انتقل الى رحمة الله الدكتور عبدالرحمن بافضل       تعرض الدكتور عبدالرحمن بافضل لحادث مروري       ا)العنف يتصاعد في القدس القديمة.. فهل تندلع "انتفاضة" جديدة؟       تنظيم الدولة يتبنى مهاجمة الحكومة اليمنية وقوات التحالف       داعش الامريكية 104       داعش الامريكية 103       مقتل 32 من عناصر الميليشيا في مواجهات وغارات لطائرات وبارجات التحالف في أنحاء متفرقة بتعز       ا)لا تفاوض في اليمن قبل استعادة صنعاء       بليتزر عن السيسي بعد المقابلة معه: يرى بداعش خطرا كبيرا ويخشى انهيار الجيش السوري.. وموقفه من نووي إيران "دبلوماسي"       مصادر: منفذ هجوم جامعة اومبكوا وقاتل 10 أشخاص هو كريس ميرسر.. عمره 26 عاما.. وكان بحوزته درع وكميات ذخيرة هائلة    

غراهام لـCNN: رد العرب السنة على سلاح نووي إيراني سيكون بسباق تسلح.. وعندها لن تكون روسيا أكبر تهديد
التصنيف : الأمن والسلام
تاريخ الخبر : 14/07/2015                      عدد القراء : 120
         

المؤسسة : لقد كان الئيس الامريكي الاسبق جون كينيدي اصدق الرؤساء الامريكان الذي اعترض في الستينات على بنامج اسرائيل النووي ودفع حياته ثمنا لذلك قائلا ان دخول السلاح النووي في الشرق الاوسط سيدفع بدول المنطقه الى تسابق على السلاح النووي وقد ضرب المفاعل النووي العراقي على الفور في الثمانينات وارغموا مصر على تحويل المصانع الحربيه الى تصنيع الثلاجات والغسالات والافران الكهربائيه والمكرونه والفاصوليا والشعيريه وبناء الفنادق والعقارات حتى اصبح الجيش المصري غير مقاتل ولم يصمد سوى ست ساعات امام اسرائيل في ما سمي بحرب الايام السته في عهد فرعون مصر الاول جمال عبدالناصر ووصلت اسرائيل الى قناة السويس حيث وقفت هناك ولم يكن امامها احد لو ارادت دخول القاهره!!وكنا نعيش على احلام صواريخ القاهر والظافر والناصر فتبين انها كرتونيه في خداع كبير للشعب المصري والعربي!!وتفرغ العسكر للسياسه والحكم منذ قيام ثورة يوليو بزعامةاللواء محمد نجيب الذي قب عليه عبدالناصر والزمه بالاقامه الجبريه حتى مماته بعد سنتين من الثوره!!وعلى مرشح الرئاسه الامريكي تصحيح معلوماته فالسنه والشيعه لهم هدف مشترك هو تحرير فلسطين وعلى راسها الاماكن المقدسه المسجد الاقصى والقدس الشريفه ولا بد للمنطقه الحصول على السلاح النووي ما لم يتم اخلاء الشرق الاوسط كله بما في ذلك اسرائيل!!   

 

 

 

سي ان ا ن       13-7-2015

 

غراهام لـCNN: رد العرب السنة على سلاح نووي إيراني سيكون بسباق تسلح.. وعندها لن تكون روسيا أكبر تهديد

 

 

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—قال ليندسي غراهام، المرشح بانتخابات الرئاسة الأمريكية العام 2016، إن هناك أبعاد عديدة للخطورة التي سيشكلها حصول إيران على سلاح نووي.

وأوضح غراهام في مقابلة حصرية مع CNN: "إذا حصلت إيران على سلاح نووي فإن العرب السنة سيريدون سلاحا نوويا خاصا بهم، وهذا يقودنا لسباق تسلح نووي في الشرق الأوسط."

وأضاف: "أعلم التصريحات العسكرية التي تشير إلى أن روسيا تعتبر أكبر تهديد لبلادنا ولكن أقول إن حصلت إيران على سلاح نووي فإنها ستكون أكبر تهديد للعالم، ولا يمكن لي السماح بذلك وعليهم معرفة هذا."

وأردف قائلا: "إذا أصبحت رئيسا.. فإن محاولة إيران بالتهرب والحصول على سلاح نووي ستقابل بقوة وسنوقفهم وسنضع كل القوة المطلوبة على الطاولة إذا دعت الضرورة للحيلولة دون حصول طهران على سلاح نووي.. ما قلته هو إن مغادرة الإيرانيين طاولة المفاوضات ومحاولة الحصول على سلاح نووي، فإذا لم نتمكن من إنهاء برنامجهم بصورة سلمية فإنني كرئيس سأوقفهم.. أكبر كابوس للعالم في الوقت الحالي هو ’آية الله‘ وبحوزته سلاح نووي."


 
 
الحقوق محفوظة لـمؤسسة الحوار الإنساني