انتقل الى رحمة الله الدكتور عبدالرحمن بافضل       تعرض الدكتور عبدالرحمن بافضل لحادث مروري       ا)العنف يتصاعد في القدس القديمة.. فهل تندلع "انتفاضة" جديدة؟       تنظيم الدولة يتبنى مهاجمة الحكومة اليمنية وقوات التحالف       داعش الامريكية 104       داعش الامريكية 103       مقتل 32 من عناصر الميليشيا في مواجهات وغارات لطائرات وبارجات التحالف في أنحاء متفرقة بتعز       ا)لا تفاوض في اليمن قبل استعادة صنعاء       بليتزر عن السيسي بعد المقابلة معه: يرى بداعش خطرا كبيرا ويخشى انهيار الجيش السوري.. وموقفه من نووي إيران "دبلوماسي"       مصادر: منفذ هجوم جامعة اومبكوا وقاتل 10 أشخاص هو كريس ميرسر.. عمره 26 عاما.. وكان بحوزته درع وكميات ذخيرة هائلة    

الحرب في اليمن: تنظيم "الدولة الإسلامية" يستهدف "قادة حوثيين" بسيارة مفخخة في صنعاء
التصنيف : الإرهاب
تاريخ الخبر : 01/07/2015                      عدد القراء : 112
         

المؤسسة : بي بي سي البريطانيه الوثيقة الصله بالمنظمات الارهابيه مثل السي ان ان تنقل خبرا مثيرا عن تفجير سياره مفخخه في صنعاء بالجزم القاطع ان داعش الامريكيه تقف خلف الحادث الاجرامي تستهدف قادة الحوثيين!!فمن ادخل داعش الى اليمن؟!!ومتى دخلت؟!!ان التحالف الدولي بلا شك يتحمل المسؤوليه الاولى لحمايته لداعش وانشائه للتنظيم قبل عام وزوده بامكانيات الدوله من سلاح 70% امريكي ونفط ومصافي تدر مليوني دولار يوميا مع توجيهات امريكيه للمالكي بسحب الجيش العراقي وترك المعدات العسكريه الثقيله تماما كما امرت المخلوع بالانسحاب عدة مرات في صعده وترك السلاح للحوثي!!ويضم الحلف امريكا وبريطانيا وفرنسا وبلجيكا وكندا واستراليا والتي زعمت تشكيل حلف جوي لضرب داعش واذا بها تحميه كما كشف المستور جون ماكين الذي صرح رسميا بان 70% من طائرات التحالف تشن غارات وهميه ولا تضرب داعش!!واسم داعش يدل عليها" أي اس أي اس" بمعنى امن اسرائيل عبر خدمات الاستخبارات وصحيفة معاريف الاسرائيليه قالت ان داعش ستخدم دولة اسرائيل الكبرى ورئيسها اليهودي ايليوت ويحمل اسم عربي مزور المدعو البغدادي اعلن انه لن يقاتل اسرائيل وانما المنافقين كما فعل الرسول الكريم وهو كاذب فالرسول لم يقاتل المنافقين بل قال لاصحابه اتريدون ان يقول الناس محمد يقتل اصحابه؟!!واعلن اليهودي انه سيقاتل تركيا وروسيا!! ونستنكر بشده استخفاف بي بي سي والسخريه بالاسلام والمسلمين حين تصف التنظيم اليهودي بالاسلامي رغم جرائمه ضد الاسلام والمسلمين والانسانيه جمعاء!!"

 

 

 

 

بي بي سي        30-6-2015

 

الحرب في اليمن: تنظيم "الدولة الإسلامية" يستهدف "قادة حوثيين" بسيارة مفخخة في صنعاء

 

 

قتل وأصيب 28 شخصا على الأقل بينهم ثماني سيدات في هجوم بسيارة مفخخة على مقر لزعماء بالحركة الحوثية في العاصمة اليمنية صنعاء، حسبما قالت تقارير ومصادر أمنية وطبية.
وأعلن بيان منسوب إلى تنظيم "الدولة الإسلامية" أن الهجوم نفذ مساء الاثنين بسيارة مفخخة انفجرت خلف مستشفى عسكري في صنعاء.
وقال مصدر أمني إن الهجوم استهدف الأخوين فيصل وحميد جياشي، القائدين بالحركة الحوثية، في أثناء مشاركتهما في مراسم عزاء في وفاة أحد أبناء العائلة، وفقا لوكالة فرانس برس.
وقال شهود عيان إن المسلحين الحوثيين أغلقوا المنطقة المحيطة بالانفجار في وسط صنعاء.
وأضاف الشهود أن المسلحين لم يسمحوا إلا لسيارات الإسعاف بدخول المنطقة لنقل الضحايا والمصابين.
وكانت تقارير قد أشارت إلى إصابة 28 شخصا، بينما تحدثت تقارير أخرى إلى أن هؤلاء قتلوا في التفجير.
وحسب البيان المنسوب إلى "تنظيم الدولة" الذي نشر على الانترنت، فإن التنظيم خطط للهجوم على ما وصفه بـ "وكر شيعي" في العاصمة اليمنية.

 


 
 
الحقوق محفوظة لـمؤسسة الحوار الإنساني