انتقل الى رحمة الله الدكتور عبدالرحمن بافضل       تعرض الدكتور عبدالرحمن بافضل لحادث مروري       ا)العنف يتصاعد في القدس القديمة.. فهل تندلع "انتفاضة" جديدة؟       تنظيم الدولة يتبنى مهاجمة الحكومة اليمنية وقوات التحالف       داعش الامريكية 104       داعش الامريكية 103       مقتل 32 من عناصر الميليشيا في مواجهات وغارات لطائرات وبارجات التحالف في أنحاء متفرقة بتعز       ا)لا تفاوض في اليمن قبل استعادة صنعاء       بليتزر عن السيسي بعد المقابلة معه: يرى بداعش خطرا كبيرا ويخشى انهيار الجيش السوري.. وموقفه من نووي إيران "دبلوماسي"       مصادر: منفذ هجوم جامعة اومبكوا وقاتل 10 أشخاص هو كريس ميرسر.. عمره 26 عاما.. وكان بحوزته درع وكميات ذخيرة هائلة    

مصادر: مقتل أربعة من عناصر القاعدة بغارة امريكية في حضرموت
التصنيف : اليمن
تاريخ الخبر : 25/06/2015                      عدد القراء : 125
         

المؤسسة : من سمح للامريكان باحتلال اليمن؟!!كيف تنتهك سيادة الدوله دون اذن او تنسيق مع السلطات؟!!نحن نؤكد للشعب اليمني ان الارهاب في اليمن صناعه امريكيه وتشهد بذلك ضابطة الاستخبارات سوزان لينداور  المسؤوله عن اليمن ورئيس الوزراء السابق الاستاذ علي مجور* الذي قال ان الارهاب في اليمن صناعه غربيه!!اننا نطالب السلطات بوقف التعاون الامني والعسكري مع الولايات المتحده فهي شريكة حرب مع الحوثي والمخلوع وايران وهي تقف وراء الانقلاب ضد اليمن واجهاض مسيرته الديمقراطيه كما اجهضت ثورة مصر وفرضت العسكر !!ولا بد من استبدال التعاون الامني والعسكري بدول شقيقه وصديقه مثل تركيا وباكستان وماليزيا وحتى روسيا والصين!!ان علماء حضرموت حرموا الطائرات الامريكيه دون طيار ومجلس النواب قرر وقفها نهائيا على ان تقوم الدوله بحفظ الامن ومواجهة الارهاب فلماذا يصر رعاة البقر احفاد الهنود الحمر على احتلال اليمن منذ 2001م تحت حادثة الباخره كول التي سمحت الاستخبارات بالعمليه كمبرر لاحتلال اليمن لمكافحة الارهاب باتفاق مع المخلوع وهذه جريمه يجب محاكمته عليها حين باع اليمن للامريكان مجانا مقابل حماية حكمه!!وقد اعترف لقناة الجزيره حين سئل عن عمالته لامريكا بانه ليس الوحيد بل كل حكام العرب عملاء للولايات المتحده.. وهو كاذب في ادعائه الا ان ما قاله دليل قطعي على عمالته فمتى يستيقظ الشعب اليمني لاسترداد كرامته واستقلاله؟!!علما بان الطائرات تنطلق من العند بموافقة الحوثي والمخلوع واكبر دليل عدم تعرض تلك الطائرات لمليشيات الحوثي والمخلوع!!بل وتستهدف المقاومه الشعبيه بحجة الارهاب!!

 

 

 

المصدر    25-6-2015

 

مصادر: مقتل أربعة من عناصر القاعدة بغارة امريكية في حضرموت
 

قتل أربعة مسلحين يعتقد ارتباطهم بتنظيم القاعدة في غارة جوية نفذتها طائرة امريكية من دون طيار مساء يوم الأربعاء في محافظة حضرموت شرق اليمن.   وقالت مصادر محلية لـ«المصدر أونلاين» إن الغارة استهدفت مركبة يستقلها عناصر في تنظيم القاعدة في معسكر اللواء 27 بمنطقة الريان في مدينة المُكلا العاصمة الإدارية لمحافظة حضرموت.   وسيطر تنظيم القاعدة على معسكر اللواء 27 بعد انسحاب القوات منه، كما يتحرك بحرية في مدينة المكلا منذ أسابيع.   ولم تُعرف هوية القتلى الأربعة، فيما أشارت معلومات إلى أن من بينهم قيادي في التنظيم، لكن لم يتسن الحصول على تأكيد من مصدر آخر.   وتواصل الطائرات الامريكية من دون طيار استهداف مواقع لجناح تنظيم القاعدة في جزيرة العرب والذي يتخذ من اليمن مقراً له.   وتلقى التنظيم ضربات موجعة خلال الأشهر القليلة الماضية مع نجاح الغارات في قتل زعيم التنظيم ناصر الوحيشي، وثلاثة من ابرز قياداته وهم إبراهيم الربيش ونصر الآنسي وحارث النظاري.   وأعلن تنظيم القاعدة في اليمن تعيين قاسم الريمي زعيماً للتنظيم بعد مقتل الوحيشي الذي كانت تصفه واشنطن بالرجل الثاني في تنظيم قاعدة الجهاد بعد أيمن الظواهري.   وأعدم التنظيم قبل أيام شخصين في مدينة المكلا، أحدهما سعودي، وقال إنهما كانا جاسوسين يرشدان الطائرات الامريكية لقتل قيادات التنظيم.  


 
 
الحقوق محفوظة لـمؤسسة الحوار الإنساني