انتقل الى رحمة الله الدكتور عبدالرحمن بافضل       تعرض الدكتور عبدالرحمن بافضل لحادث مروري       ا)العنف يتصاعد في القدس القديمة.. فهل تندلع "انتفاضة" جديدة؟       تنظيم الدولة يتبنى مهاجمة الحكومة اليمنية وقوات التحالف       داعش الامريكية 104       داعش الامريكية 103       مقتل 32 من عناصر الميليشيا في مواجهات وغارات لطائرات وبارجات التحالف في أنحاء متفرقة بتعز       ا)لا تفاوض في اليمن قبل استعادة صنعاء       بليتزر عن السيسي بعد المقابلة معه: يرى بداعش خطرا كبيرا ويخشى انهيار الجيش السوري.. وموقفه من نووي إيران "دبلوماسي"       مصادر: منفذ هجوم جامعة اومبكوا وقاتل 10 أشخاص هو كريس ميرسر.. عمره 26 عاما.. وكان بحوزته درع وكميات ذخيرة هائلة    

ا)بالصور.. مشاهد أولية من تفجير القنصلية الإيطالية بالقاهرة
التصنيف : الإرهاب
تاريخ الخبر : 11/07/2015                      عدد القراء : 94
         

المؤسسة : اخي المشاهد تامل كذب الولايات المتحده في فبركة اخبار الارهاب فالخبر الكبير تفجير سفارة ايطاليا والثاني في نفس الموقع لسي ان ان انفجار قرب القنصليه الايطاليه بالقاهره!!ومن الواضح ان الحادث مفبرك من صنع المخابرات الامريكيه بالتنسيق مع المخابرات الاسرائيليه والمصريه بدليل ان الضحايا كلهم ليسوا ايطاليين وبالامس قتل السيسي الحمال  النائب العام بركات بدليل منعه الاعلام من تناول الحادث والدليل الثاني احتجاج القائم باعمال النائب العام الذي طالب الداخليه بملف الاغتيال ولم يسلموه شئ حتى الآن!!وامريكا ضالعه في قتل النائب العام لما يملك من معلومات عن الارهاب في سيناء والاغتيالات في مصر ومن يقوم بها!!

 

 

سي ان ان      11-7-2015

 

ا)بالصور.. مشاهد أولية من تفجير القنصلية الإيطالية بالقاهرة
ب)مصر.. قتيل و8 مصابين في انفجار سيارة مفخخة قرب القنصلية الإيطالية بالقاهرة

 

القاهرة، مصر (CNN)- هز انفجار هائل منطقة وسط العاصمة المصرية في وقت مبكر من صباح السبت، بالقرب من مقر القنصلية الإيطالية بالقاهرة، أشارت تقارير أولية إلى أنه ناجم عن سيارة مفخخة.

أسفر الانفجار، بحسب تقديرات رسمية أولية لوزارة الصحة، عن سقوط قتيل واحد على الأقل وجرح نحو 10 آخرين، فضلاً عن إلحاق أضرار واسعة بمبنى القنصلية وعشرات المنازل القريبة منه.

وتعرض CNN بالعربية عدداً من الصور التي تم التقاطها بعد قليل من وقوع الانفجار.


-----------

ب)مصر.. قتيل و8 مصابين في انفجار سيارة مفخخة قرب القنصلية الإيطالية بالقاهرة

القاهرة، مصر(CNN)- هز انفجار ضخم، صباح السبت منطقة تقع بالقرب من القنصلية الإيطالية بشارع الجلاء في وسط العاصمة المصرية القاهرة، ما أسفر عن سقوط قتيل على الأقل وإصابة 8 آخرين بجروح.

وقال مسؤول بمركز الإعلام الأمني إن الانفجار ناجم عن عبوة متفجرة زرعها مجهولون داخل إحدى السيارات بشارع ظهر الجمال، وأنه أدى إلى وقوع أضرار بمبنى القنصلية وسورها الخارجي وبعض التصدعات في المباني المجاورة.

وأكدت وزارة الصحة المصرية أن شخصا توفي جراء الانفجار، وتم نقل 8 إصابات إلى المستشفيات خرج 7 منهم بعد أن تحسنت حالتهم. وأكد مركز الإعلام الأمني أن القتيل تصادف مروره في المنطقة عند وقوع الانفجار.

وقال المصور ديفيد ديغنر المتواجد في موقع التفجير بالقاهرة لـCNN إن أضرارا كبيرة لحقت بأحد جوانب مبنى القنصلية حيث يُرى انهيار حائط وآثار دماء على الركام، لافتا إلى أنه يستطيع رؤية سيارة محترقة دون التأكد من كونها استخدمت في هذا التفجير.  

وقال وزير الخارجية الإيطالي، باولو جينتيلوني، في تغريدة له إنه لم يكن من بين الضحايا أي موظفين بالقنصلية لافتا إلى أنه "لم يتم ترهيب إيطاليا."


 
 
الحقوق محفوظة لـمؤسسة الحوار الإنساني