انتقل الى رحمة الله الدكتور عبدالرحمن بافضل       تعرض الدكتور عبدالرحمن بافضل لحادث مروري       ا)العنف يتصاعد في القدس القديمة.. فهل تندلع "انتفاضة" جديدة؟       تنظيم الدولة يتبنى مهاجمة الحكومة اليمنية وقوات التحالف       داعش الامريكية 104       داعش الامريكية 103       مقتل 32 من عناصر الميليشيا في مواجهات وغارات لطائرات وبارجات التحالف في أنحاء متفرقة بتعز       ا)لا تفاوض في اليمن قبل استعادة صنعاء       بليتزر عن السيسي بعد المقابلة معه: يرى بداعش خطرا كبيرا ويخشى انهيار الجيش السوري.. وموقفه من نووي إيران "دبلوماسي"       مصادر: منفذ هجوم جامعة اومبكوا وقاتل 10 أشخاص هو كريس ميرسر.. عمره 26 عاما.. وكان بحوزته درع وكميات ذخيرة هائلة    

سقوط السيسي 48
التصنيف : مصر
تاريخ الخبر : 11/07/2015                      عدد القراء : 134
         

المؤسسة : بعد الام المثاليه للسيسي الحمال  فيفي عبده التي وعدت بالرقص لملك الموت اذا جاء يقبض روحها كما قالت لقناه لبنانيه جاء دور الفنانين الذين يتساقطون في شهر رمضان الكريم اخلاقيا كخالد ابو النجا ويبدو انه مسيحي او فرعوني او بائع لدينه من المسلمين من بقايا قوم لوط الذي اعلن تأييده لزواج المثليين ويرفع شعارهم ..فما موقف شيخ الازهر والمفتي للجمهوريه من هذه الظواهر المشينه ؟!!في الوقت الذي يصدر القضاء التابع للسيسي احكام الاعدام بالجمله لحافظي كتاب الله ممن يعارضون الحكم العسكري سلميا ويطالبون بعودة الجيش الى ثكناته لاستئناف المسار الديمقراطي ودولة القانون والدستور المستفتى عليه وعودة الرئيس المنتخب.زووقف الوصايه الامريكيه والاسرائيليه على الشعب المصري ووقف مسلسل الارهاب في سيناء من صنع الولايات المتحده واسرائيل ومحمد دحلان ومخابرات السيسي الحمال*بهدف افراغ سيناء من اهلها لصالح مشروع اسرائيل الكبرى ولضرب وقتل المعارضه السلميه ولتبرير قانون الارهاب الذي فرضه مبارك سابقا منذ عام 1980م وحتى قيام الثوره المصريه!!

 

 

 

 

سي ان ان         10-7-2015

 

خالد أبو النجا يعلن تأييده زواج المثليين.. ويرفع شعارهم

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أثار النجم المصري خالد أبو النجا ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي عبر تأييده قانون زواج المثليين الذي أقر مؤخراً في الولايات المتحدة.

فقد قام أبو النجا بوضع شعار "قوس قزح" الذي يمثل شعار حركة تحرر المثليين والمتحولين جنسيا، على صورته الشخصية في فيسبوك، مع رابط التطبيق.

شاهد.. زواج جماعي للمثليين في تكساس

وبهذه الخطوة، يكون أبو النجا من أوائل المشاهير العرب الذين يعلنون صراحة تأييدهم لهذه الحركة، التي شغلت الرأي العام العالمي في الأيام القليلة الماضية.

 

 


 
 
الحقوق محفوظة لـمؤسسة الحوار الإنساني