انتقل الى رحمة الله الدكتور عبدالرحمن بافضل       تعرض الدكتور عبدالرحمن بافضل لحادث مروري       ا)العنف يتصاعد في القدس القديمة.. فهل تندلع "انتفاضة" جديدة؟       تنظيم الدولة يتبنى مهاجمة الحكومة اليمنية وقوات التحالف       داعش الامريكية 104       داعش الامريكية 103       مقتل 32 من عناصر الميليشيا في مواجهات وغارات لطائرات وبارجات التحالف في أنحاء متفرقة بتعز       ا)لا تفاوض في اليمن قبل استعادة صنعاء       بليتزر عن السيسي بعد المقابلة معه: يرى بداعش خطرا كبيرا ويخشى انهيار الجيش السوري.. وموقفه من نووي إيران "دبلوماسي"       مصادر: منفذ هجوم جامعة اومبكوا وقاتل 10 أشخاص هو كريس ميرسر.. عمره 26 عاما.. وكان بحوزته درع وكميات ذخيرة هائلة    

ا)حزب الاصلاح في أول رد على الأكاذيب والافتراءات التي تروج لها مليشيات الحوثي وإعلامها وأزلامها
التصنيف : اليمن
تاريخ الخبر : 09/06/2015                      عدد القراء : 106
         

المؤسسة : لماذا الحقد على عدن؟!!ولماذا الحرب   على عدن؟!!ولماذا تستهدف المقاومه  الباسله من المخلوع والحوثي؟!!الا يتوقف المجرمون وهم يخوضون حربا غير متكافئه في المدن اليمنيه وهم بكامل اسلحتهم  الثقيله المنهوبه من معسكرات الجيش والامن والتي دفع ثمنها الشعب اليمني من اجل حماية الوطن فاذا بها توجه الى صدوره في خيانه عظمى بمساندة الغر ب  والشرق وفي مقدمتها امريكا وروسيا!!وممثل الامين العام يشهد على الجرائم ويدعو الى الحوار السلمي في خيانه دوليه سافره تجاه الشعب اليمني ذو الامجاد والتاريخ اصل كل المجتمعات العربيه!!وفي عدن تحارب المقاومه الشعبيه باسلحه تقليديه لتحرير الوطن امام الترسانه العسكريه الضخمه للمخلوع والحوثي وتزيد معاناة السكان في عدن بوباء حمى الضنك التي تحصد ارواح اهالي عدن في كريتر بالذات بمعدل عشره اشخاص كل يوم الى المقبره!!ولا حراك لوزارة الصحه التي يسيطر عليها الحوثي ولا منظمة الصحه العالميه ولا المبعوث الدولي ولد الشيخ المشغول بالاجنده الامريكيه في مشروع الحوار المزعوم التي كتبت امريكا نتائجه في عمان مع الحوثي والمخلوع وعلي ناصر!!

 

 

 

هنا عدن         8-6-2015

 

ا)حزب الاصلاح في أول رد على الأكاذيب والافتراءات التي تروج لها مليشيات الحوثي وإعلامها وأزلامها

ب)"حمى الضنك تحصد ارواح اهالي كريتر-عدن "والمقبرة تستقبل يوميا عشر جنائز

 

 

فى حزب التجمع اليمني للإصلاح، الأخبار التي نشرتها قناة المسيرة التابعة لجماعة الحوثي، حول العثور في مقرها بمدينة حجة "على إحداثيات للطيران ومواد متفجرة"، وذلك إبان اقتحام المقر من قبل مليشيا الحوثي قبل أيام.
 
وقال الإصلاح في بيان له ، إن الحزب ينفي "الأكاذيب والافتراءات التي تروج لها مليشيات الحوثي وإعلامها وأزلامها، حيث إنها تشيع كذبا أنها حصلت على متفجرات وذخائر وكشوفات وأسماء وغير ذلك في أحد مقرات الإصلاح التي اقتحمتها ونهبتها".
 
واعتبر حزب الإصلاح في حجة أن "هذه الأكاذيب، محاولة بائسة ومكشوفة من قبل مليشيات الحوثي للتغطية على جرائمها وفضائحها، ولإشغال الرأي العام والقوى السياسية والمدنية والاجتماعية عن إدانة ذلك السلوك الهمجي"، بحسب قولهم.
 
وأكد البيان أن "نهج الإصلاح كان ولا يزال سلميا مدنيا وله علاقات طيبة قائمة على الاحترام المتبادل وعلى رعاية مصالح المحافظة، وذلك مع كافة القوى والأحزاب السياسية".
 
وسرد البيان ما جرى خلال الأيام الماضية، من اقتحام لمقر الإصلاح ونهب محتوياته واختطاف حراسته.
 
وأكد أن الاستهداف للإصلاح وكوادره "والحملات التضليلية الكاذبة وكل الانتهاكات التي مارستها وتمارسها مليشيات الحوثي بحق الاصلاح وكوادره، إنما هي ضريبة وقوفه مع الشرعية ورفضه للانقلاب ولمشاريع الفوضى والتخريب".
 
وكانت قناة المسيرة التابعة للحوثيين، قالت إن مليشيا الجماعة وبعيد اقتحامها لمقر الإصلاح في مدينة حجة، عثرت على "إحداثيات للطيران ومواد متفجرة".
 
واتهم الحوثيون الإصلاح بـ"تورط عناصره في تقديم إحداثيات لطيران العدوان لاستهداف منازل المواطنين"، وهو ما نفاه الإصلاح في البيان.
 
وكانت المملكة العربية السعودية قادت تحالف "عاصفة الحزم" في 23 آذار/ مارس الماضي، بناءً على طلب من الرئيس اليمني "عبد ربه هادي منصور"، وباشرت ضرباتها الجوية ضد الحوثيين في اليمن، الذين سيطروا على العاصمة صنعاء، ومدن أخرى.
 
وأعلنت المملكة في 21 نيسان/ أبريل الجاري، انتهاء "عاصفة الحزم"، وأعلن المتحدث باسم التحالف العميد "أحمد العسيري" انطلاق عملية "إعادة الأمل"، لمساعدة الشعب اليمني، بينما تستمر الاشتباكات في مختلف المدن اليمنية، بين قوات المقاومة الشعبية من جهة، وقوات جماعة الحوثي والقوات التابعة للرئيس المخلوع صالح المتحالفة معها، من جهة أخرى.

------------

ب)"حمى الضنك تحصد ارواح اهالي كريتر-عدن "والمقبرة تستقبل يوميا عشر جنائز

 

يقال بأنه قبل كم يوم هناك عشر جنائز خرجت ضربة من البيوت الى المقبرة ضحايا هذه الحمى الخبيثة ولم يستطعيو تلقي العلاج واسعافهم في المستشفى وهناك الصيدليات مغلقة وايضا المستوصفات ناهيك عن انتقال بعض المصابين الى المنصورة والشيخ بعد معاناة لتلقي العﻻج.. *وضع كريتر اصبح كارثي بمعنى الكلمة واﻻهالي فيها يستغيثون بالمنظمات اﻹغاثية والحكومة اليمنية في الرياض وفاعلي الخير بتقديم اﻻدوية والمساعدات وإنقاذ المصابين بحمى الضنك القاتلة.. *هناك اطفال وشباب ونساء مصابين بهذا المرض الفتاك والذي اضبح شبح قاتل يقتل بصمت شفاهم الله وعافاهم وحماهم *اصبحنا نسمع عن تزايد اعداد الوفيات فيها وبشكل يومي والله العظيم انها كارثة بحق اﻻنسانية..! *نريد مكافحة هذا المرض الخبيث بالرش والمبيدات والقضاء عليه بشكل نهائي وتنظيف اﻻحياء من القمامة ﻻنها اماكن انتشار البعوض الناقل للمرض وتنظيفها بمادة الكلور والفﻻش للقضاء على المرض. *لوجه الله وبإسم اﻻنسانية نوجه هذا النداء العاجل لكل المنظمات الدولية وفاعلي الخير ولكل من يريد التبرع والمساهمة في شراء اﻻدوية المضادة للمرض وإنقاذهم ولو بشيء بسيط *ﻻ نريد ان نقف موقف المتفرج واخواننا في كريتر يموتون بحمى الضنك القاتلة فهذا ﻻ يرضينا ابدا هم بشر مثلنا صامدون في كريتر وراضين بالقضاء والقدر وﻻ يريدون كذلك المغادرة من منازلهم والنزوح لمناطق اخرى. ★معتز الميسوري★

 


 
 
الحقوق محفوظة لـمؤسسة الحوار الإنساني