انتقل الى رحمة الله الدكتور عبدالرحمن بافضل       تعرض الدكتور عبدالرحمن بافضل لحادث مروري       ا)العنف يتصاعد في القدس القديمة.. فهل تندلع "انتفاضة" جديدة؟       تنظيم الدولة يتبنى مهاجمة الحكومة اليمنية وقوات التحالف       داعش الامريكية 104       داعش الامريكية 103       مقتل 32 من عناصر الميليشيا في مواجهات وغارات لطائرات وبارجات التحالف في أنحاء متفرقة بتعز       ا)لا تفاوض في اليمن قبل استعادة صنعاء       بليتزر عن السيسي بعد المقابلة معه: يرى بداعش خطرا كبيرا ويخشى انهيار الجيش السوري.. وموقفه من نووي إيران "دبلوماسي"       مصادر: منفذ هجوم جامعة اومبكوا وقاتل 10 أشخاص هو كريس ميرسر.. عمره 26 عاما.. وكان بحوزته درع وكميات ذخيرة هائلة    

واشنطن ولندن تنويان نشر طائرات بلا طيار شمال إفريقيا لمراقبة "داعش"
التصنيف : الإرهاب
تاريخ الخبر : 14/07/2015                      عدد القراء : 93
         

المؤسسة : داعش بالانجليزيه يطلق عليها
ISIS=ISRAEL SECRET INTELLIGENCE SERVICE
بمعنى خدمات الاستخبارات السريه الاسرائيليه وقد كشفت معاريف الاسرائيليه ان داعش ستمهد لقيام اسرائيل الكبرى!!وهي امريكية المنشأ قبيل عام وتصفها امريكا بتنظيم الدوله الاسلاميه على الطريقه الامريكيه ويراسها ايليوت شيمون  وشارك في انشائها جون ماكين الذي استقبل ايليوت شيمون وضعوا مراسم الخطه..ومنعجائب القدر ان يكشف ماكين نفسه عن حقيقة داعش الامريكيه ليبعد التهمه عن نفسه فيصرح ان 70% من هجمات التحالف الجويه ضدداعش لامريكا وبريطانيا وفرنسا وبلجيكا وكندا واستراليا وهميه حيث تذهب الطائرات وتعود دون ضرب أي هدف لداعش!!وانفووورز الموقع الامريكي كشف علاقات داعش بالاستخبارات الامريكيه وكيفية تسهيل تنقلاتهم حول العالم بجوازات امريكيه!!بل ويتدربون في امريكا نفسها!!و70% من سلاح داعش امريكي حصلوا عليه مجانا من القوات العراقيه دون حرب باوامر امريكيه كما هو الحال في اليمن للحوثيين بتسليمهم سلاح الدوله باوامر المخلوع بتوجيهات امريكيه!!واليوم وبعد تسهيل ترحيل داعش الامريكيه من الشام الى شمال افريقيا على يد امريكا وبريطانيا تعلن كل من امريكا وبريطانيا عزمهما نشر طائرات بلا طيار شمال افريقيا لمراقبة داعش الامريكيه!!ووضح ان حقيقة الامر هو حماية داعش التي تخدممصالحهم بنشر الفوضى الخلاقه في العالم العربي والاسلامي لحرمان المنطقه من الاستقرار والنهضه واشاعة الحروب الطائفيه والمناطقيه والعرقيه كما هو الحال في ليبيا وتتونس وغدا الجزائر والمغرب ما لم تلتزم تلك الدول بالفلك الغربي وتبتعد عن الشرق نهائيا مع تمكين الغرب من نهب الثروات واستعباد الشعوب!!ويخشى الغرب من يقظة المارد في عرينه ويظهر صلاح دين جديد!!او عمر مختار جديد في شمال افريقيا!! 

 

 

 

روسيا اليوم          13-7-2015

 

واشنطن ولندن تنويان نشر طائرات بلا طيار شمال إفريقيا لمراقبة "داعش"

 

 

قال مسؤول كبير في الإدارة الأمريكية إن واشنطن تجري مباحثات مع دول شمال إفريقيا من أجل إنشاء قاعدة لطائرات بلا طيار لمراقبة "داعش" في ليبيا.

ونقلت صحيفة وول ستريت جورنال، الأحد 12 يوليو/تموز، عن المسؤول قوله إن مثل هذه القاعدة قرب معاقل التنظيم في ليبيا ستساعدنا "على سد النقص في قدرتنا على فهم ما يجري" في تلك المنطقة.

وذكرت أنه إلى الآن لم توافق أي دولة في شمال إفريقيا على استخدام إحدى قواعدها لهذا الغرض.

ويرجح أن تكون القاعدة تحت سيطرة الدولة المضيفة مع حصول الولايات المتحدة على إذن بوضع طائرات بلا طيار فيها إلى جانب عدد محدود من العسكريين.

وحسب الصحيفة فإن طلعات الطائرات ستعطي للجيش ووكالات الاستخبارات الأمريكية معلومات مباشرة عن أنشطة التنظيم في ليبيا.

وقال مسؤولون عسكريون أمريكيون للصحيفة إن الطائرات التي ستنطلق من القاعدة المقترحة يمكن أيضا أن تستخدم في شن غارات جوية على أهداف تنظيم "الدولة الإسلامية" في ليبيا وأن هذه القاعدة يمكن أن تكون نقطة انطلاق لعمليات خاصة ضد متشددين.

من جانبه، قال رئيس الوزراء البريطاني، ديفيد كاميرون: "نحن معنيون بتعزيز قواتها الخاصة والطائرات بلا طيار في محاربة "داعش"... وأطلب من المؤسسة الدفاعية إعادة النظر في هذا الموضوع.


 
 
الحقوق محفوظة لـمؤسسة الحوار الإنساني