انتقل الى رحمة الله الدكتور عبدالرحمن بافضل       تعرض الدكتور عبدالرحمن بافضل لحادث مروري       ا)العنف يتصاعد في القدس القديمة.. فهل تندلع "انتفاضة" جديدة؟       تنظيم الدولة يتبنى مهاجمة الحكومة اليمنية وقوات التحالف       داعش الامريكية 104       داعش الامريكية 103       مقتل 32 من عناصر الميليشيا في مواجهات وغارات لطائرات وبارجات التحالف في أنحاء متفرقة بتعز       ا)لا تفاوض في اليمن قبل استعادة صنعاء       بليتزر عن السيسي بعد المقابلة معه: يرى بداعش خطرا كبيرا ويخشى انهيار الجيش السوري.. وموقفه من نووي إيران "دبلوماسي"       مصادر: منفذ هجوم جامعة اومبكوا وقاتل 10 أشخاص هو كريس ميرسر.. عمره 26 عاما.. وكان بحوزته درع وكميات ذخيرة هائلة    

في فرنسا: رأس مقطوع ومعلق على السياج بين رايتين إسلاميتين.. من هو ياسين صالحي؟
التصنيف : الإرهاب
تاريخ الخبر : 29/06/2015                      عدد القراء : 124
         

المؤسسة : شريكة الولايات المتحده في صنع الارهاب وخاصة في افريقيا هي فرنسا التي تحمي داعش ضمن التحالف الجوي مع بريطانيا وبلجيكا وكندا واستراليا بقيادة الولايات المتحده فتعلن فرنسا اليوم عن عمليه لداعش في فرنسا نفسها لرجل قتل آخر ذبحا وقطع راسه وعلقه بين رأيتين اسلاميتين مما يعني الاصرار على صنع الغرب للارهاب باسم الاسلام!!ولكن اين الامن الفرنسي؟!!الذي سهل العمليه بالتأكيد للترويج لداعش والصاق الجريمه بالاسلام والمسلمين لتنفير الشعب الفرنسي من الاسلام في لعبة مكشوفه من اخراج الاستخبارات الفرنسيه بالتعاون مع الاستخبارات الامريكيه!!ونحن ندين الارهاب بكافة اشكاله بما في ذلك ارهاب الدول الغربيه ذات الخبره الواسعه في فبركة الاحداث للتأثير على الرأي العام!!

 

 

 

سي ان ان          29-6-2015

 

في فرنسا: رأس مقطوع ومعلق على السياج بين رايتين إسلاميتين.. من هو ياسين صالحي؟

 

لا يزال مركز الشرطة يحقق مع المتهم ياسين صالحي، و الذي كان سائقا معروفا في الشركة، كما أن زوجته و أخته و شخص آخر لم تحدد هويته بعد، في مركز الشرطة للتحقيق معهم أيضاً.

 

 

 


 
 
الحقوق محفوظة لـمؤسسة الحوار الإنساني