انتقل الى رحمة الله الدكتور عبدالرحمن بافضل       تعرض الدكتور عبدالرحمن بافضل لحادث مروري       ا)العنف يتصاعد في القدس القديمة.. فهل تندلع "انتفاضة" جديدة؟       تنظيم الدولة يتبنى مهاجمة الحكومة اليمنية وقوات التحالف       داعش الامريكية 104       داعش الامريكية 103       مقتل 32 من عناصر الميليشيا في مواجهات وغارات لطائرات وبارجات التحالف في أنحاء متفرقة بتعز       ا)لا تفاوض في اليمن قبل استعادة صنعاء       بليتزر عن السيسي بعد المقابلة معه: يرى بداعش خطرا كبيرا ويخشى انهيار الجيش السوري.. وموقفه من نووي إيران "دبلوماسي"       مصادر: منفذ هجوم جامعة اومبكوا وقاتل 10 أشخاص هو كريس ميرسر.. عمره 26 عاما.. وكان بحوزته درع وكميات ذخيرة هائلة    

ا)ناطق الحوثيين: ما حدث لحمزة الحوثي أمر مدبر ولا يمثل تطلعات أبناء الجنوب
التصنيف : اليمن
تاريخ الخبر : 19/06/2015                      عدد القراء : 94
         

المؤسسة : ان البطله الصحفيه ذكرى العراسي عبرت عن موقف كل شعب الجنوب بقذفها حمزه الحوثي بالحذاء مع الاعتذار للحذاء ويكفي البطله شرفا ان بلغت قيمة حذاءها اثنين مليون ريال في مزاد بالسعوديه وحمزه الحوثي وعصابته لا يمثلون تطلعات الشعب اليمني جنوبا وشمالا فقد اقدموا على انقلابهم مع المخلوع قائد الفسده ممن نهبوا البلاد بما يعادل ستين مليار دولار حسب تقرير الامم المتحده له وحده ناهيك عن الحاشيه وحلفاؤه الحوثيين الذين يدعون محاربة الفساد وزعموا انهم قاموا ضد الجرعه التي رفعت دبة البترول الى 4000 ريال وهم اليوم وتحت احتلالهم للعاصمه بلغت دية البترول 20000 ريال أي مضاعفة السعر 500%!!وسمحوا لانفسهم باحتلال الجنوب وقتل المدنيين في حقد اعمى على الجنوب وعلى الوحده في ظل الفيدراليه!!وعطلوا مع المخلوع الحياه الديمقراطيه ومخرجات الحوار والدستور الجديد وحى المبادره الخليجيه ليحلوا بدلها المبادره الايرانيه بتوسيع رقعة الامبراطوريه الفارسيه!!

 

 

 

المصدر        19-6-2015

 

ا)ناطق الحوثيين: ما حدث لحمزة الحوثي أمر مدبر ولا يمثل تطلعات أبناء الجنوب

ب)شاهد بالصورة : انهيار عصبي لحمزة الحوثي بعد رميه بالحذاء من قبل ناشطة جنوبية

ج)وضح حذاء سيدة عدنية بالمزاد بمليون ريال سعودي رمت بها بوجه الحوثي

د)من هي ذكرئ العراسي تفاصيل عن شخصيتها تنشر لأول مرة وحصريا

 

 

اعتبر الناطق الرسمي باسم جماعة الحوثي محمد عبدالسلام أن ما حدث لممثل الجماعة بجنيف "أمر مدبر".
 

وتعرض حمزة الحوثي ممثل الحوثيين في مشاورات جنيف الى رشق بالحذاء من صحفية عدنية تُدعى ذكرى العراسي أثناء مؤتمر صحفي.

 

واستشهد عبدالسلام على المؤامرة، بأن قذف الحذاء لم يكن نتاج موقف مستفز، معتبراً أن ما حدث " مسرحية هدفها التغطية على جرائم العدوان وافشال المؤتمر الصحفي.

 

وخاطب في تصريح نشر على صفحته بفيسبوك،  أبناء الجنوب بالقول إن جماعته تثق بأن موقف الصحفية العراسي  لا يمثل الجنوب ولا يعبر عن تطلعاته.

 

ووصف ناطق الحوثيين رشق الصحفية العراسي لحمزة الحوثي بالحذاء بأنه موقف " شلة" باعوا الوطن والشعب ،حسب قوله.

----------

ب)شاهد بالصورة : انهيار عصبي لحمزة الحوثي بعد رميه بالحذاء من قبل ناشطة جنوبية

 

أكدت مصادر حضرت المؤتمر الصحفي الذي انعقد اليوم في جنيف السويسرية اصابة حمزة الحوثي بإنهيار عصبي بعد رميه بحذاء ناشطة جنوبية  تدعى ذكرى العراسي.
 
وأرجعت المصادر أن تصرف الناشطة الجنوبية الذي وقع على الهواء مباشرة إلى خلق نوعا من الارتباك لدى القيادي الحوثي لاسيما وأنه - اي التصرف - تزامن مع أول يوم رمضان وأمام عدسات عشرات الوسائل الإعلامية .
 
وياتي تصرف العراسي في الوقت يأتي الذي مددت فيه الامم المتحدة مشاورات جنيف الى يوم الجمعة وسط انباء عن فشلها .

-----------

ج)وضح حذاء سيدة عدنية بالمزاد بمليون ريال سعودي رمت بها بوجه الحوثي

 

 بالصور.. المزادات تبدأ على حذاء السيدة التي ضربت حمزة الحوثي.. ورجل أعمال يفتتح المزاد بمليون ريال سعودي صنعاء – بدأت المزادات على الحذاء الذي ضربت به ناشطة عدنية القيادي الحوثي حمزة الحوثي. وافتتح المزادادت رجل أعمال سعودي يدعى طارق أحمد العوضي بمبلغ مليون ريال سعودي أضحت الناشطة العدنية الشابة ذكرى العراسي حديث اليمن بأسرها بعد تصرف فعلته خلال مباحثات جنيف. وضربت ذكرى القيادي حمزة الحوثي بالحذاء، أثناء حديثه في أحد المؤتمرات بجنيف. وكان الحوثي يتحدث عن عدوان على اليمن في مبنى الأمم المتحدة بجنيف، عندما فاجأته ذكرى بقذفها له بحذائها، فما كان من الحوثي إلا أن رماها بالحذاء أيضاً.

------------

معلومات ينفرد بنشرها موقع هنا عدن الاخباري هي مواليد ١٩٨٠ محافظة عدن من اب يمني وام بريطانيه ابوها كان يعمل عسكريا في المقاومة ايام الاستعمار البريطاني لعدن . وكان من ضمن الاشخاص الذين رحلو عن الباسمه عدن مع البريطانين بعد الاستقلال في ٣٠ نوفمبر ومكث فيها قرابة العشر سنوات ناشطه حقوقيه حاصله علئ شهادة اعلام وصحافة من معهد الصحافه البريطانيه تعمل مراسله لصحيفة النييورك تايمز الامريكيه من ٢٠١٠ حتى الان كذالك عملت مراسله لقناة سهيل في العام ٢٠١١ لمدت شهر بعدها تم تعيينها عضو في اللجنه الثوريه ومشرفه علئ المعتصم الخاص بالنساء في ساحة الجامعه تعتبر من اقرب المقربات لتوكل كرمان بالاضافه الى انها كانت مديره مكتب احمد عوض بن مبارك .وممثلت نساء الجنوب عضوء الحراك الجنوبي في مؤتمر الحوار

 

 


 
 
الحقوق محفوظة لـمؤسسة الحوار الإنساني