انتقل الى رحمة الله الدكتور عبدالرحمن بافضل       تعرض الدكتور عبدالرحمن بافضل لحادث مروري       ا)العنف يتصاعد في القدس القديمة.. فهل تندلع "انتفاضة" جديدة؟       تنظيم الدولة يتبنى مهاجمة الحكومة اليمنية وقوات التحالف       داعش الامريكية 104       داعش الامريكية 103       مقتل 32 من عناصر الميليشيا في مواجهات وغارات لطائرات وبارجات التحالف في أنحاء متفرقة بتعز       ا)لا تفاوض في اليمن قبل استعادة صنعاء       بليتزر عن السيسي بعد المقابلة معه: يرى بداعش خطرا كبيرا ويخشى انهيار الجيش السوري.. وموقفه من نووي إيران "دبلوماسي"       مصادر: منفذ هجوم جامعة اومبكوا وقاتل 10 أشخاص هو كريس ميرسر.. عمره 26 عاما.. وكان بحوزته درع وكميات ذخيرة هائلة    

رسميًا .. الانقلابيون يعلنون استعدادهم سحب مليشياتهم من المدن والإلتزام بوقف شامل لإطلاق النار
التصنيف : اليمن
تاريخ الخبر : 25/06/2015                      عدد القراء : 95
         

المؤسسة : يبدو ان الفيلم الهندي يوشك على نهايته في اليمن من اخراج الولايات المتحده وهاهم الانقلابيون يعلنون رسميا استعدادهم سحب مليشياتهم من المدن والتزام بوقف شامل لاطلاق النار كما تنقل مارب برس وبالامس نشر موقع هنا عدن خبرا مماثلا وهذا تطبيق نصف القرار الدولي ويبقى النصف الآخر بتسليم السلاح المنهوب من معسكرات الدوله بحماية الطائرات  الامريكيه!!وقد افشلت المقاومه الباسله المخطط ورديفها عاصفة الامل ودعم التحالف من اجل اليمن!!وما عاد هناك سوى خيار السلام او اغراق المنطقه كلها في حرب طائفيه وعرقيه ومناطقيه يدفع الجميع تكاليفها ولن يامن احد على المنافذ البحريه في المنطقه مما سيؤدي الى اغلاق الملاحه البحريه وتعطيل مصالح الدول على صعيد العالم!!وبتنفيذ القرار الدولي تعود الامور الى طبيعتها في اليمن ليسود الامن والسلام والحوار ويكمل اليمن المسيره بعودة الحكومه واكمال المرحله الانتقاليه بالاستفاء على الدستور ثم الشروع في الانتخابات في الاقاليم السته دون حاجه الى لجنه عليا للانتخابات فكل اقليم يتولى الاشراف على اقليمه ومنها ينبثق البرلمان المركزي بستين ممثلا عن كل برلمان في الاقاليم السته!!  

 

 

 

مارب برس          25-6-2015

 

رسميًا .. الانقلابيون يعلنون استعدادهم سحب مليشياتهم من المدن والإلتزام بوقف شامل لإطلاق النار

 

 

أبدى وفد الانقلابيين إلى جنيف استعدادهم سحب مليشياتهم من المدن ووقف شامل لإطلاق النار. 
واستعرض وفد الحوثي وصالح في رسالته إلى الأمين العام للأمم المتحدة –المنشورة في وكالة سبأ المسيطر عليها الحوثيون- ما أسماه الأفكار البناءة التي تقدم في مشاروات جنيف والتي تضمنت : 
وقف إطلاق نار شامل ودائم بشكل فوري والإنهاء الفوري للحصار المفروض على الشعب اليمني بكافة أشكاله بما يكفل دخول كل الاحتياجات دون قيود وبما يسمح بإدخال واستيراد الغذاء والدواء والمشتقات النفطية وغيرها.


كما تضمنت تلك الأفكار، قيامهم ببحث حل شامل بما في ذلك بحث انسحاب كل الأطراف من المدن الرئيسية وبحث آلياته بما لا يمنع من التصدي لعناصر القاعدة ومنعها من السيطرة والانتشار، وذلك خلال فترة زمنية محددة وبما يفضي إلى إحياء العملية السياسية وفق المرجعيات المتوافق عليها.


 
 
الحقوق محفوظة لـمؤسسة الحوار الإنساني