انتقل الى رحمة الله الدكتور عبدالرحمن بافضل       تعرض الدكتور عبدالرحمن بافضل لحادث مروري       ا)العنف يتصاعد في القدس القديمة.. فهل تندلع "انتفاضة" جديدة؟       تنظيم الدولة يتبنى مهاجمة الحكومة اليمنية وقوات التحالف       داعش الامريكية 104       داعش الامريكية 103       مقتل 32 من عناصر الميليشيا في مواجهات وغارات لطائرات وبارجات التحالف في أنحاء متفرقة بتعز       ا)لا تفاوض في اليمن قبل استعادة صنعاء       بليتزر عن السيسي بعد المقابلة معه: يرى بداعش خطرا كبيرا ويخشى انهيار الجيش السوري.. وموقفه من نووي إيران "دبلوماسي"       مصادر: منفذ هجوم جامعة اومبكوا وقاتل 10 أشخاص هو كريس ميرسر.. عمره 26 عاما.. وكان بحوزته درع وكميات ذخيرة هائلة    

مسؤول يمني لـCNN: الحوثيون سيحضرون محادثات جنيف برعاية الأمم المتحدة دون شروط مسبقة
التصنيف : اليمن
تاريخ الخبر : 06/06/2015                      عدد القراء : 87
         

المؤسسة : ان المكر والخداع الامريكي يظهر جليا في هذا الخبر والامم المتحده لعبه بيد الامريكان فحضور الحوثيين دون شروط مسبقه يعني الزام الطرف الآخر بالحضور دون شروط مسبقه وهذا يعني التخلي عن مؤتمر الرياض ومخرجات الحوار الوطني والمبادره الخليجيه وحتى قرارات الامم المتحده المتعلقه بالانسحاب من المدن وتسليم السلاح الثقيل للدوله!!بينما الحوثي والمخلوع لا يخسرون شيئا بالحضور دون شروط ويكفيهم المناصفه في المقاعد في جنيف ومنحهم الشرعيه المفقوده وحتى تهمة الانقلابيين ستسقط بمجرد انعقاد مؤتمر جنيف وسي ان ان المواليه للحلف الايراني الغربي الاسرائيلي تدعم هذا التوجه ليعود المتمردون بالشرعيه والمشاركه في الحكم مناصفة وبيدهم سلاح الدوله ولا بد ان يكون وزير الدفاع والداخليه بايديهم ليعتقلوا كل من يقف في طريقهم!!وعليه نحمل هادي وبحاح المسؤوليه كامله في التفريط في حقوق الشعب اليمني اذا ذهبوا جنيف دون شروط فالواجب ان يبدأ المؤتمر من حيث انتهى مؤتمر الرياض وما سبقه من قرارات وقع عليها الجميع!!ونحذر مرة اخرى من الدور الامريكي الذي يشبه دورهم في فلسطين فهم شركاء حرب مع اسرائيل ويقومون بالوساطه مع الفلسطينيين!!وهذا يعني الحرث في البحر وضحك على الدقون!!

 

 

 

سي ان ا ن      5-6-2015

 

مسؤول يمني لـCNN: الحوثيون سيحضرون محادثات جنيف برعاية الأمم المتحدة دون شروط مسبقة

 

 

صنعاء، اليمن (CNN)—قال المسؤول الحوثي، أحمد البحري، إن الحوثيين سيحضرون محادثات جنيف حول اليمن والذي سيتم تحت رعاية الأمم المتحدة وذلك دون أي شروط مسبقة.

وأضاف البحري في تصريح لـCNN: "الشرط الوحيد الذي كان موجودا في السابق هو أن تتم المحادثات برعاية دولة محايدة."

من جهته قال فرحان حق، نائب المتحدث باسم الأمين العام للأمم المتحدة، في تصريح لـCNN: "المؤشرات التي وصلتنا تظهر أننا اقتربنا من إعلان عقد المحادثات في جنيف، على أن يتم الإعلان عن المواعيد في وقت لاحق الخميس."

ويشار على أن المحادثات التي ترعاها الأمم المتحدة كان من المفترض أن تعقد في الـ28 من مايو/ أيار الماضي، إلا أنه تم تأجيلها قبل أيام قليلة على موعد الانطلاق.


 
 
الحقوق محفوظة لـمؤسسة الحوار الإنساني