انتقل الى رحمة الله الدكتور عبدالرحمن بافضل       تعرض الدكتور عبدالرحمن بافضل لحادث مروري       ا)العنف يتصاعد في القدس القديمة.. فهل تندلع "انتفاضة" جديدة؟       تنظيم الدولة يتبنى مهاجمة الحكومة اليمنية وقوات التحالف       داعش الامريكية 104       داعش الامريكية 103       مقتل 32 من عناصر الميليشيا في مواجهات وغارات لطائرات وبارجات التحالف في أنحاء متفرقة بتعز       ا)لا تفاوض في اليمن قبل استعادة صنعاء       بليتزر عن السيسي بعد المقابلة معه: يرى بداعش خطرا كبيرا ويخشى انهيار الجيش السوري.. وموقفه من نووي إيران "دبلوماسي"       مصادر: منفذ هجوم جامعة اومبكوا وقاتل 10 أشخاص هو كريس ميرسر.. عمره 26 عاما.. وكان بحوزته درع وكميات ذخيرة هائلة    

ا)صحفي حوثي يعلن وفاة زعيم الميلشيات عبد الملك الحوثي
التصنيف : اليمن
تاريخ الخبر : 14/06/2015                      عدد القراء : 96
         

المؤسسة : واخيرا شاء الله ان يتوفى عبدالملك الحوثي مرشد الحوثيين غير مأسوف عليه يحمل اوزار من قتلهم من الشهداء ومن خدعهم من الانصار ويحمل لعنات الثكالى من النساء والسكان المدنيين الذين يعانون من حرمان الكهرباء والغاز وانعدام الخبز والمستشفيات والادويه وفقدان الوقود للسيارات وجميع وسائل المواصلات ووعد بخفض الجرعه فاذا بالاسعار تتضاعف!!وادعائه الكاذب بمحاربة الفساد وهو يتحالف مع راس الفساد الذي تبلغ ثروته 60 مليار دولار!!وفي بشرى جديده  تنقل هما عدن خبرا عن سقوط المخلوع مغشيا عليه في وضع صحي حرج افقده النطق!!فهل يودع المخلوع الحياه  هو الآخر ليسل الشعب اليمني من شرور الانقلابيين ؟!!نرجو ذلك!!

 

 

مارب برس          14-6-2015

 

ا)صحفي حوثي يعلن وفاة زعيم الميلشيات عبد الملك الحوثي

 

ب)صالح يسقط مغشيا عليه في وضع صحي حرج افقدته النطق

 

 

قال الصحفي المقرب من ميليشيات الحوثي عابد المهذري ان زعيم المتمردين الحوثيين لقي حتفه في غارة جوية .

وقال المهذري في منشور على حسابه الفيس بوك – مأرب برس - لا تؤكد صحته : " في هذه الساعة المتأخرة من الليل و مع هول الصدمة الصاعقة و قطعا فصل لكل قول و خطب .. و لكل خبر و إشاعة و طرطيش الكلام المتداول و ما يتناقل من معلومات و أنباء متضاربة حول مقتل أبوجبريل الذي نحسبه عند الله شهيدا ارتقت روحه للملكوت الأعلى " .

المهذري الذي يرأس صحيفة الديار اكد مقتل زعيم جماعة الحوثي ، وهو ما لم نتأكد منه عبر مصادر مستقلة .

-----------------

ب)صالح يسقط مغشيا عليه في وضع صحي حرج افقدته النطق

 

تعرض الرئيس السابق علي عبدلله صالح لوعكة صحيه خطيره قد تقعده عن الحركة او تعرضه لصعوبه في النطق بعد سقوطه مغشيا عليه بحسب ما ذكر بعضا من فريقه الطبي . 

وأشارت مصادر مطلعه ومقربه من الرئيس السابق "أن الكادر الطبي الذي يتولى اﻻشراف على صحته أعرب عن خشيته على حياته بسبب نبضات القلب الضعيفة . 

وذكرت إن "اﻻسباب التي أدت إلى سقوط الرئيس السابق مغشيا عليه يعود للضغوطات الهائلة التي يتعرض لها باﻻضافة إلى أن صالح لم يعد يثق باحد حتى أنه صار يخشى على حياته من أقرب المقربين إليه. وأشارت المصادر إلى أنه يلجأ لتغيير بعضا من حراسته الشخصية بصورة مستمرة . 

وكشفت "أن الكادر الطبي المشرف على صالح أكد حاجته الماسة للراحة التامة شهراً كاملا على اﻻقل وان التعرض لضغوطات ربما يشكل تهديدا حقيقيا على حياته.


 
 
الحقوق محفوظة لـمؤسسة الحوار الإنساني