انتقل الى رحمة الله الدكتور عبدالرحمن بافضل       تعرض الدكتور عبدالرحمن بافضل لحادث مروري       ا)العنف يتصاعد في القدس القديمة.. فهل تندلع "انتفاضة" جديدة؟       تنظيم الدولة يتبنى مهاجمة الحكومة اليمنية وقوات التحالف       داعش الامريكية 104       داعش الامريكية 103       مقتل 32 من عناصر الميليشيا في مواجهات وغارات لطائرات وبارجات التحالف في أنحاء متفرقة بتعز       ا)لا تفاوض في اليمن قبل استعادة صنعاء       بليتزر عن السيسي بعد المقابلة معه: يرى بداعش خطرا كبيرا ويخشى انهيار الجيش السوري.. وموقفه من نووي إيران "دبلوماسي"       مصادر: منفذ هجوم جامعة اومبكوا وقاتل 10 أشخاص هو كريس ميرسر.. عمره 26 عاما.. وكان بحوزته درع وكميات ذخيرة هائلة    

السلطات السويسرية تحتجز جوازات وفد الحوثيين وصالح
التصنيف : اليمن
تاريخ الخبر : 19/06/2015                      عدد القراء : 74
         

المؤسسة : لقد وقع الانقلابيون في الفخ فاما الرضوخ لقرار الامم المتحده واما المحاكمه الدوليه لارتكابهم جرائم حرب في حق الشعب اليمني ولن يسمح لهم المجتمع الدولي باطالة الحرب والاحتكام الى العنف والقوه وعليهم الالتزام بالمبادره الخليجيه ومخرجات الحوار الوطني وتسليم السلطه الى الشرعيه لاكمال الفتره الانتقاليه بالاستفتاء على الدستور ثم الاحتكام الى صناديق الاقتراع لبناء اليمن الحديث في ظل الفيدراليه باقاليمها السته المتفق عليها في مخرجات الحوار الوطني!!وآخر العلاج الكي لدى محكمة الجنايات الدوليه وللاسف تلعب الولايات المتحده بالنار في دعمها للانقلابيين والسير باليمن الى المجهول!! 

 

 

 

المصدر      19-6-2015

 

السلطات السويسرية تحتجز جوازات وفد الحوثيين وصالح

 

أبلغ مصدر ضمن وفد الحكومة اليمنية إلى جنيف "المصدر أونلاين" أن السلطات السويسرية احتجزت جوازات وفد جماعة الحوثي المسلحة وصالح.

 

وقال المصدر "احتجزت السلطات السويسرية الجوازات ولا يعلم حتى اللحظة السبب".

 

ولا تزال جنيف تشهد مفاوضات مستمرة منذ يومين بين الحكومة اليمنية من جهة وميليشيات الحوثي وقوات صالح من جهة أخرى، برعاية الأمم المتحدة.

 


 
 
الحقوق محفوظة لـمؤسسة الحوار الإنساني