انتقل الى رحمة الله الدكتور عبدالرحمن بافضل       تعرض الدكتور عبدالرحمن بافضل لحادث مروري       ا)العنف يتصاعد في القدس القديمة.. فهل تندلع "انتفاضة" جديدة؟       تنظيم الدولة يتبنى مهاجمة الحكومة اليمنية وقوات التحالف       داعش الامريكية 104       داعش الامريكية 103       مقتل 32 من عناصر الميليشيا في مواجهات وغارات لطائرات وبارجات التحالف في أنحاء متفرقة بتعز       ا)لا تفاوض في اليمن قبل استعادة صنعاء       بليتزر عن السيسي بعد المقابلة معه: يرى بداعش خطرا كبيرا ويخشى انهيار الجيش السوري.. وموقفه من نووي إيران "دبلوماسي"       مصادر: منفذ هجوم جامعة اومبكوا وقاتل 10 أشخاص هو كريس ميرسر.. عمره 26 عاما.. وكان بحوزته درع وكميات ذخيرة هائلة    

رداع : ميليشيا الحوثي وقيادة الأمن المركزي ينقلون عدد من المختطفين إلى مخازن للأسلحة تحسباً لقصف الطيران
التصنيف : اليمن
تاريخ الخبر : 29/06/2015                      عدد القراء : 138
         

المؤسسة : المخلوع والحوثي يرتكبون جرائم ضد الانسانيه باستعمال المدنيين دروعا بشريه ويختطفون المدنيين بما فيهم الصحفيين والسياسيين امثال الاستاذ محمد قحطان والاستاذ محمد دماج والاستاذ فتحي العزب واليوم قيادة الامن المركزي التابعه للمخلوع ومليشيات الحوثي تنقل عدد من المختطفين الى مخازن للاسلحه في رداع تحسبا لقصف طيران التحالف لتلك المخازن!!وولد الشيخ مبعوث الامم المتحده لا يعنيه انتهاكات المخلوع والحوثي لانهم موصى عليهم من الامريكان بل وتحذير للامم المتحده بعدم التعرض للحوثي والمخلوع ولو ظلوا في الفنادق في سويسرا ولم يشاركوا في لقاء جنيف رغم احضارهم 72 عضوا بطائره خاصه من الامم المتحده..ولم يوجه لهم أي لوم على موقفهم المشين بحماية الولايات المتحده!!

 

 

 

هنا عدن     28-6-2015

 

رداع : ميليشيا الحوثي وقيادة الأمن المركزي ينقلون عدد من المختطفين إلى مخازن للأسلحة تحسباً لقصف الطيران

 

 

تواصلاً للجرائم التي ترتكبها مليشيات الحوثيين وقوات صالح في حق المدنيين بمديريات قطاع رداع محافظة البيضاء . اقدمت المليشيا الحوثية وقيادة فراع قوات الأمن الخاصة برداع على نقل أثنين من المختطفين لديهم فجر يوم أمس من مكان احتجازهما في مدينة رداع إلى أحد مخازن الاسلحة كدروع بشرية تحسباً لقصف طيران التحالف ذلك المخزن . مصادر خاصة اكدت لموقع هنا رداع أن اركان حرب فرع الامن الخاصة برداع المدعو وليد القفاف وقيادة مليشيا الحوثيين قاموا فجر أمس بنقل أمين عام فرع جمعية الاصلاح برداع عبدالله قاسم الطشي والاعلامي محمد صالح الزوبة من مكان احتجازهما في سجن الكمب بالمدينة وهما معصوبين العينين إلى أحد مخازن السلاح والذخائر التابعة للمليشيات ؛ كدروع بشرية تحسباً لقصف طائرات التحالف وذلك بعد تحليق كثيف للطيران فوق سماء رداع يوم أمس . وحمل أهالي المختطفان الطشي والزوبة مليشيا الحوثيين واركان حرب فرع قوات الامن الخاصة برداع وليد القفاف شخصياً المسئولية الكاملة عن سلامة حياتهما . كما دعو إلى سرعة الإفراج عنهما وعن جميع المختطفين في السجون والذين تم اختطافهم دون أي مسوغ قانوي ؛ مؤكدين أن مثل هذه التصرفات الغير مسئوولة تمزق النسيج الاجتماعي وتعزز من ثقافة الكراهية وتزيد من الفوضى . وكانت مليشيا الحوثيين والمخلوع قد أختطفت امين عام جمعية الاصلاح برداع عبدالله الطشي والاعلامي محمد الزوبة قبل أشهر من احدى نقاط مداخل مدينة رداع أثناء عودتهما من البيضاء ومعهما مدير قطاع الايتام عبدالله العقبي دون أي اسباب تذكر ؛ ولا زالت تعتقلهم مع شباب آخرين حتى اليوم . وقد لاقت حادثت أختطاف الطشي والعقبي والزوبة استياء واسع في اوساط المجتمع الرداعي كون المخطوفين من الشخصيات الاجتماعية والخيرية والاعلامية المعروفة والمشهود لها بالاعمال الخيرية والاجتماعية .

 


 
 
الحقوق محفوظة لـمؤسسة الحوار الإنساني