انتقل الى رحمة الله الدكتور عبدالرحمن بافضل       تعرض الدكتور عبدالرحمن بافضل لحادث مروري       ا)العنف يتصاعد في القدس القديمة.. فهل تندلع "انتفاضة" جديدة؟       تنظيم الدولة يتبنى مهاجمة الحكومة اليمنية وقوات التحالف       داعش الامريكية 104       داعش الامريكية 103       مقتل 32 من عناصر الميليشيا في مواجهات وغارات لطائرات وبارجات التحالف في أنحاء متفرقة بتعز       ا)لا تفاوض في اليمن قبل استعادة صنعاء       بليتزر عن السيسي بعد المقابلة معه: يرى بداعش خطرا كبيرا ويخشى انهيار الجيش السوري.. وموقفه من نووي إيران "دبلوماسي"       مصادر: منفذ هجوم جامعة اومبكوا وقاتل 10 أشخاص هو كريس ميرسر.. عمره 26 عاما.. وكان بحوزته درع وكميات ذخيرة هائلة    

سقوط السيسي 57
التصنيف : مصر
تاريخ الخبر : 08/08/2015                      عدد القراء : 83
         

المؤسسة : الولايات المتحده تعلن الحرب على دول الخليج عبر السيسي الحمال  والمخلوع والحوثي وايران!!فقد اطلق السيسي الحمال عبر قناة الفراعين المدعو عكاشه احد ازلام محور الشر امريكا واسرائيل والذي يشيد بمجرم سوريا بشار الاسد ويصفه بالبطل ويعتبره االباب الرئيسي لاسقاط السعوديه والاسره الحاكمه وليس لاسقاط اسرائيل كما كان يروج الاعلام الغربي بان سوريا قائدة جبهة الرفض للكيان الصهيوني!!وقد ذهب السيسي بعيدا حين انضم الى جبهة الحوثي وايران بحسب التوجيهات الامريكيه!!ونا ئب الرئيس اليمني والرئيس اليمني يتسابقون الى السيسي الحمال* لتوثيق العلاقات معه وليس مع مصر فمصر في قلوبنا والسيسي لا يمثل مصر وانما محور الشر في المنطقه ويعمل على هدم مصر وتفتيتها ويمهد لاسرائيل الكبرى في سيناء بتفريغها من اهلها بقوة السلاح!! 

 

 

 

سي ان ان        8-8-2015

 

بالفيديو.. عكاشة: بشار الأسد بطل وسوريا الباب الرئيسي لإسقاط السعودية والأسرة الحاكمة

 

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—أثار الإعلامي المصري، توفيق عكاشة، ضجة عبر تصريحات بثها على الهواء عبر قناة فراعين يحذر فيها المملكة العربية السعودية من سوريا ونظام بشار الأسد الذي قال إنه "الباب الرئيسي لإسقاط المملكة والأسرة الحاكمة."

 


 
 
الحقوق محفوظة لـمؤسسة الحوار الإنساني