انتقل الى رحمة الله الدكتور عبدالرحمن بافضل       تعرض الدكتور عبدالرحمن بافضل لحادث مروري       ا)العنف يتصاعد في القدس القديمة.. فهل تندلع "انتفاضة" جديدة؟       تنظيم الدولة يتبنى مهاجمة الحكومة اليمنية وقوات التحالف       داعش الامريكية 104       داعش الامريكية 103       مقتل 32 من عناصر الميليشيا في مواجهات وغارات لطائرات وبارجات التحالف في أنحاء متفرقة بتعز       ا)لا تفاوض في اليمن قبل استعادة صنعاء       بليتزر عن السيسي بعد المقابلة معه: يرى بداعش خطرا كبيرا ويخشى انهيار الجيش السوري.. وموقفه من نووي إيران "دبلوماسي"       مصادر: منفذ هجوم جامعة اومبكوا وقاتل 10 أشخاص هو كريس ميرسر.. عمره 26 عاما.. وكان بحوزته درع وكميات ذخيرة هائلة    

مقاومة شبوة تستنكر تدخل الطيران الأمريكي في هذا التوقيت .. غابت طائرات التحالف
التصنيف : اليمن
تاريخ الخبر : 01/06/2015                      عدد القراء : 114
         

المؤسسة :  انها خيانه امريكيه سافره للشعب اليمني حين تضرب الطائرات الامريكيه بدون طيار المقاومه الشعبيه في شبوه لصالح الحوثي والمخلوع!!وعليه نطالب الدوله بقطع العلاقات الامنيه والعسكريه مع الولايات المتحده التي ترعى الارهاب في اليمن والعالم العربي والاسلامي!!فالطائرات الامريكيه تعمل في اليمن دون ترخيص او اذن من السلطات اليمنيه منذ اكثر من عشر سنوات تعبث بالامن اليمني وتتواطا مع القاعده والمخلوع لاثارة الفوضى الخلاقه لاضعاف اليمن!!ونطالب السلطات اليمنيه بالتعاون الفوري مع باكستان وتركيا وماليزيا والهند والصين وروسيا بديلا للامريكان الداعمين لاسرائيل والصهيونيه!!

 

 

مارب برس      1-6-2015

 

مقاومة شبوة تستنكر تدخل الطيران الأمريكي في هذا التوقيت .. غابت طائرات التحالف

 

 

غابت طائرات التحالف لمساندة رجال المقاومة في جبهات القتل بشبوة فحضرت طائرات الدرونز الأمريكية وقتلت 10 مقاومين وقطعت عنهم الإمدادات في منطقة المصينعة ومفرق الصعيد وداخل الصعيد نفسها.

واستنكر (م . س) وهو أحد رجال المقاومة بشبوة، وقُتل صديقه جراء العملية الأمريكية الأخيرة، اختيار هذا التوقيت لقصف مواقع المقاومة أثناء تمويلهم الجبهات القتالية بالذخائر لمواجهة مليشيا الحوثي وصالح التي غزت المحافظة منذ ما يزيد عن شهر. وأضاف "حصدت طائرة الدرونز 10 من أعتى المقاومين، كانوا يستقلون سيارة خاصة بهم، وخرجوا للدفاع عن أرضهم".
 

تساؤلات كبيرة أثيرت حول "شعار الصرخة” الذي رددته المليشيات الحوثية أثناء قيام الطيران الأمريكي بثلاث غارات جوية قصفت فيها مواقع لرجال المقاومة بشبوة أواخر الأسبوع الماضي، واستهدف ثلاث سيارات تابعة لرجال المقاومة كانت تنقل الإمدادات "المصينعة والجلفوز بالصعيد، ومفرق الصعيد.
 

ويقول آخر (تحفظ عن الكشف عن هويته) "كنا في جبهات القتال نسمع أصوات الطائرات تحلق في السماء فنستبشر بمساندة طائرات التحالف العربي لقصف من انقلبوا على الشرعية، إذا بنا نفاجأ بقصف مواقعنا وتدمير معداتنا وقتل رجالنا من قبل الطيران الأمريكي!!"، وكشف هذا الشخص لـ GYFM عن انسحاب عديد مقاومين من جبهاتهم خوفا من الطيران الأمريكي الذي خدم الحوثيين بشكل واضح!! حسب تعبيره.
 

وروج إعلام الانقلابيين والمخلوع لوجود عناصر من القاعدة داخل صفوف المقاومة الشعبية لتوفير ذريعة للأمريكيين تشبه الذريعة التي غزت بها مليشيات المخلوع والحوثي للمحافظات الجنوبية. وقال مقاومون إن كل جبهات القتال في المقاومة جاءت من رحم القبيلة وعامة الناس الذين رفضوا أي تدخل في محافظتهم ومطارح قبائلهم..
  

"نحن نقاتل بأسلحة القبيلة التي لا تقارن بما لدى المليشيات من أسلحة منهوبة من معسكرات الدولة وجنود مدربون في الحرس الجمهوري ومع هذا استطعنا أن نلحق بهم خسائر كبيرة بالرغم من مساندة الطيران الأمريكي لهم". يؤكد المقاوم (م . س).
   تجدر الإشارة إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يتدخل فيها الطيران الأمريكي لصالح الحوثيين بزعم التحالف ضد القاعدة، فقد قصف الطيران اليمني الذي يسيطر عليه الحوثيون مسنودا بالطيران الأمريكي مناطق قيفة ورداع وغيرها في محافظة البيضاء.


 
 
الحقوق محفوظة لـمؤسسة الحوار الإنساني