انتقل الى رحمة الله الدكتور عبدالرحمن بافضل       تعرض الدكتور عبدالرحمن بافضل لحادث مروري       ا)العنف يتصاعد في القدس القديمة.. فهل تندلع "انتفاضة" جديدة؟       تنظيم الدولة يتبنى مهاجمة الحكومة اليمنية وقوات التحالف       داعش الامريكية 104       داعش الامريكية 103       مقتل 32 من عناصر الميليشيا في مواجهات وغارات لطائرات وبارجات التحالف في أنحاء متفرقة بتعز       ا)لا تفاوض في اليمن قبل استعادة صنعاء       بليتزر عن السيسي بعد المقابلة معه: يرى بداعش خطرا كبيرا ويخشى انهيار الجيش السوري.. وموقفه من نووي إيران "دبلوماسي"       مصادر: منفذ هجوم جامعة اومبكوا وقاتل 10 أشخاص هو كريس ميرسر.. عمره 26 عاما.. وكان بحوزته درع وكميات ذخيرة هائلة    

ترتيبات لإنشاء منطقة آمنة بعدن وقوات عسكرية كبيرة ستشارك في تحرير المدينة
التصنيف : اليمن
تاريخ الخبر : 21/06/2015                      عدد القراء : 97
         

المؤسسة : بشرى لسكان مدينة عدن الباسله عاصمة اليمن الجديد بحسب القرار الرئاسي فهناك ترتيبات لانشاء منطقه آمنه بعدن وقوات عسكريه كبيره ستشارك في تحرير المدينه والافضل من ذلك تسليح الشعب مدنيين وعسكريين ليقوموا بواجبهم في تحرير العاصمه الاقتصاديه وعاصمة اليمن الجديد وفي حالة تم ذلك لابد من رحيل الحكومه والرئاسه الى عدن فلا يصح حكم البلاد من المنفى بينما الانقلابيون يصولون ويجولون في مختلف المدن اليمنيه!!ولن يطمئن الشعب الا بعودة الدوله لتشاركه محنته فيحس انه منها وهي منه اما اوامر التلفون فلن تثمر الا المزيد من الاحتلال والهزائم !! 

 

مارب برس      21-6-2015

 

ترتيبات لإنشاء منطقة آمنة بعدن وقوات عسكرية كبيرة ستشارك في تحرير المدينة

 

 

 

فيما تشتد المواجهات على جبهات عدن حيث تسجل المقاومة تقدما أشارت مصادر يمنية الى أن إنشاء منطقة آمنة في عدن يمثل أولوية قصوى لدى التحالف العربي وأن الترتيبات لتحقيق هذه الغاية بدأت.

 
وأشارت المصادر لصحيفة "الخليج" إلى أن قواتٍ عسكريةً مكثفة موالية للشرعية ستشارك في معركة تحرير عدن وتحويلها لمنطقة آمنة".

ولفتت المصادر إلى أن "القوات المواليةَ للشرعية التي ستضطلع بمهمة إنشاء منطقة آمنة بعدن جهزت بأحدث الأسلحة والمعدات العسكرية اللازمة للتسريع بتحقيق الحسم، وأن قيادتها العسكرية بدأت بالفعل بعملية ترتيب وتنسيق الأعمال الميدانية المسلحة مع المقاومة المسلحة"، مرجحةً أن "تكون عدن منطقة آمنة قبيل حلول عيد الفطر". 


 
 
الحقوق محفوظة لـمؤسسة الحوار الإنساني