انتقل الى رحمة الله الدكتور عبدالرحمن بافضل       تعرض الدكتور عبدالرحمن بافضل لحادث مروري       ا)العنف يتصاعد في القدس القديمة.. فهل تندلع "انتفاضة" جديدة؟       تنظيم الدولة يتبنى مهاجمة الحكومة اليمنية وقوات التحالف       داعش الامريكية 104       داعش الامريكية 103       مقتل 32 من عناصر الميليشيا في مواجهات وغارات لطائرات وبارجات التحالف في أنحاء متفرقة بتعز       ا)لا تفاوض في اليمن قبل استعادة صنعاء       بليتزر عن السيسي بعد المقابلة معه: يرى بداعش خطرا كبيرا ويخشى انهيار الجيش السوري.. وموقفه من نووي إيران "دبلوماسي"       مصادر: منفذ هجوم جامعة اومبكوا وقاتل 10 أشخاص هو كريس ميرسر.. عمره 26 عاما.. وكان بحوزته درع وكميات ذخيرة هائلة    

الاشتباكات "تُظلم" بنغازي
التصنيف : ليبيا
تاريخ الخبر : 28/07/2015                      عدد القراء : 112
         

المؤسسة : يواصل الغرب البلطجه في ليبيا ويفتغل المعارك بين الحكومه المنتخبه المعترف بها من المحكمه الدستوريه العليا وبين الحكومه الامريكيه المعينه المعترف بها دوليا!!واليوم دخل بلاطجة حفتر الامريكي الى بنغازي بقوة السلاح فواجهتهم جحافل واحفاد الشيخ عمر المختار ليلقنوا المجتمع الدولي درسا ولو افني الشعب كله من اجل ليبيا والثوره والحفاظ على ثروات البلاد من السرقه من دول الغرب التي تحاول اعادة فلول القذافي الى الحكم وليقاوم الشعب الليبي ضد الامريكان والفرنسيين والبريطانيين والايطاليين لان عهد الاستعمار والوصايه قد ولى ونجن في عهد الكرامه والحريه والديمقراطيه والله غالب على امره ولكن اكثر الناس لا يعلمون صدق الله العظيم.

 

 

روسيا اليوم         28-7-2015

 

الاشتباكات "تُظلم" بنغازي

 

تقبع بنغازي، ثاني أكبر المدن الليبية، في ظلام دامس، بعدما أصابت اشتباكات بين الجيش ومجموعات مسلحة 3 محطات كهرباء من أصل 5 في المدينة، حسبما قال مسؤولون، الاثنين.

وانقطع التيار الكهربائي لمدة 16 ساعة يوم الاثنين في المدينة الساحلية، حيث يقاتل الجيش المساند للحكومة المعترف بها دوليا ومقرها البيضاء شرقي البلاد، جماعات مسلحة منذ 15 شهرا.

وقال مسؤول من الشركة العامة للكهرباء في بنغازي، إن الإنتاج في محطة الكهرباء الرئيسية التي تعمل بالغاز لا يزال مستقرا عند 650 ميغاوات يوميا في المتوسط، لكن 3 محطات لتوزيع الكهرباء داخل المدينة تضررت.

وقال المسؤول إن القتال المستمر يجعل من المستحيل الوصول إلى المحطات المتضررة، وإن الشركة العامة للكهرباء تعاني نقصا في قطع الغيار، وأضاف أن إغلاق ميناء المدينة بسبب القتال أيضا أدى إلى صعوبة استيراد القطع المطلوبة.

وهناك حاجة لإصلاح توربين، لكن الشركة الألمانية التي تقوم بأعمال الصيانة انسحبت وترفض إرسال أي مهندسين إلى بنغازي.

 


 
 
الحقوق محفوظة لـمؤسسة الحوار الإنساني