انتقل الى رحمة الله الدكتور عبدالرحمن بافضل       تعرض الدكتور عبدالرحمن بافضل لحادث مروري       ا)العنف يتصاعد في القدس القديمة.. فهل تندلع "انتفاضة" جديدة؟       تنظيم الدولة يتبنى مهاجمة الحكومة اليمنية وقوات التحالف       داعش الامريكية 104       داعش الامريكية 103       مقتل 32 من عناصر الميليشيا في مواجهات وغارات لطائرات وبارجات التحالف في أنحاء متفرقة بتعز       ا)لا تفاوض في اليمن قبل استعادة صنعاء       بليتزر عن السيسي بعد المقابلة معه: يرى بداعش خطرا كبيرا ويخشى انهيار الجيش السوري.. وموقفه من نووي إيران "دبلوماسي"       مصادر: منفذ هجوم جامعة اومبكوا وقاتل 10 أشخاص هو كريس ميرسر.. عمره 26 عاما.. وكان بحوزته درع وكميات ذخيرة هائلة    

بالفيديو.. إعلان يقترح على الفتيات التعري.. لدفع أقساط الجامعة
التصنيف : ركن المرأة
تاريخ الخبر : 15/06/2015                      عدد القراء : 127
         

المؤسسة : بلغت السفاهه والاحتقار والازدراء بالمرأه في الولايات المتحده لدى احفاد الهنود الحمر ورعاة البقر ان يوجهوا طالبات الجامعه الى التعري لدفع اقساط الجامعه!!ولا تتعرى في المجتمعات الا الساقطات من البغايا فماذا يراد للمرأه الامريكيه؟!!هل هو الانحدار الى مهنة الرقيق الابيض لممارسة الجنس مقابل المال؟!!اين التمكين للمرأه سياييا واقتصاديا؟!!ام هي سياسة اليهود في الدفع بالمجتمع الامريكي الى الانحطاط والقذاره؟!!واي رساله ستحملها طالبة الجامعه وهي تتعرى من اجل مواصلة التعليم؟!!واين دور الدوله في دفع الرسوموالاقساط عن غير القادرين من الطالبات والطلبه؟!!ثم هل يتعرى ايضا الطلاب ؟!!ان الخطه اليهوديه في نشر الرذيله بدات في التظاهرات والاحتجاجات العاريه كحركة فيمن اليهوديه ثم تظاهرات المثليين!!ثم حقوق المراه الامريكيه في ممارسة البغاء مقابل ضرائب تدفعها للدوله؟!!ثم اين اولياء الامور الامهات والآباء وهل يوافقون على تعري بناتهم لدفع الاقساط الجامعيه؟!!اننا ندين التعري للجنسين لان العري ظاهره للتخلف والعوده بالانسان الى المشاعيه الاولى  ليعيش كحيوان ناطق!!ونطالب الامم المختلفه بوضع ضوابط لحماية الاطفال والنساء من المشاعيه والمثليه والانفلات من النظام الاسري نواة المجتمع الصالح والعمل على تمكين المرأه سياسيا واقتصاديا  ولا شك ان الولايات المتحده تحتضر اليوم اخلاقيا واقتصاديا وهي  في مؤخرة الامم المتحضره بل وفي طليعة الامم المتخلفه بعد تخليها عن قيم الحريات وحقوق الانسان والديمقراطيه التي ينص عليها ميثاق الامم المتحده!!

 

 

 

سي ان ان          14-6-2015

 

بالفيديو.. إعلان يقترح على الفتيات التعري.. لدفع أقساط الجامعة

 

تمكنا من التحدث إلى مدير مقهى “ذا ليتل دارلينز” بخصوص إعلانه الذي وضعه خارج مقهى التعري، والذي يقع في مدينة نيفادا في ولاية لاس فيغاس الأمريكية، بسبب طبيعة الإعلان غير التقليدية.

 

 


 
 
الحقوق محفوظة لـمؤسسة الحوار الإنساني