انتقل الى رحمة الله الدكتور عبدالرحمن بافضل       تعرض الدكتور عبدالرحمن بافضل لحادث مروري       ا)العنف يتصاعد في القدس القديمة.. فهل تندلع "انتفاضة" جديدة؟       تنظيم الدولة يتبنى مهاجمة الحكومة اليمنية وقوات التحالف       داعش الامريكية 104       داعش الامريكية 103       مقتل 32 من عناصر الميليشيا في مواجهات وغارات لطائرات وبارجات التحالف في أنحاء متفرقة بتعز       ا)لا تفاوض في اليمن قبل استعادة صنعاء       بليتزر عن السيسي بعد المقابلة معه: يرى بداعش خطرا كبيرا ويخشى انهيار الجيش السوري.. وموقفه من نووي إيران "دبلوماسي"       مصادر: منفذ هجوم جامعة اومبكوا وقاتل 10 أشخاص هو كريس ميرسر.. عمره 26 عاما.. وكان بحوزته درع وكميات ذخيرة هائلة    

سقوط السيسي 50
التصنيف : مصر
تاريخ الخبر : 15/07/2015                      عدد القراء : 110
         

المؤسسة : لماذا يسخر اعلام السيسي الحمال  من عاصفة الحزم في اليمن؟!!لماذا يسخر السيسي من حكام الخليج بعد ان اخذ اموالهم بالمليارات يصفهم بانصاف دول؟!!لماذا يحاكم السيسي الرئيس المنتخب بسبب مخابره مع قطر الشقيقه باعتبارها دوله اجنبيه؟!!لماذا يريد السيسي فرض رؤيته المريضه على كل الدول العربيه بان الاخوان ارهابيين لانهم كسبوا الانتخابات المصريه؟!!لماذا اعترف وزير داخليته السابق محمد ابراهيم بانه لو تجري انتخابات ديمقراطيه شفافه اليوم في مصر سيفوز الاخوان بكل المقاعد؟!!ان الخلافات السياسيه بين السيسي والدول العربيه لا تنتهي ولا نعتقد ان دوله عربيه واحده تقبل بزعامة السيسي عليها!!ان مصر اليوم تغرق في الدماء والانهيار الاقتصادي والحكم العسكري الفردي على طريقة فرعون :" لا اريكم الا ما ارى" وانا ربكم الاعلى والمضي على طريق فرعون في سفك دماء الشعب المصري فالدول العربيه قاطبه لا تتفق مع سلوك العسكري الدكتاتوري ناكث العهود الذي يوالي اليهود ويحارب المقاومه الفلسطينيه ويتهمها بالارهاب بينما الصهاينه المحتلين لفلسطين اصدقاء ومتحالفين مع السيسي ضد الشعب الفلسطيني!!وبعد مناشدة المرزوقي الرئيس التونسي السابق والرئيس الجزائري والشيخ راشد الغنوشي ربما تحمل الطائره الخاصه لمستشار الديوان الملكي مناشده بعدم اعدام حافظ كتاب الله الرئيس المنتخب الدكتور محمد مرسي!!وحسب علمنا بشخصية السيسي الحمال فانه سيرفض كل المناشدات حتى منظمة حقوق الانسان مالم ترد اليه مناشده امريكيه ذات الفضل في تنصيبه رئيسا للبلاد ودعم انقلابه العسكري كما قالت هيلاري كلينتون مرشحة الرئاسه الحاليه بان ما حدث في 30 يونيو انقلاب عسكري!!

 

 

 

روسيا اليوم        14-7-2015

 

مصر تنفي وجود خلافات مع السعودية.. جدل حول تغريدة "الحقيل" عن "الانقلاب".. ومستشار الديوان الملكي في القاهرة بطائرة خاصة

 

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- نفى وزير الخارجية المصري سامح شكري ما يتم تداوله في بعض وسائل الإعلام بشأن وجود خلافات بين مصر والسعودية.

وقال شكري، مساء الإثنين، إن "هناك تطابقا كاملا في وجهات النظر وتنسيق كامل بين مصر والسعودية حيال جميع القضايا"، وفق ما نقلته وكالة أنباء "الشرق الأوسط" المصرية الرسمية.

وأشار شكري إلى زيارته إلى المملكة للعزاء في وزير الخارجية الراحل الأمير سعود الفيصل، مضيفا أن الملك سلمان بن عبدالعزيز أكد حرصه الشديد على استقرار مصر.

جاء ذلك وسط حالة من الجدل على موقع "تويتر"، حول تغريدة لماجد الحقيل الذي تم تعيينه، الأحد، وزيرا للإسكان في السعودية يصف فيها عزل الرئيس المصري الأسبق محمد مرسي بـ"الانقلاب".

وتداول مغردون ما قاله الحقيل، مصحوبا بتعليقات تهاجمه من أنصار الرئيس عبدالفتاح السيسي وأخري تشيد به من مؤيدي جماعة الإخوان المسلمين.  

وقال الحقيل في "تغريدة" بتاريخ 3 يوليو/ تموز 2013، يوم إعلان عزل مرسي، إن "ما يحدث في مصر هو انقلاب وترسيخ ان البلدان العربية لا تستحق الديمقراطية".

ورغم حذف الحقيل للتغريدة التي كتبها قبل وصوله لمنصب وزير الإسكان، فإنها ما زالت تظهر عبر البحث على موقع "تويتر".

وصباح الثلاثاء، وصل إلى القاهرة، مستشار الديوان الملكي السعودي ياسر عثمان، على متن طائرة خاصة، في زيارة لمصر يلتقي خلالها عددا من المسؤولين، وكان في استقباله وزير الاستثمار أشرف سالمان، وفق ما ذكرته وكالة الأنباء المصرية دون مزيد من التفاصيل.


 
 
الحقوق محفوظة لـمؤسسة الحوار الإنساني