انتقل الى رحمة الله الدكتور عبدالرحمن بافضل       تعرض الدكتور عبدالرحمن بافضل لحادث مروري       ا)العنف يتصاعد في القدس القديمة.. فهل تندلع "انتفاضة" جديدة؟       تنظيم الدولة يتبنى مهاجمة الحكومة اليمنية وقوات التحالف       داعش الامريكية 104       داعش الامريكية 103       مقتل 32 من عناصر الميليشيا في مواجهات وغارات لطائرات وبارجات التحالف في أنحاء متفرقة بتعز       ا)لا تفاوض في اليمن قبل استعادة صنعاء       بليتزر عن السيسي بعد المقابلة معه: يرى بداعش خطرا كبيرا ويخشى انهيار الجيش السوري.. وموقفه من نووي إيران "دبلوماسي"       مصادر: منفذ هجوم جامعة اومبكوا وقاتل 10 أشخاص هو كريس ميرسر.. عمره 26 عاما.. وكان بحوزته درع وكميات ذخيرة هائلة    

خلال 100 يوم من حرب ميليشيات الحوثي وصالح على عدن : استشهاد 858 و سقوط 6879 جريحا من المدنيين واصابة 6214 بالحمى توفي من
التصنيف : اليمن
تاريخ الخبر : 05/07/2015                      عدد القراء : 91
         

المؤسسة : كم يريد المجتمع الدولي من ضحايا لتطبيق قرار مجلس الامن رقم 2216؟!!فان كان القرار الدولي مرهون  بامريكا فهي ترغب في افناء الشعب اليمني عن بكرة ابيه لانه مسلم ويريد تطبيق الشريعه الاسلاميه والامم المتحده مغلوب على امرها ولا تستطيع الوقوف ضد الولايات المتحده التي تنشر الارهاب والرعب والقتل والدمار في العالم العربي والاسلامي من اجل اسرائيل!!والفيلم الهندي في اليمن من اخراج الولايات المتحده التي قررت اسقاط ثورات الربيع العربي عبر الفوضى الخلاقه!! شريطة ان يكون الضحايا من المسلمين فقط فالاوروبيون قد اجتمعوا في لوقانو بسويسرا وقرروا ابادة اثنين مليار من البشر لان اقتصاد الارض حسب زعمهم يكفي لاربعة مليار فقط وعدد سكان الارض سته مليار فبدؤوا بافريقيا ثم آسيا في اصطناع حروب اهليه تقضي عليهم ليخففوا من عدد سكان الارض وثالث خيار لابادة البشريه هي امريكا اللاتينيه!!والخيار الاخير دفع العالم لحرب عالميه جديده!!انها افكار شيطانيه ما انزل الله بها من سلطان قال تعالى: " وما من بابة في الارض الا على الله رزقها "صدق الله العظيم..لكن سفهاء القوم في البلاد الغنيه يرمون فائض الغذاء في البحار او يحرقونه من اجل الحفاظ على الاسعار!!ومن اجل تسويق السلاح!!ومن اجل نهب ثروات الشعوب!!ومن اجل اسلحة الدمار الشامل!!اتدرون كم يصرف الغرب على القطط والكلاب ؟!!سنعود لهذا الامر في مناسبه اخرى!! وفي عدن وحدها خلال مائة يوم من حرب المخلوع والحوثي ضد سكان عدن استشهد 858 وسقط 6879 جريح من المدنيين واصابة 6214 بالحمى توفي منهم 256شخصا ولا ترى امريكا في هذا ارهاب او حمايه لمدنيين بل وتمكن للحوثي والمخلوع لقتل المزيد من افراد الشعب اليمني وبما ان المثقفين في عدن وتعز زاد حصارهم لدرجة قطع المساعدات الانسانيه عنهم وهي مرسله لهم من الخارج!!ونحذر امريكا من اللعب بالنار فالامور بيد الله عز وجل وامره مابين الكاف والنون وننصح روسيا بعدم مواكبة الغرب وبالذات امريكا التي تخدع حتى شعبها!!

 

 

هنا عدن        5-7-2015

 

خلال 100 يوم من حرب ميليشيات الحوثي وصالح على عدن : استشهاد 858 و سقوط 6879 جريحا من المدنيين واصابة 6214 بالحمى توفي منهم 256 شخصا.

 

 

قال الدكتور الخضر لصور مدير مكتب الصحة العامة والسكان في عدن انه وخلال 100 يوم من غزو ميليشيات الحوثي وصالح وحربها الظالمة على عدن وسكانها الذي صادف امس الخميس فقد ادت هذه الاعتداءآت التي استخدمت فيها مختلف انواع الاسلحة الخفيفة والمتوسطة والثقيلة الي استشهاد، 858 من المدنيين بينهم 259 طفلا وامرأة، وكذا سقوط 6879 جريح بأصابات مختلفة بعضهم يعيشون وضعا صحيا حرجا. واضاف الاخ لصور ان الحرب التي شنتها هذه الميليشيات خلال ال 100 يوم الماضية على عدن ادت ايضا الى انتشار اوبئة وامراض مختلفة حيث اصيب 6214 من الجنسين بحميات مختلفة توفي منهم حتى الآن 256 كما ادت هذه الحرب الى اغلاق اثنين من اكبر مستشفيات عدن وهما مستشفى الجمهورية التعليمي بخور مكسر ومستشفى باصهيب بالتواهي ، كما تم اغلاق عدد من المجمعات والمراكز الصحية في مديريات صيرة والمعلا والتواهي وخورمكسر . وتوجه الدكتور الخضر لصور مدير مكتب الصحة العامة والسكان بعدن بالشكر والتقدير لكل الاطباء والمساعدين الطبيين والممرضين والصيادلة والطواقم الصحية والاسعافية والمتطوعين الذين بذلوا ومازالوا يبذلون جهود طيبة وبنكران للذات لتقديم الخدمات الطبية اللازمة في هذه الظروف الصعبة لسكان عدن وللمصابين في مختلف احياء ومديريات المحافظة.

 


 
 
الحقوق محفوظة لـمؤسسة الحوار الإنساني