انتقل الى رحمة الله الدكتور عبدالرحمن بافضل       تعرض الدكتور عبدالرحمن بافضل لحادث مروري       ا)العنف يتصاعد في القدس القديمة.. فهل تندلع "انتفاضة" جديدة؟       تنظيم الدولة يتبنى مهاجمة الحكومة اليمنية وقوات التحالف       داعش الامريكية 104       داعش الامريكية 103       مقتل 32 من عناصر الميليشيا في مواجهات وغارات لطائرات وبارجات التحالف في أنحاء متفرقة بتعز       ا)لا تفاوض في اليمن قبل استعادة صنعاء       بليتزر عن السيسي بعد المقابلة معه: يرى بداعش خطرا كبيرا ويخشى انهيار الجيش السوري.. وموقفه من نووي إيران "دبلوماسي"       مصادر: منفذ هجوم جامعة اومبكوا وقاتل 10 أشخاص هو كريس ميرسر.. عمره 26 عاما.. وكان بحوزته درع وكميات ذخيرة هائلة    

هادي يقيل عمار صالح من منصبه بالتزامن مع بث «الجزيرة» تحقيقاً يثبت تورطه مع القاعدة
التصنيف : اليمن
تاريخ الخبر : 05/06/2015                      عدد القراء : 94
         

المؤسسة : لقد قلنا في قناة الجزيره منذ ثلاث سنوات ان القاعده تخرج من قصر الرئاسه وتستلم مرتبات من الامن القومي عند عمار الذي يشرف عليهم وكان جزائي اصدار المخلوع حكما باعدامي بتوقيع امير القاعده في ابين وقد اطلعنا على الامر وشاء الله ان يقتل امير ابين وحامل الرساله الينا ولا يبقى الا الله الحي الدائم قال تعالى: "فاذا جاء اجلهم فلا يستأخرون ساعة ولا يستقدمون"صدق الله العظيم!!وقلنا ان الولايات المتحده لها يد في قاعدة الجزيره العربيه وتخترق القاعده والنصره ومؤسسة داعش الامريكيه في الشام بل وامدتها بالامكانيات في ليبيا وتونس والسعوديه واليمن وسيناء بعد العراق وسوريا!!وترعى الولايات المتحده الارهاب في العالم العربي والاسلامي وخاصة في مصر بالتعاون مع اسرائيل ومحمد دحلان والسيسي الحمال* وحتى غزه لخلط الاوراق وتبرير ضربات اسرائيل للشعب الفلسطيني!!والمخلوع وابنه ضالع في الارهاب بتحالفه مع الولايات المتحده لنشر الفوضى الخلاقه للتهيئه لدولة اسرائيل الكبرى وشهادة سوزان لينداور ضابطة الاستخبارات الامريكيه بتسهيل امريكا ضرب الباخره كول في عدن لتبرير احتلال اليمن!!كما تفرض وصايتها على مصر والشام وليبيا وفلسطين!!

 

 

 

المصدر    5-6-2015

 

هادي يقيل عمار صالح من منصبه بالتزامن مع بث «الجزيرة» تحقيقاً يثبت تورطه مع القاعدة
 

أقال الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي نجل شقيق الرئيس السابق عمار صالح من منصبه ملحقاً عسكرياً في اثيوبيا اليوم الخميس، حسبما قالت وكالة «سبأ» الحكومية للأنباء.   وأحال هادي عمار للمحاكمة العسكرية.   ويأتي ذلك بالتزامن مع بث تلفزيون «الجزيرة» فيلماً تلفزيونياً من إعداد وحدة التحقيقات، تثبت تورط عمار صالح بممارسة مهام مزدوجة مع تنظيم القاعدة، علاوة على تقديم الدعم اللوجستي.   وكان عمار صالح قد عمل في منصب وكيل الأمن القومي وكان على رأس الجهاز الاستخباراتي لسنوات قبل أن يقال من قِبل الرئيس هادي، إبان إعادة الهيكلة لمؤسستي الجيش والأمن.   وقضت المادة الأولى من القرار بـ«إقالة العميد عمار محمد عبدالله صالح من مهامه كملحق عسكري في اثيوبيا ونصت المادة الثانية على إحالته للمحاكمة العسكرية وان يعمل بهذا القرار من تاريخ صدوره» 


 
 
الحقوق محفوظة لـمؤسسة الحوار الإنساني