انتقل الى رحمة الله الدكتور عبدالرحمن بافضل       تعرض الدكتور عبدالرحمن بافضل لحادث مروري       ا)العنف يتصاعد في القدس القديمة.. فهل تندلع "انتفاضة" جديدة؟       تنظيم الدولة يتبنى مهاجمة الحكومة اليمنية وقوات التحالف       داعش الامريكية 104       داعش الامريكية 103       مقتل 32 من عناصر الميليشيا في مواجهات وغارات لطائرات وبارجات التحالف في أنحاء متفرقة بتعز       ا)لا تفاوض في اليمن قبل استعادة صنعاء       بليتزر عن السيسي بعد المقابلة معه: يرى بداعش خطرا كبيرا ويخشى انهيار الجيش السوري.. وموقفه من نووي إيران "دبلوماسي"       مصادر: منفذ هجوم جامعة اومبكوا وقاتل 10 أشخاص هو كريس ميرسر.. عمره 26 عاما.. وكان بحوزته درع وكميات ذخيرة هائلة    

مسؤول أمريكي يكشف تفاصيل مرعبة حول أبعاد المؤامرة على اليمن والسعودية
التصنيف : اليمن
تاريخ الخبر : 29/06/2015                      عدد القراء : 96
         
مسؤول أمريكي يكشف تفاصيل مرعبة حول أبعاد المؤامرة على اليمن والسعودية

 

هنا عدن    28-6-2015

 

كشف مسؤول امريكي مقرب من دوائر صنع القرار ، "بحجة انه استيقظ ضميره بعدما رأى بحور الدم التي فًجّرت في المنطقة العربية وعلمه بما ينتظرها في المستقبل القريب من تدمير شبه شامل" ، تحقيقا لمخطط "الفوضى الخلاقة" Creative Chaos التي اعلنت كونداليزا رايس أن امريكا ستلجأ الى نشرها في منطقه الشرق الاوسط تحقيقا لاغراضها المشبوهة و الممهدة لاعادة تقسيم المنطقة لصالح «اسرائيل» ، كشف لـ«الجورنال» تفاصيل مرعبة عن ابعاد المؤامرة التي صممت بعناية فائقة للغاية .
 
وقال هذا المسؤول الامریکی ان الصراع الحاصل فی المنطقة العربیة یهدف إلى إسقاط اکبر دولتین عربیتین هما "السعودیة" و "#مصر" .
 
بالنسبة للسعودیة تتمثل ملامح هذا المشروع فی التالی :
 
1-  تقسیم العراق طائفیا ، وهذا ما حدث خلال السنوات الماضیة ومن ثم إظهار داعش بصورة مفاجئة کقوة غیر متخیلة ، و منحها قدرة السیطرة على مناطق واسعة من العراق والسعی لأجل تهدید المناطق الشیعیة دون إسقاط الکثیر منها وبینها العاصمة بغداد .
 
2- یتم جر السعودیة لتمویل حروب طائفیة طویلة الأمد واستنادا إلى المخاطر الموجودة فی العراق ستلزم السعودیة بدفع ضریبة هذه الحرب من میزانیتها .
 
3- ستدعی أمریکا أنها ستحارب تنظیم داعش وهی فی الحقیقة تعمل خلاف ذلک والدلیل على ذلک ان قوات داعش لا تزال حتى الیوم تهاجم المدن بقوات ضخمة ولا تتعرض لعملیة قصف أمریکیة واحدة .
 
4- ستستمر الحرب ضد داعش فی العراق سنوات قادمة ، ولن تنتهی ولن تحسم ، والهدف من کل ذلک إنهاک المملکة السعودیة "مالیا" وزیادة الضغط علیها ونقل المعرکة إلى أراضیها لاحقا !! .
 
کما ستسعى أمریکا إلى تطبیق النموذج العراقی فی الیمن ، وسیشکل الیمن خلال المرحلة المقبلة وفق الخریطة التالیة :
 
1- ستظهر القاعدة بشکل مفاجىء کقوة کبیرة تسیطر على عدد من المحافظات الیمنیة فی المحافظات الوسطى وفی الجنوب کرد فعل على "التغول الحوثی" وستسقط محافظات مثل شبوة وأبین والوادی بحضرموت والمهرة من الجنوب ومأرب والبیضاء وأجزاء متفرقة من إب بید القاعدة وستبقى عدن وحیدة والمکلا بید الحکومة ولن تسمح أمریکا بسقوط هذه المناطق کونها مهمة لحرکة الملاحة الدولیة .
 
2- ستدعی أمریکا أنها ستحارب القاعدة فی الیمن وستقنع المملکة السعودیة بتحمل تکالیف نفقات الحرب وستبدأ الغارات الجویة وسنشاهد نفس الفیلم العراقی السوری فی الیمن .
 
3- المجتمع الدولی سینقسم على النحو الموجود فی النموذج العراقی وستناصر روسیا دولة الحوثیین فی الشمال وستحول دون أی إجراء سیاسی حقیقی لوقف القتال فی الیمن وستواصل أمریکا الادعاء بأنها تحارب القاعدة وستطلب دعما أکبر من السعودیة .
 
4- ستدعی روسیا بأنها تبحث عن تسویة حقیقیة فی الیمن مثلما فی العراق وستبیع "أطنانا" من السلاح إلى القوى المتحاربة فی الیمن ، وستقبض أمریکا تکالیف الضربات الجویة من السعودیة وهنا سیکون کل طرف (أمریکا وروسیا) "مستفیدا" مما یدور !! .
 
5- مع مرور الوقت ستجد السعودیة نفسها محاصرة وفق سیاسة الکماشة الخطر الداهم من الناحیة العراقیة و الخطر الداهم من الناحیة الیمنیة وستدفع ملیارات الدولارات على أمل انتهاء الحرب ، لکن دون جدوى حینها ستکون "نار" الحرب أضخم من ان تطفئها أی جهود .
 
6- بمبارکة أمریکیة ستعزز جهات محسوبة على أمریکا دعمها الإعلامی لتنظیم داعش فی الیمن مثلما تعمل الآن فی العراق ولأجل ضمان رفده بالآلاف من المقاتلین وستتحرک ماکینات إعلامیة ضخمة فی هذا الإطار .
 
7- رویدا رویدا ستصل نار الاحتراب فی العراق وفی الیمن إلى الأطراف السعودیة وستستنجد المملکة بالحلیفة الکبرى أمریکا ، لکن دون جدوى سنرى نموذج مشابه لما حدث فی العراق والیمن یندلع فی المنطقة الشرقیة بالسعودیة وغیرها من المناطق وحینها سیتم الإجهاز على السعودیة .
8- سیتم نقل المعرکة فی المرحلة الثالثة من المخطط الأمریکی إلى الأراضی السعودیة وستغرق المملکة فی الفوضى القادمة من خلف الحدود .
 
9- ستستمر هذه الحروب سنوات قادمة ، ولن یکون فیها "منتصر" و سیقتل الناس بعضهم بعضا وسیقتل مئات الالاف من السنة ومئات الالاف من الشیعة وسیختلط الحابل بالنابل ولن تقوم للعرب قائمة بعدها وستخرج أمریکا وحیدة "منتصرة" من هذه الحرب .
اما بالنسبة لمصر :
 
1- یتم دفع السیسی للانقلاب على التجربة الدیمقراطیة الولیدة ویُغضّ الطرف عن قیامه بمذابح کبیرة ضد الاسلامیین
 
2- تدفع روسیا لتبدو حلیف السیسی القوی ضد القوى الاسلامیة وضد امریکا
3- یتم دفع السیسی لاستفزاز سکان سیناء بشکل مستمر حتى یلجأوا الى حمل السلاح ضد الجیش المصری
 
4- عبر وسطاء مجهولین یتم ادخال السلاح للعناصر الجهادیة فی سیناء ومساعدتها لاحداث خسائر موجعه فی الجیش المصری مع استمرار السیسی فی قمع الاخوان المسلمین والتیارات المطالبة بعودة الدیمقراطیة
 
5- یتم الترویج لظهور داعش فی سیناء تمهیدا لاعلان ظهوره فی لیبیا فیکون ذلک مقبولا للرأی العام المصری
 
6- یتم تنفیذ مذبحة مروعة ضد المسیحیین المصریین تخرج بعدها اصوات فی الاعلام تطالب بالثأر
7- یتم دفع السیسی لغزو لیبیا بریا وارهاق الجیش المصری هناک عن طریق تمریر اسلحة للاسلامیین فی لیبیا عبر وسطاء سریین
( لاحظ تأکید توفیق عکاشة فی سبتمبر 2014 ان الجیش المصری سیحارب فی لیبیا بعد ستة أشهر )
 
8- یتم تنفیذ مذابح للمسیحیین داخل #مصر لتبدو رد فعل لممارسات الجیش المصری ضد الاسلامیین فی لیبیا ومصر
9- تخرج اصوات تطالب بدولة مسیحیة مستقلة فی غرب #مصر تکون عاصمتها الاسکندریة وتمتد حتى طبرق فی لیبیا وجنوبا حتى الوادی الجدید فی #مصر بعد اخضاع #مصر للاحتراب الاهلی الطائفی الذی قد یستمر لعامین أو ثلاثة
 
10- تتدخل القوات الدولیة فی سیناء بعد حوادث اطلاق صواریخ ضد «اسرائیل» لفرض دولة منزوعة السلاح للبدو وللفلسطینیین فی سیناء
 
اننا اذ نعید نشر هذا التسریب الذی نُقل من أحد المصادر المقربة داخل الادارة الامریکیة ، ولم یتسن التحقق منه من مصدر آخر ، نتمنى ان یساهم هذا النشر فی توعیة ابناء الأمة بعد فضح هذا المخطط الخبیث والعمل على ایقافه وافشاله بشتى السُبل ، سائلین الله ان یصون الامة التی تعانی من مخططات استعماریة غربیة قذرة عبر القرون .

 


 
 
الحقوق محفوظة لـمؤسسة الحوار الإنساني