انتقل الى رحمة الله الدكتور عبدالرحمن بافضل       تعرض الدكتور عبدالرحمن بافضل لحادث مروري       ا)العنف يتصاعد في القدس القديمة.. فهل تندلع "انتفاضة" جديدة؟       تنظيم الدولة يتبنى مهاجمة الحكومة اليمنية وقوات التحالف       داعش الامريكية 104       داعش الامريكية 103       مقتل 32 من عناصر الميليشيا في مواجهات وغارات لطائرات وبارجات التحالف في أنحاء متفرقة بتعز       ا)لا تفاوض في اليمن قبل استعادة صنعاء       بليتزر عن السيسي بعد المقابلة معه: يرى بداعش خطرا كبيرا ويخشى انهيار الجيش السوري.. وموقفه من نووي إيران "دبلوماسي"       مصادر: منفذ هجوم جامعة اومبكوا وقاتل 10 أشخاص هو كريس ميرسر.. عمره 26 عاما.. وكان بحوزته درع وكميات ذخيرة هائلة    

الحوثيون يمنعون المدنيين من السفر للسعودية ويودعونهم السجون بتهمة «خيانة الوطن»
التصنيف : اليمن
تاريخ الخبر : 10/07/2015                      عدد القراء : 91
         

المؤسسة : الحوثيون يمنعون المدنيين من السفر الى السعوديه والدوله تمنع اليمنيين من السفر الى ايران الاستعماريه التي ترى اليمن جزء من الامبراطوريه الفارسيه!!والسعوديه قبلة المسلمين ففيها الكعبه المشرفه وفيها المسجد النبوي حيث يسجى يه قبر الرسول عليه الصلاة والسلام مع صاحبيه ابوبكر وعمر رضي الله عنهما والصلاة هناك بالف صلاه وفي الحرم المكي الصلاة بمائة الف صلاه فهل يعقل الحوثيون ذلك؟!!ثم ان الحج والعمره لا تصح الا الى بلد  الحرمين الشريفين فمن يخون الدين قبل الوطن؟!!ان رافسنجاني حين جاء في زياره رسميه وزار الحرم المدني بصق  امام قبري الخلفاء الراشدين ابوبكر وعمر رضي الله عنهما فسحبه الحرس وقطعوا زيارته للمدينه!! فالحج يجمع كل المسلمين   وعليه نحذر الحوثيين والمخلوع وايران والولايات المتحده من الاستخفاف بالاسلام  فخيانة الدين تكمن في الذهاب الى ايران وليس في الذهاب الى الشقيقه السعوديه!!

 

 

 

المصدر      9-7-2015

 

الحوثيون يمنعون المدنيين من السفر للسعودية ويودعونهم السجون بتهمة «خيانة الوطن»

 

 

قال أحد المفرجين عنهم من سجون مسلحي جماعة الحوثيين في منطقتي حرض وعاهم بمحافظة حجة (شمال غرب اليمن)، بأن الحوثيين يحتجزون العشرات من الأسر في منازل المنطقة.

 

وذكر بأن الحوثيين احتجزوا تلك الأسر وهي في طريقها للسعودية، بحجة أن «من يفكر بالسفر للسعودية فهو خائن وعميل للسعودية».

 

وكان المتحدث لـ«المصدر أونلاين» يحاول السفر بثلاث أسر بينهم أطفال ونساء للسعودية عبر منفذ الطوال، غير إن الحوثيين خطفوه وأسرته وأودعوهم في منازل يسيطرون عليها في عاهم.

 

وأكد بان مسلحي الجماعة يمنعون اليمنيين من السفر، ويواصلون احتجاز العشرات من الأسر في المنازل التي حُلت لسجون في مناطق مفرق عاهم وحرض وعبس، وإن بعض الأسر مر عليها أكثر من أسبوع.

 

وقال بان «أغلب الأسر المحتجزة بيد الحوثيين ممن ينتمون لمحافظة تعز وعدن، وهناك أشخاص قابلتهم من حضرموت ومحتجزين منذ الخميس الماضي».

 

وأضاف «يمارسون ضد الجميع أساليب قبيحة ومهينة لا تفرق بين نساء وأطفال ورجال، وكله تحت مبرر الخيانة للوطن، وتفتش وتحقق مع كل الأسر التي تمر عبر نقاطهم باتجاه حرض، ومن تشتبه فيهم تزج بهم في السجون».


 
 
الحقوق محفوظة لـمؤسسة الحوار الإنساني