأمينها بالكامل كما بدأ المطار في استقبال الطيران المدني القادم الى عدن لنقل العالقين في الخارج .


 
 
الحقوق محفوظة لـمؤسسة الحوار الإنساني