انتقل الى رحمة الله الدكتور عبدالرحمن بافضل       تعرض الدكتور عبدالرحمن بافضل لحادث مروري       ا)العنف يتصاعد في القدس القديمة.. فهل تندلع "انتفاضة" جديدة؟       تنظيم الدولة يتبنى مهاجمة الحكومة اليمنية وقوات التحالف       داعش الامريكية 104       داعش الامريكية 103       مقتل 32 من عناصر الميليشيا في مواجهات وغارات لطائرات وبارجات التحالف في أنحاء متفرقة بتعز       ا)لا تفاوض في اليمن قبل استعادة صنعاء       بليتزر عن السيسي بعد المقابلة معه: يرى بداعش خطرا كبيرا ويخشى انهيار الجيش السوري.. وموقفه من نووي إيران "دبلوماسي"       مصادر: منفذ هجوم جامعة اومبكوا وقاتل 10 أشخاص هو كريس ميرسر.. عمره 26 عاما.. وكان بحوزته درع وكميات ذخيرة هائلة    

سقوط السيسي 51
التصنيف : مصر
تاريخ الخبر : 17/07/2015                      عدد القراء : 105
         

المؤسسة : رابعه العدويه ميدان سجل اسمه وارتبط بالسفاح السيسي الحمال* الذي قتل 7000 شهيد زائد واحد هو النائب العام هشام بركات علاوه على قتل المئات في سيناء ارضاء لاسياده في اسرائيل وامريكا لافراغ سيناء من اهلها خدمة لاسراءيل الكبرىالذين  نصبوه اتاتورك جديد لمصر والاولى ان يسمى الميدان باسم السيسي السفاح رايعه العدويه سابقا!!لماذا منع السيسي الاعلام المصري من الحديث عن اغتيال النائب العام؟!!لماذا الداخليه لم تسلم الى اليوم ملف الاغتيال للقائم باعمال النائب العام الذب شكى الى القضاء فقطع السيسي الحمال الطريق بقانون الارهاب وتشريع آخر يمنحه الحق في ابعاد من يريد من مسؤولي الاجهزه الرقابيه حتى الرقابه والمحاسبه وحتى لجان البرلمان القادم ان سمح بالبرلمان!!ثم ما ذنب الشيخ محمد جبريل خطيب جامع عمرو بن العاص الذي دعا ليلة 27 رمضان على الاعلاميين المضللين والساسه المفسدين ليامر السيسي الحمال وزير الاوقاف لايقافه عن الخطابه في جميع مساجد مصر!!والسؤال لماذا تنقل سي ان ان الامريكيه هذا الخبر شامته دون اعتراض على مصادرة حرية الراي والديمقراطيه في مصر بل وتروج للانقلاب العسكري وتمتدح مناقب السيسي في القتل والاعتقال واغلاق وسائل الاعلام للمعارضه وحل الاحزاب السياسيه للمعارضه والتعذيب في السجون والاعدامات بالجمله والترويج للقضاء المسيس الخاضع لاوامر السيسي الحمال  بالهاتق!!والترويج لاعدام رئيس الجمهوريه المنتخب لزوم الديمقراطيه الامريكيه لمصر!!فهل افل نجم الغرب؟!!وهل من عوده لقيم صلاح الدين الذي ارسل طبيبه الخاص لعلاج عدوه في الميدان ملك بريطانيا ريتشارد قلب الاسد في سلوك حضاري يفوق الغرب كما قال حائز جائزة نوبل في مجال الكروموزومات الدكتور لوجون بمستشفى نيكر بباريس المتوفي في عام 1994م..فلا غرابه ان توجه الولايات المتحده السيسي الحمال  بسحب تاريخه من مناهج الدراسه في مصر باعتباره ارهابي!! 

 

 

 

 

سي ان ان           17-7-2015

 

ا)مصر.. إطلاق اسم "الشهيد هشام بركات" على ميدان "رابعة العدوية"

 

ب)مصر.. منع محمد جبريل من "الدعوة" بعد دعائه على "إعلاميين مضللين وساسة مفسدين"

 

القاهرة، مصر (CNN)- قررت الحكومة المصرية إطلاق اسم النائب العام الراحل، المستشار هشام بركات، الذي اغتيل في تفجير استهدف سيارته بالعاصمة القاهرة أواخر الشهر الماضي، على ميدان "رابعة العدوية"، الذي كان مقراً لاعتصام مؤيدي الرئيس الأسبق، محمد مرسي.

وجاء في بيان لمجلس الوزراء، تلقته CNN بالعربية الأربعاء، أن المجلس وافق على إطلاق اسم "الشهيد المستشار هشام بركات" على الميدان، الذي يعتبره أنصار جماعة "الإخوان المسلمين" رمزاً للاحتجاجات الرافضة لـ"عزل" مرسي، باعتباره "الرئيس الشرعي" لمصر.

وفي أعقاب مقتل المستشار هشام بركات، في 29 يونيو/ حزيران الماضي، أعلن "نادي قضاة مصر" عن مخاطبة مجلس الوزراء لإطلاق اسمه على الميدان الذي شهد مواجهات دامية، أثناء قيام قوات الأمن بفض اعتصام أنصار مرسي منتصف أغسطس/ آب 2013.

ولفت البيان الصادر عن مجلس الوزراء الأربعاء، إلى أنه تمت أيضاً الموافقة على مشروع قرار رئيس الجمهورية، عبدالفتاح السيسي، بمشروع قانون بتعديل بعض أحكام قانون الإجراءات الجنائية.

--------------

ب)مصر.. منع محمد جبريل من "الدعوة" بعد دعائه على "إعلاميين مضللين وساسة مفسدين"

 

القاهرة، مصر (CNN)- أصدر وزير الأوقاف المصري، محمد مختار جمعة، قراراً بمنع الداعية محمد جبريل، من اعتلاء أي منبر للخطابة في جميع مساجد مصر، كما كشف عن مخاطبة الدول العربية لعدم استضافته أو السماح له بممارسة أي أعمال بمساجدها.

وأكدت وزارة الأوقاف، في بيان حصلت عليه CNN بالعربية الأربعاء، أن مديرية أوقاف القاهرة قامت بتحرير "محضر" ضد جبريل "لمخالفته تعليمات الوزارة الدعوية، وتوظيف دعاء القنوت، الذي هو أمر تعبدي، توظيفاً سياسياً يدعم الفكر المتطرف."

وحذرت الوزارة من أنها ستتخذ "إجراءات حاسمة" تجاه أي شخص يحاول مساعدة الشيخ جبريل لتمكينه من المسجد، وذكرت أن "أي صاحب دين حقيقي لا يمكن أن يستغل دور العبادة لتحقيق أمجاد شخصية، أو مكاسب مادية أو سياسية، على حساب الدين."

جاء منع الشيخ محمد جبريل من "العمل الدعوي" بكافة مساجد مصر، على خلفية دعائه على من وصفهم بـ"الإعلاميين المضللين والساسة المفسدين"، أثناء صلاة التراويح بمسجد "عمرو بن العاص"، أول مسجد بمصر، في "ليلة القدر" مساء الاثنين الماضي.

واستخدم جبريل وصف "سحرة فرعون"، وهو نفس الوصف الذي أطلقه المرشد العام لجماعة "الإخوان المسلمين"، محمد بديع، على الإعلاميين والسياسيين من مؤيدي الرئيس عبدالفتاح السيسي، ومناهضي الجماعة التي تعتبرها السلطات المصرية "تنظيماً إرهابياً."

وحذر وزير الأوقاف "أي شخص سيساعد جبريل في الإمامة، أو إلقاء خطب أو دروس بالمساجد، سيتم تنفيذ الإجراءات الحاسمة ضده"، مضيفا أن "جبريل لو جاء إلى مسجد عمرو بن العاص سيواجه بإجراء حاسم، قد يصل لمنعه من الدخول."

وأوضح جمعة أن جبريل "تحوّل بالصلاة إلى التوظيف السياسي"، مشيراً إلى أن الوزارة ستقوم بمخاطبة التلفزيون المصري لعدم إذاعة أي تسجيلات له، كما ستطلب من الدول العربية عدم استضافته، أو السماح له بممارسة أي أعمال بمساجدها.


 
 
الحقوق محفوظة لـمؤسسة الحوار الإنساني