انتقل الى رحمة الله الدكتور عبدالرحمن بافضل       تعرض الدكتور عبدالرحمن بافضل لحادث مروري       ا)العنف يتصاعد في القدس القديمة.. فهل تندلع "انتفاضة" جديدة؟       تنظيم الدولة يتبنى مهاجمة الحكومة اليمنية وقوات التحالف       داعش الامريكية 104       داعش الامريكية 103       مقتل 32 من عناصر الميليشيا في مواجهات وغارات لطائرات وبارجات التحالف في أنحاء متفرقة بتعز       ا)لا تفاوض في اليمن قبل استعادة صنعاء       بليتزر عن السيسي بعد المقابلة معه: يرى بداعش خطرا كبيرا ويخشى انهيار الجيش السوري.. وموقفه من نووي إيران "دبلوماسي"       مصادر: منفذ هجوم جامعة اومبكوا وقاتل 10 أشخاص هو كريس ميرسر.. عمره 26 عاما.. وكان بحوزته درع وكميات ذخيرة هائلة    

وفد الحوثي وصالح يعود إلى صنعاء وقيادي حوثي يكشف عن خطوتهم القادمة
التصنيف : اليمن
تاريخ الخبر : 27/06/2015                      عدد القراء : 108
         

المؤسسة : انها اكبر هزيمه للشرعيه حين يعود المتمردون الخونه الى البلاد رغم جرائمهم ضد الشعب اليمني والدوله الشرعيه بكامل طواقمها تخشى العودة للبلاد بل وتؤكد انها لن تعود حتى انتهاء الازمه!!انه عار وشنار على الرئيس المنتخب ونائبه رئيس الوزراء والحكومه ان يظلوا ضيوفا على الاشقاء في المملكه العربيه السعوديه ويديروا شؤون الدوله بالتليفون في غياب كامل للدوله في اليمن لدرجة تحدي المحافظين والمسؤولين لقرارات الشرعيه مثل حمود عباد محافظ ذمار الذي رفض علنا قرار الرئيس هادي بعزله!! اين الجيش الجديد؟!!ولماذا تصرف رواتب قوات المخلوع والحوثي المتمرده على الدوله؟!!ولماذا لا تدعم المقاومه الشعبيه بكل اسباب القوه والتمكين؟!!ولماذا دعمها على استحياء؟!!الى متى تظل الدوله بلا جيش ولا امن؟!!ولماذا يسيطر المخلوع على البلاد عبر هياكل الحرس الجمهوري والامن المركزي والقوات الخاصه وهي تاتمر باوامره حتى اليوم؟!!اين البدائل العسكريه؟!!اين جيش الباديه من القبائل؟!!اين الجيش النظامي من الشباب والمقاومه  لينتشر في انحاء البلاد؟!! اين مليشيا المغتربين التواقين للدفاع عن وطنهم وتحريره من البلاطجه الخونه؟!!ان المخطط الامريكي يقضي بان يعيش اليمن بلا دوله يحكمها المتمردون بقوة السلاح مع تشريد الشرعيه حتى تسقط ويفرض المتمردون شروطهم ويصولون ويجولون في البلاد والمقاومه للاسف لا تملك المقومات العسكريه الثقيله لمواجهة المتمردين!!وتسعى امريكا الى استمرار الحرب غير المتكافأه لتعميق الصراع الطائفي وتقسيم البلاد باتفاق مع ايران!!فمتى تستيقظ الدوله وتقوم بواجباتها في انقاذ اليمن؟!!

 

 

 

 

مارب برس       27-6-2015

 

وفد الحوثي وصالح يعود إلى صنعاء وقيادي حوثي يكشف عن خطوتهم القادمة

 

 

قال عضو المجلس السياسي للحوثيين حمزة الحوثي " إن المكونات السياسية اليمنية –في إشارة إلى وفد الحوثي وصالح إلى جنيف- تدرس حالياً تشكيل حكومة قائمة على الشراكة الوطنية بين كافة المكونات السياسية التي شاركت في مشاورات جنيف ".

 
جاء ذلك في تصريح له لوكالة سبأ المسيطر عليها حوثيون لدى وصول وفد الحوثي وصال المشارك في مشاورات جنيف صنعاء اليوم على متن الطائرة السلطانية العمانية التى اقلت ايضا 130 جريح بعد اصابتهم في حادثي التفجيرين الارهابيين لمسجدي بدر والحشوش بصنعاء في مارس الماضي.

 
وأشار حمزة الحوثي بأن هناك تواصل مع معظم المكونات والتيارات السياسية في داخل اليمن وخاصة في جنوب الوطن بصورة مستمرة وهناك تفاهمات جارية معها".

 
وقال أن تصرفات الإعاقة والعرقلة التي رافقت وفدهم منذ مغادرته ولحظة عودته من وإلى صنعاء أظهرت الأمم المتحدة بموقف الضعيف كونها المعنية بتأمين ذهاب وعودة الوفد.

 
ولفت الحوثي في ختام تصريحه إلى أن المبعوث الأممي إلى اليمن إسماعيل ولد الشيخ سيزور اليمن قريباً في إطار زيارته للمنطقة حالياً وذلك للبحث في إطلاق مشاورات جديدة لاستكمال المشاورات السابقة وذلك بناء على بيان مجلس الأمن الدولي الأخير. 

وتعرض حمزة الحوثي للرشق بالحذاء من قبل الناشطة والصحفية ذكرى العراسي خلال مؤتمر صحفي عقد بجنيف.


 
 
الحقوق محفوظة لـمؤسسة الحوار الإنساني