انتقل الى رحمة الله الدكتور عبدالرحمن بافضل       تعرض الدكتور عبدالرحمن بافضل لحادث مروري       ا)العنف يتصاعد في القدس القديمة.. فهل تندلع "انتفاضة" جديدة؟       تنظيم الدولة يتبنى مهاجمة الحكومة اليمنية وقوات التحالف       داعش الامريكية 104       داعش الامريكية 103       مقتل 32 من عناصر الميليشيا في مواجهات وغارات لطائرات وبارجات التحالف في أنحاء متفرقة بتعز       ا)لا تفاوض في اليمن قبل استعادة صنعاء       بليتزر عن السيسي بعد المقابلة معه: يرى بداعش خطرا كبيرا ويخشى انهيار الجيش السوري.. وموقفه من نووي إيران "دبلوماسي"       مصادر: منفذ هجوم جامعة اومبكوا وقاتل 10 أشخاص هو كريس ميرسر.. عمره 26 عاما.. وكان بحوزته درع وكميات ذخيرة هائلة    

سقوط السيسي 53
التصنيف : مصر
تاريخ الخبر : 28/07/2015                      عدد القراء : 120
         

المؤسسة : من يصدق ان مصر اليوم بقائمة اسوأ الدول للاتجار بالبشر في عهد السيسي الحمال*؟!!من يصدق ان مصر اليوم في راس قائمة الدول التي تحكم بالاعدام؟!!من يصدق ان مصر اليوم على حافة الافلاس الاقتصادي؟!!من يصدق ان يطلب السيسي الحمال  من الشعب المصري التبرع بمائة مليون جنيه يوميا لمساعدة السيسي الحمال ؟!!من يصدق ان مخترع حرب الارهاب في مصر محور الشر امريكا واسرائيل ومحمد دحلان الذي سمم الرئيس عرفات مع الموساد ومخابرات السيسي الحمال ؟!!من يصدق ان افراغ سيناء من اهلها بقوة السلاح من اجل مشروع اسرائيل الكبرى؟!!من يصدق ان اقرب حلفاء السيسي الحمال  هم اسرائيل وامريكا الذين نصبوه حاكما على مصر عبر الدبابات ودمروا المؤسسات الدستوريه وفرضوا دستورا امريكيا واعتقلوا اكثر من 40000 وقتلوا اكثر من 7000 وادخلوا الرئيس المنتخب الى السجن ويعدون لاعدامه!!مصر اليوم في عهد السيسي فيفي عبده الراقصه الام المثاليه ودعوة سافره لممارسة الجنس قبل الزواج ودعوه الى السماح بافلام الجنس في القنوات الرسميه!!ودعوه الى فتح بيوت الدعاره رسميا!!ودعوه الى الاعتراف بالزواج المثلي!!فليس غريبا ان تعتلي مصر السيسي القائمه للدول المتاجره بالبشر في سوق النخاسه!! 

 

 

 

سي ان ان         28-7-2015

 

 الحرب على "الإتجار بالبشر".. مصر بقائمة "أسوأ الدول" والسعودية ضمن "الأفضل"

 

واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)- كشف التقرير السنوي لوزارة الخارجية الأمريكية عن حالة "الإتجار بالبشر" للعام 2015، عن تقدم عدد من الدول، من بينها المملكة العربية السعودية، في جهودها لمحاربة الظاهرة العالمية، بينما تراجعت دول أخرى، من بينها مصر.

وذكر التقرير، الذي أعلنته وزارة الخارجية في واشنطن الاثنين، أن كلاً من كوبا وكينيا والسعودية قامت بجهود ملموسة أفضل" في مكافحة "الإتجار بالبشر"، بينما وصف الجهود المبذولة لمحاربة الظاهرة في كل من مصر وغانا وبلغاريا بـ"الأسوأ."

وقامت الخارجية الأمريكية بتصنيف الدول ضمن ثلاث قوائم، حيث تضمنت القائمة الأولى "أفضل" الدول جهوداً في محاربة "الإتجار بالبشر"، بينما جاءت "أسوأ" الدول بالقائمة الثالثة، فيما تضمنت القائمة الثانية الدول التي مازالت بحاجة لمراقبة وتحسين جهودها، والمهددة بالتراجع إلى القائمة الثالثة.

وأظهر التقرير، الذي يتضمن تقييماً لجهود 188 دولة حول العالم، في محاربة الظاهرة، تقدم 18 دولة من القائمة الثالثة للثانية، فيما تراجعت 18 دولة أخرى للقائمة الثالثة، منها روسيا البيضاء، وجزر "بليز"، وبوروندي، وجزر القمر، وجرز مارشال، وجنوب السودان.

إلا أن التقرير أثار بعضاً من الجدل، عندما أظهر تقدم بعض الدول، منها ماليزيا على سبيل المثال، بينما ظلت تايلاند ضمن قائمة الأسوأ، رغم أن كلا الدولتين تُعتبران جزءاً من تفاقم مشكلة "مسلمي الروهينغا" الفارين من أعمال العنف الطائفية التي تستهدفهم في ميانمار.

وجاءت كوبا ضمن الدول التي أظهر التقرير تقدمها من القائمة الثالثة للثانية، في خطوة تأتي تزامناً مع إعلان الولايات المتحدة إعادة العلاقات الدبلوماسية وتخفيف العقوبات على الدولة الشيوعية، إلى جانب دول أخرى، منها جمهورية الكونغو الديمقراطية، وبابوا نيو غينيا، وأوزبكستان.

وأشار التقرير إلى أن الولايات المتحدة قد تفرض بعض العقوبات على دول القائمة الثالثة في جهود محاربة "الإتجار بالبشر"، وبموجب قرار يصدر من رئيس الولايات المتحدة، وقد تتضمن تلك العقوبات فرض بعض القيود على "المساعدات غير الإنسانية" المقدمة لتلك الدول.

 


 
 
الحقوق محفوظة لـمؤسسة الحوار الإنساني