انتقل الى رحمة الله الدكتور عبدالرحمن بافضل       تعرض الدكتور عبدالرحمن بافضل لحادث مروري       ا)العنف يتصاعد في القدس القديمة.. فهل تندلع "انتفاضة" جديدة؟       تنظيم الدولة يتبنى مهاجمة الحكومة اليمنية وقوات التحالف       داعش الامريكية 104       داعش الامريكية 103       مقتل 32 من عناصر الميليشيا في مواجهات وغارات لطائرات وبارجات التحالف في أنحاء متفرقة بتعز       ا)لا تفاوض في اليمن قبل استعادة صنعاء       بليتزر عن السيسي بعد المقابلة معه: يرى بداعش خطرا كبيرا ويخشى انهيار الجيش السوري.. وموقفه من نووي إيران "دبلوماسي"       مصادر: منفذ هجوم جامعة اومبكوا وقاتل 10 أشخاص هو كريس ميرسر.. عمره 26 عاما.. وكان بحوزته درع وكميات ذخيرة هائلة    

ضاحي خلفان: خالد مشعل أخطر على الفلسطينيين من نتنياهو ومحاولة قتله "فبركة"
التصنيف : حوارات
تاريخ الخبر : 26/07/2015                      عدد القراء : 79
         

المؤسسة : لو كل كلب عوى القمته حجرا** لكان مثقال حبة بدينار
اذا تكلم السفيه فلا تجبه** فخير من اجابته السكوت
فاذا اتتك مذمتي من ناقص** فهي الشهادة لي باني كامل
وقديما قال برناردشو الفبلسوف البريطاني في كتابه" قرين الشيطان " عندما ساله العسكري ماذا تريد مني ان افهم مما تقول؟!!فرد عليه القاضي لااعتقد ان عسكري واحد يفهم ما اقول!!واكبر كارثه في عالم اليوم تدخل العسكر في السياسه فدمروا مقدرات الشعوب العربيه والاسلاميه!!

 

 

سي ان ان         26-7-2015

 

ضاحي خلفان: خالد مشعل أخطر على الفلسطينيين من نتنياهو ومحاولة قتله "فبركة"

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة(CNN)-- هاجم الفريق ضاحي خلفان نائب رئيس شرطة دبي، رئيس المكتب السياسي لحركة حماس خالد مشعل معتبرا أنه أخطر على الفلسطينيين من "نتنياهو"، رئيس وزراء إسرائيل على حد وصفه.

وقال خلفان في سلسلة من التغريدات نشرها الخميس على حسابه الشخصي على موقع التواصل "تويتر" أنه "بوجود خال مشعل تضمن إسرائيل عندم التوافق الفلسطيني- الفلسطيني"، وأنه لو كان يشكل خطرا على إسرائيل لقامت بالتخلص منه بسهوله "لكن هم عارفين تمام.. أحمد ياسين كان متوافقا في المواقف مع فتح.. قتل!!"

واعتبر نائب رئيس شرطة دبي أن محاولة قتل خالد مشعل في الأردن لم تكن حقيقية "كانت تمثيلية مفبركة لو ضرب لما عاش.!!" وأضاف "ولذلك خالد مشعل أخطر على الفلسطينيين من نتياهو نفسه."

وقال الفريق خلفان إنه "لو كان في خالد مشعل خيرا لتعاون مع فتح التي أطلقت أول شرارات المقاومة ضد إسرائيل. .ولكن لا خير فيه" كما انتقد الزيارة التي قام بها مشعل إلى المملكة العربية السعودية، وقال في واحدة من تغريداته " خالد مشعل وجد أمريكا تصافح إيران. ...فجاء إلى المملكة بعد أن طرده خامنئي! !!"

وأشار خلفان إلى ثروة مشعل بالقول "المليونير خالد مشعل في بحبوحة من العيش لا يعرف عن معاناة الغزاوية شيئا . حفلات أعراس عملها ما يعملها حدا" وأضاف أنه "اعتبارا من اليوم يعتبر خالد مشعل خارج التاريخ السياسي. اكتبوا هذه الملاحظة".

 


 
 
الحقوق محفوظة لـمؤسسة الحوار الإنساني