انتقل الى رحمة الله الدكتور عبدالرحمن بافضل       تعرض الدكتور عبدالرحمن بافضل لحادث مروري       ا)العنف يتصاعد في القدس القديمة.. فهل تندلع "انتفاضة" جديدة؟       تنظيم الدولة يتبنى مهاجمة الحكومة اليمنية وقوات التحالف       داعش الامريكية 104       داعش الامريكية 103       مقتل 32 من عناصر الميليشيا في مواجهات وغارات لطائرات وبارجات التحالف في أنحاء متفرقة بتعز       ا)لا تفاوض في اليمن قبل استعادة صنعاء       بليتزر عن السيسي بعد المقابلة معه: يرى بداعش خطرا كبيرا ويخشى انهيار الجيش السوري.. وموقفه من نووي إيران "دبلوماسي"       مصادر: منفذ هجوم جامعة اومبكوا وقاتل 10 أشخاص هو كريس ميرسر.. عمره 26 عاما.. وكان بحوزته درع وكميات ذخيرة هائلة    

الزمر يرد على تصريحات العطية بعدم اعتبار الإخوان جماعة إرهابية وأن قطر لن تتأخر إذا طلب منها الوساطة بمصر: كلام ينم عن م
التصنيف : سقوط أمريكا
تاريخ الخبر : 08/08/2015                      عدد القراء : 104
         

المؤسسة :  نرحب بتصريحات العطيه بعدم اعتبار الاخوان جماعه ارهابيه وان قطر لن تتاخر اذا طلب منها الوساطه بمصر وهو موقف دول مجلس التعاون الخليجي وموقف الدول الغربيه التي اعلنت ان الاخوان ليسوا ارهابيين بدليل نجاحهم ديمقراطيا في انتخابات مصر التي اشرف عليها الغربيون انفسهم!!ووزير داخلية السيسي الحمال محمد ابراهيم شاهد على براءة الاخوان فقد صرح قبل عزله انه لو جرت انتخابات نزيهه في مصر اليوم سيفوز  الاخوان بكل المقاعد في البرلمان!!ونحي هنا النمسا والمانيا الذين قضلوا المبادئ على المصالح بينما الدول الاستعماريه امريكا وبريطانيا وفرنسا وايطاليا والفاتيكان فضلوا المصالح واستقبلوا العسكري الحمال في بلادهم!!والجدير بالذكر ان بريطانيا نظرت في ملف الاخوان بعد دعوى لدول عربيه بارهاب الاخوان وطلبت الادله فلم يجدالحمال سوى ابطال الاخوان والمقاومه في قناة السويس ضد الاحتلال البريطاني فرفضت بريطانيا تلك الادله!!!اما امريكا واسرائيل فضلوا صناعة الارهاب في مصر والدول العربيه والاسلاميه باسم الاسلام كما هو حال داعش الامريكيه والقاعده والنصره وغيرها من منظمات السنوات الاخيره لالصاق تهمة الارهاب بالاسلام والمسلمين!!وتقارير الاستخبارات الغربيه للدول العربيه تحذر من الاسلاميين وليس اسرائيل ولا ايران لتدفع بهم لقمة سائغه لاعدائهم الحقيقيين!!

 

 

 

سي ان ان          8-8-2015

 

الزمر يرد على تصريحات العطية بعدم اعتبار الإخوان جماعة إرهابية وأن قطر لن تتأخر إذا طلب منها الوساطة بمصر: كلام ينم عن مسؤولية قومية

 

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—قال وزير الخارجية القطري، خالد العطية، إن بلاده لا تعتبر جماعة الإخوان المسلمين في مصر أو في أي مكان جماعة إرهابية، لافتا إلى أن إقصاء مكون كبير من المجتمع في مصر سيؤخر انطلاقة البلاد، وذلك في مقابلة أجراها مع تلفزيون العربي.

وردا على سؤال حول استعداد قطر للدخول والتقدم بمبادرة وساطة بين أطراف الأزمة في مصر، قال العطية: "دائما ستجد دولة قطر سباقة فيما يتعلق بتقريب وجهات النظر العربية وفيما يحمي الأمن القومي العربي وفيما يؤدي إلى نهوض الأمة العربية."

وتابع العطية: "العلاقة بين قطر ومصر علاقة طبيعية على خلاف ما يدور في بعض وسائل الإعلام المصرية، قد يوجد خلاف يمكن تسميته بالسياسي.. نحن دائما ندعم مسألة الحوار وحل الأمور بنطاق حوار وطني يجمع الكل في مصر ولا يقصي أحدا.. الشعب المصري له الخيار المطلق باختيار من براه لقيادة مصر نحن فقط نتحدث عما نتمنى أن نراه في مصر وهو الحوار الوطني الشامل يحتوي الكل."

ورد رئيس حزب البناء والتنمية المصري، طارق الزمر على تصريحات الوزير القطري قائلا في تغريدة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر: "إعلان وزير خارجية قطر استعداده للتوسط في مصر ينم عن شعور مفرط بالمسؤولية القومية وإدراك عميق لمحورية دور مصر وضرورة خروجها من أزمتها."


 
 
الحقوق محفوظة لـمؤسسة الحوار الإنساني