انتقل الى رحمة الله الدكتور عبدالرحمن بافضل       تعرض الدكتور عبدالرحمن بافضل لحادث مروري       ا)العنف يتصاعد في القدس القديمة.. فهل تندلع "انتفاضة" جديدة؟       تنظيم الدولة يتبنى مهاجمة الحكومة اليمنية وقوات التحالف       داعش الامريكية 104       داعش الامريكية 103       مقتل 32 من عناصر الميليشيا في مواجهات وغارات لطائرات وبارجات التحالف في أنحاء متفرقة بتعز       ا)لا تفاوض في اليمن قبل استعادة صنعاء       بليتزر عن السيسي بعد المقابلة معه: يرى بداعش خطرا كبيرا ويخشى انهيار الجيش السوري.. وموقفه من نووي إيران "دبلوماسي"       مصادر: منفذ هجوم جامعة اومبكوا وقاتل 10 أشخاص هو كريس ميرسر.. عمره 26 عاما.. وكان بحوزته درع وكميات ذخيرة هائلة    

جماعة الحوثي تفرج عن القيادي الإصلاحي فتحي العزب
التصنيف : اليمن
تاريخ الخبر : 07/07/2015                      عدد القراء : 114
         

المؤسسة : ان من ينهارون ويبحثون عن الهدنه ويطالبون بالتدخل الامريكي البري يطلقون اليوم البطل مرشح الرئاسه ضد المخلوع الزعيم فتحي العزب الذي يستحق زعامة الاصلاح فهو من الجيل الثائر الشبابي الذي تحتاج له المرحله فالثوره ثورة شباب ولا بد لهم ان يقودوها!!وهناك بطلان في سجون الحوثي المجرم من ابرز قيادات الاصلاح والثوره المجيده وهما الاستاذ محمد دماج الوزير السابق والاستاذ محمد قحطان الذي قاد المكتب السياسي في احلك المواقف وواجه ببساله المخلوع وغطرسته ويبقى السؤال من امر باعتقالهم ومن افرج عنهم؟!!انه المخلوع دون شك فهو يقود الحرب بغطاء الحوثيين لانه جبان لا يواجه ويستعين حتى بالاسرائليين والامريكان والايرانيين ليبيع سيادة اليمن وثرواتها مقابل حماية سلطته التي ما عاد لها وجود الا في مخيلته!!ونطالب ولد الشيخ باطلاق كافة المعتقلين السياسيين والمدنيين لدى المتمردين باسرع وقت ممكن دون قيد او شرط قبل اي هدنه يسبقها تنفيذ القرار الدولي رقم 2216  بالانسحاب من المدن وتسليم السلاح المنهوب من معسكرت الدوله وعليه مطالبة الامريكان بقائمة الاسلحه التي سلموها للمخلوع ونجله بحجة مكافحة الارهاب الذي زرعه الامريكان كما قال رئيس الوزراء السابق علي مجور بان الارهاب في اليمن صناعه غربيه!!

 

 

 

المصدر     6-7-2015

 

جماعة الحوثي تفرج عن القيادي الإصلاحي فتحي العزب

 

أكد نجل  القيادي الإصلاح الدكتور فتحي العزب خبر الإفراج عن والده من سجون جماعة الحوثي.

 

وقال في حديث هاتفي "للمصدر أونلاين" الإفراج عن والده تم في " 2:30 ص اليوم الثلاثاء.

 

واختطفت مليشيا الحوثي الدكتور العزب مطلع إبريل الماضي، مع عدد من قيادات حزب الإصلاح أبرزهم القيادي محمد قحطان والشيخ محمد حسن دماج والدكتور عبدالجليل الحميري.

 

وساءت حالة العزب الصحية في معتقلة، بالإضافة الى زفاف ابنته وهو مختطف لدى الحوثي قبل أكثر من شهر من الآن.

 

والعزب مرشح سابق لرئاسة الجمهورية - 2006 - وعضو الأمانة العامة للإصلاح.

 

 


 
 
الحقوق محفوظة لـمؤسسة الحوار الإنساني