انتقل الى رحمة الله الدكتور عبدالرحمن بافضل       تعرض الدكتور عبدالرحمن بافضل لحادث مروري       ا)العنف يتصاعد في القدس القديمة.. فهل تندلع "انتفاضة" جديدة؟       تنظيم الدولة يتبنى مهاجمة الحكومة اليمنية وقوات التحالف       داعش الامريكية 104       داعش الامريكية 103       مقتل 32 من عناصر الميليشيا في مواجهات وغارات لطائرات وبارجات التحالف في أنحاء متفرقة بتعز       ا)لا تفاوض في اليمن قبل استعادة صنعاء       بليتزر عن السيسي بعد المقابلة معه: يرى بداعش خطرا كبيرا ويخشى انهيار الجيش السوري.. وموقفه من نووي إيران "دبلوماسي"       مصادر: منفذ هجوم جامعة اومبكوا وقاتل 10 أشخاص هو كريس ميرسر.. عمره 26 عاما.. وكان بحوزته درع وكميات ذخيرة هائلة    

ا)احتفالات تعم تعز ومارب والمكلا والضالع احتفالاً بانتصارات المقاومة في عدن
التصنيف : اليمن
تاريخ الخبر : 15/07/2015                      عدد القراء : 115
         

المؤسسة : نتقدم بالتهاني والتبريكات للشعب اليمني بزوال المخلوع وحرسه السنحاني والحوثيين من العاصمه السياسيه الجديده عدن قريبا ان شاء الله وبوادر النصر تبينها خارطة الحرب الدائره في عدن واقتراب المقاومه من التحرير الكامل!!ونشارك الشعب فرحته باحتفالات النصر في تعز والمكلا والضالع بفضل الله ثم المقاومه في عدن!!ونحذر من التحركات الامريكيه في اليمن والمنطقه فامريكا شريكة حرب مع المخلوع والحوثي!!واوباما يسخر من الشعب اليمني حين يناقش الوضع الانساني في اليمن مع دول الخليج وهو السبب اصلا في كل ما يحدث في اليمن من دماء وقتل وجوع وحصار وانتشار لمليشيات المخلوع والحوثي وتمكين الحوثي والمخلوع من الانقلاب على الشرعيه والمسار الديمقراطي السلمي وتحطيم منجزات الوطن في مخرجات الحوار الوطني والمبادره الخليجيه والدستور الجديد ولقاء الرياض مع تمكين المتمردين من احتلال عمران ثم صنعاء ثم الجنوب والسيطره على مقاليد الحكم في البلاد للعوده بها الى قرون خاليه لقطع الطريق على اليمن الفيدرالي الحديث باقاليمه السته على غرار الامارات العربيه الشقيقه!!ان رعاة البقر احفاد الهنود الحمر يتحملون المسؤوليه كامله عن الاوضاع الانسانيه المترديه وقتل الابرياء من المدنيين واشعال الحرب الاهليه لتفتيت اليمن على غرار سوريا والعراق وليبيا ومصروفلسطين!!ولا زلنا ندعو لوقف التعاون الامني والعسكري مع الامريكان الذين يحتلون اليمن كدوله مستعمره وقاعده عسكريه متقدمه لهم مع نهب ثروات اليمن مع الفرنسيين مجانا الغاز المسال والنفط لخمسه وعشرين عاما حسب اتفاقهم مع المخلوع فلا عجب ان يحاولوا ارجاعه الى السلطه لاكمال مشروع النصب والاحتيال لثروات اليمن !! 

 

 

 

المصدر           15-7-2015

 

ا)احتفالات تعم تعز ومارب والمكلا والضالع احتفالاً بانتصارات المقاومة في عدن

ب)"المصدر أونلاين" يوضح خارطة الحرب الدائرة في عدن واقتراب المقاومة من اعلان التحرير الكامل

ج)أوباما يناقش الوضع الإنساني في اليمن مع العاهل السعودي وولي عهد أبوظبي

 

 

عمت الاحتفالات عدة محافظات يمنية ابتهاجاً بالإنتصار الذي حققته المقاومة الشعبية في مدينة عدن.

 

وشهدت مدينة تعز التي تخوض معارك شرسة مع مليشيا الحوثي وصالح إطلاقاً كثيفاً للألعاب النارية في الساعات الأولى لهذا المساء احتفالاً بتقدم المقاومة في خور مكسر وكريتر بعدن.

 

وفي مارب قال مراسل "المصدر أونلاين" ان الألعاب  والأعيرة النارية التي يطلقها المواطنون تعبيرا عن فرحتهم بانتصار عدن تغطي سماء مدينة مارب.

 

فيما تداول ناشطون صوراً من مدينة المكلا احتفالاً بانتصار عدن وتبشيراً باستكمال تحرير المدينة من الحوثيين ومسلحي صالح.

 

أما في الضالع التي أعلن رجال المقاومة تحريرها قبل أكثر من شهر فشهدت أيضاً إطلاقاً للألعاب النارية، فيما قال محافظها فضل الجعدي إن انتصار الضالع مهد الطريق لانتصار عدن.

 

وبدأ مسلحو المقاومة الشعبية في عدن فجر أمس الثلاثاء عملية أطلقوا عليها "السهم الذهبي" لتحرير المدينة من مليشيا الحوثي وصالح التي اجتاحت المدنية قبل أربعة شهور.

--------------

ب)"المصدر أونلاين" يوضح خارطة الحرب الدائرة في عدن واقتراب المقاومة من اعلان التحرير الكامل

 

 توقع مصدر ميداني في مدينة عدن أن تحسم المقاومة المعركة مع مليشيا الحوثي وصالح خلال الساعات القادمة.

 

وأضاف في حديث هاتفي لـ "المصدر أونلاين" ان المقاومة تخوض حالياً – منتصف ليل الأربعاء – معارك في مدينة كريتر والمعلا وتتقدم باتجاه التواهي، حيث يحاصر رجال المقاومة مجموعات من مليشيا الحوثي في مدينة التواهي، مشيراً الى أن عناصر المليشيا باتت دون أي خط إمداد ولم يتبق أمامهم سوى البحر أو تسليم أنفسهم.

 

وأضاف المصدر إن المقاومة باتت تسيطر على ساحل أبين وجولة الحمراء باتجاه مدينة التواهي وجولة العاقل بمحيط فندق الميركيور ومول عدن والمحاكم بالإضافة الى الجهة الشمالية للمدينة وهي خور مكسر والمنصورة ودار سعد والشيخ عثمان.

 

وعن مدخل مدينة عدن قال المصدر إن مليشيا الحوثي وصالح انسحبت من نقطة مدخل المدينة "الرباط" باتجاه لحج.

 

وبدأ رجال المقاومة الشعبية في عدن فجر أمس الثلاثاء عملية أطلقوا عليها "السهم الذهبي" لتحرير المدينة بعد قتال اندلع مع مليشيا الحوثي وصالح منذ أواخر مارس الماضي، وفرار الرئيس هادي من المدينة نحو المملكة العربية السعودية وبدء عمليات "عاصفة الحزم".

--------------

ج)أوباما يناقش الوضع الإنساني في اليمن مع العاهل السعودي وولي عهد أبوظبي

 

في اتصالين هاتفيين أجراهما الرئيس الأمريكي باراك أوباما مع كلٍ من العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهد أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ناقش معهما الوضع الإنساني في اليمن جراء الحرب الدائرة فيه.

 

وقال البيت الأبيض في بيان نشرته وكالة الأنباء العالمية "رويترز" إن أوباما والملك سلمان ناقشا الحاجة الملحة إلى وقف القتال في اليمن وضمان مساعدة كل اليمنيين عبر القنوات الإنسانية الدولية.

 

وقالت وزارة الخارجية في بيان نشرته على صفحتها الرسمية في «تويتر»إن أوباما ناقش أيضا مع ولي عهد أبوظبي الوضع الإنساني في اليمن، وأهمية حصول الشعب اليمني.

 

جاء ذلك في اتصالين هاتفيين أجراهما أوباما مع الزعيمين، ركزا على موضوع الاتفاق النووي الإيراني الذي أبرم أمس الثلاثاء وارتباطه بدول الخليج، وعلى الوضع في اليمن.

 
 

 


 
 
الحقوق محفوظة لـمؤسسة الحوار الإنساني