انتقل الى رحمة الله الدكتور عبدالرحمن بافضل       تعرض الدكتور عبدالرحمن بافضل لحادث مروري       ا)العنف يتصاعد في القدس القديمة.. فهل تندلع "انتفاضة" جديدة؟       تنظيم الدولة يتبنى مهاجمة الحكومة اليمنية وقوات التحالف       داعش الامريكية 104       داعش الامريكية 103       مقتل 32 من عناصر الميليشيا في مواجهات وغارات لطائرات وبارجات التحالف في أنحاء متفرقة بتعز       ا)لا تفاوض في اليمن قبل استعادة صنعاء       بليتزر عن السيسي بعد المقابلة معه: يرى بداعش خطرا كبيرا ويخشى انهيار الجيش السوري.. وموقفه من نووي إيران "دبلوماسي"       مصادر: منفذ هجوم جامعة اومبكوا وقاتل 10 أشخاص هو كريس ميرسر.. عمره 26 عاما.. وكان بحوزته درع وكميات ذخيرة هائلة    

سياسي تونسي: سأعيد بن علي إلى بلاده إذا فزت في الانتخابات الرئاسية
التصنيف : تونس
تاريخ الخبر : 08/08/2015                      عدد القراء : 123
         

المؤسسة : وهكذا يعلن الغرب عبر مرشح رئاسه تونسي انه سيعيد بن علي الى بلاده اذا فاز في الانتخابات!!في طعنه قاتتله لام الثورات للربيع العربي وقد اعلن السبسي الرئيس الحالي انه سيعيد للطاغيه بن علي امواله المسروقه من الشعب التونسي..والارهاب الغربي يتواصل في تونس  عبر داعش والقاعده والنصره   والغريب ان تعرض امريكا وفرنسا حمايتها لتونس  من الارهاب الغربي المصطنع في تونس بهدف اجهاض ثورة الربيع العربي في تونس!!وبالتاكيد مرشح الرئاسه هو مرشح الاستخبارات الغربيه للفوز بالرئاسه!!  

 

 

 

سي ان ان              7-8-2015

 

سياسي تونسي: سأعيد بن علي إلى بلاده إذا فزت في الانتخابات الرئاسية

 

 

الرباط، المغرب (CNN)-- أعلن سياسي تونسي عن أنه سيعمل على تمكين الرئيس الأسبق زين العابدين بن علي من الاستفادة من عفو رئاسي والعودة إلى بلاده لقضاء بقية حياته، متحدثًا أن تونس تحتاج اليوم إلى طيّ صفحة الماضي من أجل بنائها من جديد.

رئيس حزب تيار المحبة، هاشمي الحامدي، أضاف في مقابلة مطوّلة مع إذاعة موازييك إف إم، يوم الثلاثاء 4 غشت/أغسطس أنه في حالة فوزه في الانتخابات الرئاسية القادمة، فسيعمل على استخدام ما يخوّله له الدستور من صلاحيات كي يعيد بن علي من السعودية التي يعيش فيها منذ فراره إبّان اندلاع شرارة الثورة التونسية نهاية عام 2010.

وزاد الهاشمي في لقائه أنه اتصل بالأمين العام لحزب التجمع الدستوري الديمقراطي، محمد الغرياني، كي يقنعه بأن يلتحق رفقة أعضاء هذا الحزب المنحل منذ فبراير/شباط 2011، إلى حزب تيار المحبة، خاصة منهم أولئك الذين لم يجدوا ما يصبون إليه في حزب نداء تونس بعد انضمامهم إليه، كما أعلن الهاشمي عن اتصاله بالمنذر الزنايدي، الوزير الأسبق في عهد بن علي للغرض ذاته.

وكان الهاشمي قد أعلن في وقت سابق من التحاق حزبه بتنسيقية الأحزاب الحاكمة بعد نيله موافقة نداء تونس، ثم موافقة حركة النهضة، مشيرًا إلى أن الهدف من طلبه الالتحاق هو ضم الجهود وتكوين حزام سياسي للعمل المشترك، في وقت لم يعلن فيه بعد كل من عضوا التنسيقية الآخرين، أي آفاق تونس والاتحاد الوطني الحر موقفيهما من طلب الهاشمي.

ويعد هاشمي الحامدي من أكثر الشخصيات السياسية المثيرة للجدل في تونس، كان سابقًا عضوَا في حركة النهضة، وبعد الثورة وعودته إلى تونس، تقدم في انتخابات المجلس التأسيسي عام 2011 باسم تيار "العريضة الشعبية"، وتقدم في الانتخابات البرلمانية  2014 باسم تيار المحبة، كما أعلن عن ترشحه لانتخابات الرئاسة عام 2014 قبل أن يسحب ترشحه.


 
 
الحقوق محفوظة لـمؤسسة الحوار الإنساني