انتقل الى رحمة الله الدكتور عبدالرحمن بافضل       تعرض الدكتور عبدالرحمن بافضل لحادث مروري       ا)العنف يتصاعد في القدس القديمة.. فهل تندلع "انتفاضة" جديدة؟       تنظيم الدولة يتبنى مهاجمة الحكومة اليمنية وقوات التحالف       داعش الامريكية 104       داعش الامريكية 103       مقتل 32 من عناصر الميليشيا في مواجهات وغارات لطائرات وبارجات التحالف في أنحاء متفرقة بتعز       ا)لا تفاوض في اليمن قبل استعادة صنعاء       بليتزر عن السيسي بعد المقابلة معه: يرى بداعش خطرا كبيرا ويخشى انهيار الجيش السوري.. وموقفه من نووي إيران "دبلوماسي"       مصادر: منفذ هجوم جامعة اومبكوا وقاتل 10 أشخاص هو كريس ميرسر.. عمره 26 عاما.. وكان بحوزته درع وكميات ذخيرة هائلة    

ا)قوات يمنية تدربت في السعودية تدخل مدينة عدن عبر البحر
التصنيف : اليمن
تاريخ الخبر : 28/06/2015                      عدد القراء : 90
         

المؤسسة : نتمنى دخول القوات اليمنيه التي تدرت في السعوديه دخول مدينة عدن لتحرير العاصمه الجديده من الاحتلال الحوثي وللمخلوع حتى تتمكن الحكومه الشرعيه والرئاسه من العوده لممارسة مهامها من داخل البلاد بدلا عن البقاء في المهجر ..وقد سمعنا كثيرا عن القوات وللاسف لم يتحقق دخول القوات  لامن البحر ولا من البر وعامل الزمن حاسم في انهاء الاحتلال بقوات يمنيه خالصه بكامل عدتها وعتادها لتلتحم بالمقاومه ضد المتمردين الخونه الذين يستبيحون دماء السكان المدنيين آخره قصف نازحين بمدينة الشعب بالكاتيوشا!!وجرائم مشتركه للمخلوع والحوثي بمدينة انماء السكنيه موثقه بالصور!!  

 

 

 

هنا عدن        28-6-2-2015

 

 

ا)قوات يمنية تدربت في السعودية تدخل مدينة عدن عبر البحر

ب)ورد للتو : جريمة بشعة يرتكبها الحوثيين بقصف كاتوشا علی نازحين بمدينة الشعب - صور

ج)شاهد بالصور جرائم قوات الحوثيين وصالح في حق المدنيين بمدينة إنماء السكنية

 

 

وصلت قوات مدربة تابعة “المقاومة الشعبية” المؤيدة للشرعية، ليل الأربعاء، إلى مدينة عدن (جنوبي اليمن) عبر البحر، وقد تلقت تدريبات عسكرية في السعودية، وذلك للمشاركة في القتال ضد الحوثيين والقوات التابعة للرئيس المخلوع علي عبدالله صالح.

وقالت مصادر مقربة من المقاومة إن “قوة مدربة مكونة من عشرات المقاتلين دخلت مدينة عدن، وذلك بعدما جرى تجهيزها وإعدادها بأسلحة نوعية ومتطورة لحسم المعركة مع قوات الحوثي وصالح في المدينة، التي تشهد أعنف المواجهات بين الطرفين”، على حد قولها.

وأوضحت المصادر أن “مهمة القوة العسكرية التي انضمت لصفوف المقاومة، ستقوم بتنفيذ استراتيجية تم وضعها مسبقا، لتحرير عدد من المناطق التي تخضع لسيطرة مليشيا صالح والحوثي في عدن”.

وأشارت إلى أنه تم تكليف تلك القوة المدربة والمجهزة بسلاح نوعي بتحرير مديرية خور مكسر المطلة على الشريط الساحلي الذي يربط مدينة عدن بمدينة أبين من جهة الشرق، وحيث يقع مطار عدن الدولي الخاضع لسيطرة الحوثيين والقوات المتحالفة معهم.

وذكرت المصادر ذاتها أن عناصر المقاومة المدربة الذين جرى الدفع بهم إلى ميدان القتال، سيتوزعون على عدد من الجبهات في كل من التواهي والمعلا وكريتر، للبدء بمرحلة تحرير وتطهير تلك المناطق من المسلحين الحوثيين والقوات الموالية لهم.

وسيطرت الثلاثاء، قوات عسكرية مناهضة للحوثي على منفذ الوديعة الحدودي مع السعودية، الذي يقع عسكريا في نطاق “المنطقة العسكرية الأولى” في حضرموت (شرقي اليمن).

وتتحدث المصادر المقربة من الحوثيين أن التحالف العربي بقيادة السعودية يسعى من خلال السيطرة على المنفذ للسماح بمرور دعم عسكري نوعي من السعودية للمقاومة الشعبية في الجبهات القريبة.

-------------

ب)ورد للتو : جريمة بشعة يرتكبها الحوثيين بقصف كاتوشا علی نازحين بمدينة الشعب - صور

 

نقل سكان محليون لموقع هنا عدن عن استهداف للمدنين في مدينة الشعب وقذائف الكتيوشاا لتي طالت النازحين في السكن الطلابي الذي تم نزوحهم آلية وهم خليط من نازحين التواهي والمعلا وكريتر ويقدر عدد القتلى ٣ وعشرات الجرحا وايضاً تم استهداف منازل في في الوحدة السكنية بيوت الروس وهناك قتيل وثلاثة جرحا وأضاف المصدر أن الوضع الانساني صعب للغاية بعد هروب النازحين للشوارع في حالة هلع

----------------

ج)شاهد بالصور جرائم قوات الحوثيين وصالح في حق المدنيين بمدينة إنماء السكنية

 

شاهد بالصور جرائم قوات الحوثيين وصالح في حق المدنيين بمدينة إنماء السكنية

الصور :
 http://hunaaden.com/news26551.html


 
 
الحقوق محفوظة لـمؤسسة الحوار الإنساني