انتقل الى رحمة الله الدكتور عبدالرحمن بافضل       تعرض الدكتور عبدالرحمن بافضل لحادث مروري       ا)العنف يتصاعد في القدس القديمة.. فهل تندلع "انتفاضة" جديدة؟       تنظيم الدولة يتبنى مهاجمة الحكومة اليمنية وقوات التحالف       داعش الامريكية 104       داعش الامريكية 103       مقتل 32 من عناصر الميليشيا في مواجهات وغارات لطائرات وبارجات التحالف في أنحاء متفرقة بتعز       ا)لا تفاوض في اليمن قبل استعادة صنعاء       بليتزر عن السيسي بعد المقابلة معه: يرى بداعش خطرا كبيرا ويخشى انهيار الجيش السوري.. وموقفه من نووي إيران "دبلوماسي"       مصادر: منفذ هجوم جامعة اومبكوا وقاتل 10 أشخاص هو كريس ميرسر.. عمره 26 عاما.. وكان بحوزته درع وكميات ذخيرة هائلة    

بالصور.. أعلام فلسطين وشعارات ضد أمريكا وإسرائيل في مظاهرات الحوثيين بيوم القدس
التصنيف : اليمن
تاريخ الخبر : 12/07/2015                      عدد القراء : 76
         

المؤسسة : ان اخطر الناس على القضيه الفلسطينيه هم الحوثيين والمخلوع وحزب الشيطان وايران ووصف الحزب يعود الى الامين العام السابق مؤسس حزب الله الشيخ طفيل  الذي بشر قتلى الحزب في سوريا بالنار وعارض تدخل الحزب في سوريا لان ذلك خدمه لاسرائيل*!!واليوم يتدخلون في اليمن خدمة للامبراطوريه الفارسيه ومسؤول ايراني صرح قبل يومين بان الاسد سيظل رئيسا مدى الحياه خدمة لامن اسرائيل ايضا!!والشعب اليمني لم يعرف في تاريخه اعتراض الحوثيين على القوات الامريكيه ولم يقتلوا جنديا واحدا ناهيك عن قتل اسرائيلي فهم حلفاء والصرخات والهتافات ضد امريكا واسرائيل لذر الرماد في العيون فالطائرات الامريكيه بدون طيار لم تضرب يوما مليشيات الحوثي بل ساعدتهم في احتلال عمران ثم صنعاء ثم الجنوب وهم الذين يعرقلون لجنة العقوبات الدوليه وترفض تسمية الحوثيين والمخلوع بالارهابيين او حتى المعرقلين للمبادره الخليجيه بل وساعدتهم في الانقلاب على السلطه وتعترف بهم وتتعامل معهم على قدم المساواه مع الدوله بل واكثر من الدوله!!والسؤال ماذا فعلوا لتحرير القدس وهي تتهاوى بايدي الصهاينه الذين اغرقوها بالمستعمرات وهدم بيوت الفلسطينيين وترحيلهم واوضاعهم تزداد سوء وحتى الحصار على غزه لم يرفع بعد اكثر من ستة سنوات واللاجئين بعدد ستهمليون مشردين ممنوعين من العوده الى ديارهم والنتن ياهو يعلن القدس كل القدس عاصمه لاسرائيل فماذا فعلت ايران المتحالفه مع الغرب من اجل اسرائيل الكبرى والامبراطوريه الفارسيه!!

 

 

 

سي ان ان       12-7-2015

 

بالصور.. أعلام فلسطين وشعارات ضد أمريكا وإسرائيل في مظاهرات الحوثيين بيوم القدس

 

 

 

شهدت العاصمة اليمنية صنعاء الجمعة، مظاهرات بمناسبة يوم القدس العالمي، الذي اعتمدته إيران في الجمعة الأخيرة من شهر رمضان كل عام، ورفع المتظاهرون في الشوارع الأعلام الفلسطينية، وشعارات تندد بأمريكا وإسرائيل.

 
 
 

 
 
الحقوق محفوظة لـمؤسسة الحوار الإنساني