انتقل الى رحمة الله الدكتور عبدالرحمن بافضل       تعرض الدكتور عبدالرحمن بافضل لحادث مروري       ا)العنف يتصاعد في القدس القديمة.. فهل تندلع "انتفاضة" جديدة؟       تنظيم الدولة يتبنى مهاجمة الحكومة اليمنية وقوات التحالف       داعش الامريكية 104       داعش الامريكية 103       مقتل 32 من عناصر الميليشيا في مواجهات وغارات لطائرات وبارجات التحالف في أنحاء متفرقة بتعز       ا)لا تفاوض في اليمن قبل استعادة صنعاء       بليتزر عن السيسي بعد المقابلة معه: يرى بداعش خطرا كبيرا ويخشى انهيار الجيش السوري.. وموقفه من نووي إيران "دبلوماسي"       مصادر: منفذ هجوم جامعة اومبكوا وقاتل 10 أشخاص هو كريس ميرسر.. عمره 26 عاما.. وكان بحوزته درع وكميات ذخيرة هائلة    

أوباما يدعو مجموعة السبع "للتصدي للعدوان الروسي"
التصنيف : الأمن والسلام
تاريخ الخبر : 09/06/2015                      عدد القراء : 134
         

المؤسسة : من هي الدول السبع التي يدعوها  البلطجي اوباما للتصدي للعدوان الروسي   في اوكرانيا؟!!وهل ستنقاد تلك الدول  لرعاة البقر كقطيع الغنم؟!!  انها دول مسؤوله لها مقامها مثل امريكا واشد وهي المانيا واليابان وفرنسا وبريطانيا وايطاليا وكندا وهي دول داعيه للسلام والحوار وحريصه على الصداقه مع روسيا ولن تغامر بامن العالم للدخول في حرب عالميه جديده لن يكون فيها غالب ولا مغلوب !!ان امريكا تسعى لحرب عالميه جديده لحل مشاكلها الاقتصاديه على حساب الشعوب مدفوعه بتفوقها العسكري واللوبي اليهودي الصهيوني الذي يدفع بالعالم الى الحرب للتعجيل بارمجدون الخرافيه التي في كتبهم لتنتهي الحرب بقيام اسرائيل الكبرى على حساب امن العالم وسلامته!!

 

 

 

بي بي سي    8-6-2015

 

أوباما يدعو مجموعة السبع "للتصدي للعدوان الروسي"

 

 

قال الرئيس الأمريكي باراك أوباما إن "التصدي للعدوان الروسي" في أوكرانيا سيتم مناقشته في قمة الدول الصناعية الغربية السبع.
وأضاف أوباما ايضا أنه سيتم مناقشة التطرف والعنف الناجم عنه والتغيرات المناخية في القمة.
وتعقد القمة السنوية لأغنى دول العالم العام الحالي في جبال الألب في بافاريا بألمانيا.
ويحضر القمة الرئيس الأمريكي باراك اوباما ورئيس الوزراء الياباني شينزو أبي ونظرائه البريطاني ديفيد كاميرون والكندي ستيفين هاربر والإيطالي ماتيو رينزي والرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند علاوة على المستشارة الالمانية أنغيلا ميركيل.

واستبعدت روسيا من المجموعة بعد تعمد الرئيس الروسي فلادمير بوتن زيادة الضغوط العسكرية في أوكرانيا، وتواجه روسيا بالفعل عقوبات مفروضة من الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي.
ويتهم الغرب روسيا بإرسال قوات عسكرية إلى شرقي أوكرانيا لمساعدة الانفصالين الموالين لروسيا. وتنفي روسيا ذلك قائلة إن الجنود الروس هناك من المتطوعين.
وتريد بريطانيا وألمانيا والولايات المتحدة اتفاقا على تقديم العون لأي دولة عضو في الاتحاد الأوروبي تدرس سحب دعمها للعقوبات على موسكو، التي تضر الاقتصاد الروسي.
وقال بوتين السبت إن روسيا لا تمثل تهديدا ولديها "امور أخرى تشغلها".
وقال بوتين لصحيفة كوريري دي لا سيرا الإيطالية "لا يمكن إلا لشخص مجنون وفي الأحلام فقط أن يتخيل أن روسيا ستهاجمم حلف شمال الأطلسي فجأة".
وأستقبلت المستشارة الألمانية أنغيلا ميركيل أوباما في بلدة كروين الألمانية، حيث أوجز أولياته للقمة.
وقال أوباما "سنناقش مستقبلنا المشترك، الاقتصاد الدولي الذي يخلق فرص العمل، والحفاظ على اتحاد أوروبي قوي ومزدهر، ووضع شراكات اقتصادية جديدة عبر الأطلسي، والتصدي للعدوان الروسي في أوكرانيا، والتصدي للتهديدات مثل التطرف العنيف والتغيرات المناخية".

وكان الآلاف من المناهضين للرأسمالية قد تظاهروا امام المنتجع الألماني الواقع في جبال الألب حيث تنعقد القمة في قلعة إيلماو.
وشهدت بلدة جارميتش بارتنكيرشن بمقاطعة بافاريا الألمانية أكبر الاحتجاجات التي اتسمت بالسلمية على الرغم من اشتباك بعض المتظاهرين مع أفراد الشرطة.

 

 

 


 
 
الحقوق محفوظة لـمؤسسة الحوار الإنساني