انتقل الى رحمة الله الدكتور عبدالرحمن بافضل       تعرض الدكتور عبدالرحمن بافضل لحادث مروري       ا)العنف يتصاعد في القدس القديمة.. فهل تندلع "انتفاضة" جديدة؟       تنظيم الدولة يتبنى مهاجمة الحكومة اليمنية وقوات التحالف       داعش الامريكية 104       داعش الامريكية 103       مقتل 32 من عناصر الميليشيا في مواجهات وغارات لطائرات وبارجات التحالف في أنحاء متفرقة بتعز       ا)لا تفاوض في اليمن قبل استعادة صنعاء       بليتزر عن السيسي بعد المقابلة معه: يرى بداعش خطرا كبيرا ويخشى انهيار الجيش السوري.. وموقفه من نووي إيران "دبلوماسي"       مصادر: منفذ هجوم جامعة اومبكوا وقاتل 10 أشخاص هو كريس ميرسر.. عمره 26 عاما.. وكان بحوزته درع وكميات ذخيرة هائلة    

ا)كيري: مصر دفعت ثمنا باهظا لمكافحة الإرهاب
التصنيف : سقوط أمريكا
تاريخ الخبر : 04/08/2015                      عدد القراء : 106
         

المؤسسة : جون كيري وزير الخارجيه الامريكي يهودي الاصل يخدم اجندة الصهيونيه واسرائيل على حساب مصالح الولايات المتحده في العالم العربي والاسلامي!!وهو معروف بمكره وخداعه وكذبه على مر التاريخ !!فهو يزعم في زيارته للسيسي الحمال  في مصر ان مصر دفعت ثمنا باهظا لمكافحة الارهاب وكيري والسيسي مجرمي حرب يصنعون الارهاب ويرمون به الابرياء!!الم يقتل السيسي 7000 مدني واعتقل 42000 من المدنيين المعارضين للانقلاب العسكري؟!!كيري ايد بوش في ضرب افغانستان وطلب منه ان يضرب اليمن اولا لانها ارهابيه بدليل قتل ابن جون كيري في الباخره يو اس اس كول ضمن 17 امريكيا من ملاحي الباخره في ميناء عدن!!وضابطة الاستخبارات الامريكيه سوزان لينداور  تكشف الحقيقه بتن الاستخبارات الامريكيه سهلت ضرب الباخره كول لتكون مبررا لاحتلال اليمن بحجة مكافحة الارهاب ولضمان نهب الغاز المسال لليمن بسعر دولار واحد بدلا عن 15 دولارا السعر العالمي!!ولارساء قواعد عسكريه وتواجد عسكري امريكي في اليمن باتفاق مع المخلوع بحجة مكافحة الارهاب!!وكيري هو الذي يوجه السيسي ويامره بالاعدامات والاعتقالات حسب اوامر اوباما لانهاء الديمقراطيه في مصر والغاء الدستور الدائم وفرض دستور امريكي عسكري صارم يضع السيسي فوق القانون لا يسال عما يفعل!!فمصالح امريكا فوق مصالح الشعوب!!وجريمة الدكتور محمد مرسي هو رفضه للقاء النتن ياهو حتى في امريكا واصراره على تصنيع السلاح وزراعة القمح في مصر والسودان للاستغناء عن القمح الامريكي واصرار مرسي على تصنيع الدواء ايضا لانهاء الوصايه على مصر واصراره على ان سيناء مصريه وعلى قيام مشروع قناة السويس بالاتفاق مع الصين وروسيا والبرازيل والمانيا وجنوب افريقيا والهند وتركيا وباكستان بل ورشحت مصر لعضوية بريكس كدوله سادسه مع البرازيل وروسيا والهند والصين وجنوب افريقيا!!واعلن ان فلسطين قضية الاسلاميه كلها!!واعلن الجهاد في سوريا امام 60 دوله اسلاميه وقال لامكان ولا مجال لحزب الله في سوريا وقرر بناء اربعة مفاعل نوويه لانتاج الطاقه الكهربائيه للصناعم والاستخدام المنزلي بالتعاون مع روسيا!!وبناء اكبر مصنع للاسمنت في العالم بالتعاون مع البرازيل!!واكبر مشروع استثماري مع الصين في المنطقه الحره!!واتفق مع الهند على تطوير الجيش المصري ودفاعاته!!ومع المانيا في اكبر مشروع للطاقه الشمسيه!!ولتطوير سيناء المصريه باعتماد اربعه مليار جنيه في الموازنة الجديده التي تبدا في مطلع يوليو التي استبقها الامريكان واليهود بانقلاب 30 يونيو!!
ان زيارة اليهودي كيري للسيسي لدعمه في القتل والاعتقال لكل المعارضين للانقلاب العسكري الامريكي الاسرائيلي في مصر!!وحصيلة يوم الزياره 88 شهيدا في سيناء واعتقال 58 من الابرياء بتهمة الارهاب الذي يصنعه كيري واوباما ونتن ياهو ومحمد دحلان ومخابرات السيسي في صحراء سيناء بهدف افراغ سيناء من اهلها من اجل مشروع اسرائيل الكبرى من النيل الى الفرات!! 

 

 

 

روسيا اليوم        3-8-2015

 

ا)كيري: مصر دفعت ثمنا باهظا لمكافحة الإرهاب

ب)جيش مصر يعلن مقتل 88 "إرهابياً" وضبط 58 مطلوباً ومشتبهاً خلال 12 يوماً بشمال سيناء

 

 

قال وزير الخارجية الأمريكي جون كيري إن مصر دفعت ثمنا باهظا لمكافحة التطرف، مؤكدا أن بلاده ستواصل دعم وتدريب القدرات العسكرية المصرية من أجل مكافحة الإرهاب.

وعبّر كيري أثناء إطلاق جلسات الحوار المصري الأمريكي الاستراتيجي بالقاهرة الأحد 2 أغسطس/آب عن الثقة في مصر، مشير إلى أنها "تلعب دورا رئيسيا في المنطقة وفي القضايا الدولية، مضيفا "إننا نناقش اليوم تهديد المجموعات المتطرفة التي تهدد أمن واستقرار الدول، ومن بينها تنظيم داعش".

وأشار رئيس الدبلوماسية الأمريكية إلى أن مكافحة الإرهاب وتأمين الحدود تتطلب المزيد من التعاون، معبرا عن رغبة بلاده في دعم الاقتصاد المصري ليصبح أكثر قوة، لافتا إلى أن "النجاح يبدأ ببناء الثقة بين السلطة والشعب من خلال عملية ديمقراطية كبرى".

وأكد كيري أن مصر مركز العالم العربي ويمكنها استعادة مكانتها بقوة، مشيرا إلى أن الحوار الاستراتيجي فرصة جيدة لتعزير التعاون بين البلدين في مجابهة الإرهاب، منوها بأن القاهرة وواشنطن تتعاونان من أجل دعم الإصلاحات السياسية والحكومية الجيدة.

بدوره، ذكر وزير الخارجية المصري سامح شكري أن الحوار الاستراتيجي مع الولايات المتحدة سيتناول الأوضاع في ليبيا والعراق وسوريا واليمن والقضية الفلسطينية، وأضاف قائلا: "نأمل أن يسهم الحوار الاستراتيجي في تعزيز العلاقات بين البلدين، وأن تستفيد أمريكا من مناخ الاستثمار الجديد في مصر"، مشيرا إلى أن بلاده تبدأ اليوم "مرحلة جديدة ترسخ مفاهيم الحرية والديمقراطية والعدالة الاجتماعية".

وشدد شكري على أهمية دعم العلاقات الاقتصادية بين البلدين استنادا إلى شراكة حقيقية تتوخى المصلحة المشتركة وتبتعد عن أسلوب فرض الشروط.

--------------

ب)جيش مصر يعلن مقتل 88 "إرهابياً" وضبط 58 مطلوباً ومشتبهاً خلال 12 يوماً بشمال سيناء

 

القاهرة، مصر (CNN)- أعلن الجيش المصري الأحد، عن مقتل 88 ممن وصفهم بـ"العناصر الإرهابية التكفيرية"، خلال العمليات العسكرية التي قامت القوات المسلحة في شمال سيناء، في الفترة بين 20 و31 يوليو/ تموز الماضي.

وذكر بيان للمتحدث العسكري، تلقته CNN بالعربية، أن القوات المسلحة، وبناءً على "معلومات مؤكدة من الأجهزة الأمنية المعنية والمواطنين الوطنيين الشرفاء"، تمكنت من "إحداث خسائر جسيمة، في صفوف العناصر الإرهابية التكفيرية الخسيسة."

ولفت البيان إلى تلك العمليات أسفرت عن مقتل 88 "عنصر إرهابي/ تكفيري" بمناطق "الشيخ زويد"، و"رفح"، و"العريش"، وضبط عنصرين "مطلوبين أمنياً"، و56 "مشتبه بهم"، تم تسليمهم إلى "جهات الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم."

كما أشار المتحدث العسكري إلى أنه تم ضبط وتدمير 39 عربة من نوعيات مختلفة، و36 دراجة بخارية بدون لوحات معدنية، و9 مقار ومناطق خاصة بـ"العناصر الإرهابية"، فضلاً عن اكتشاف وتدمير مخزنين للمواد المتفجرة، و47 عبوة ناسفة كانت معدة للتفجير.

 


 
 
الحقوق محفوظة لـمؤسسة الحوار الإنساني