انتقل الى رحمة الله الدكتور عبدالرحمن بافضل       تعرض الدكتور عبدالرحمن بافضل لحادث مروري       ا)العنف يتصاعد في القدس القديمة.. فهل تندلع "انتفاضة" جديدة؟       تنظيم الدولة يتبنى مهاجمة الحكومة اليمنية وقوات التحالف       داعش الامريكية 104       داعش الامريكية 103       مقتل 32 من عناصر الميليشيا في مواجهات وغارات لطائرات وبارجات التحالف في أنحاء متفرقة بتعز       ا)لا تفاوض في اليمن قبل استعادة صنعاء       بليتزر عن السيسي بعد المقابلة معه: يرى بداعش خطرا كبيرا ويخشى انهيار الجيش السوري.. وموقفه من نووي إيران "دبلوماسي"       مصادر: منفذ هجوم جامعة اومبكوا وقاتل 10 أشخاص هو كريس ميرسر.. عمره 26 عاما.. وكان بحوزته درع وكميات ذخيرة هائلة    

كيف انقلب اللواء عبدالرحمن الحليلي على شرعية هادي بتعزيز جبهات الحوثيين والمخلوع بشبوة
التصنيف : اليمن
تاريخ الخبر : 31/05/2015                      عدد القراء : 139
         

المؤسسة :  لقد حذرتا مرارا من اللواء عبدالرحمن الحليلي الطابور الخامس للمخلوع وحاكم الوادي ورئيس قاعدة المخلوع والمسيطر على شركات النفط لينهب ثروات حضرموت لحساب المخلوع عبر قواته المزروعه حول الشركات بحجة خراسة المنشآت وكلهم شماليون من سنحان يستلم مقابلهم ملايين الدولارات من مستحقات حضرموت!!والحليلي يعمل منذ زمن طويل مع القاعده لنهب بنوك حضرموت بالمليارات بل ويتاجر في المخدرات مع ابن المخلوع في بن عيفان وسخر القاعده لقتل مدراء الامن في حضرموت الوادي باوزير وبن كوير وباشراحيل مدراء الامن السياسي والجنائي والامن العام بعد اجتماعهم لحزم الامور ضد تجارة المخدرات والتهريب التي يمارسها ابن المخلوع والحليلي!!!ونحن استغربنا عودته الى حضرموت بعد نقله بقرار من الرئيس المنتخب !! الحليلي يتدخل في قضايا البلاد وكانه الحاكم الفعلي الذي فتح بلاد الفرنجه فاستحل كل شئ ولا يسال عما يفعل ويقوم بعمل المحافظ فيفتي في الاراضي ويفض النزاع بين القبائل وحتى تعيين الموظفين ولديه خمسة عشر الف عسكري بمختلف انواع الاسلحه ليفرض جبروته على وادي حضرموت المسالم!!ومن جرائم الحليلي اغتيال ضابط الامن السياسي ربيع بن عمرو رحمه الله بمنفذ الوديعه الذي ضبط المنفذ ومنع تهريب المخدرات والخمور والسلاح فاغتاله الحليلي بالتعاون مع الحوثيين وهو خارج من المسجد يوم الجمعه حيث اعترضه حوثيان على دراجه ناريه وبادروه باطلاق النار!!وقام الحليلي بتسهيل المهمه ولم يعتقل احدا رغم ان العمليه تمت بالنهار بعد صلاة الجمعه!!والغريب ان يعين حوثي في منصب الشهيد ليسهل دخول المخدرات والخمور والسلاح التي يتاجر فيها الحليلي وابن المخلوع والحوثيين!!
 

 

 

هنا عدن      30-5-2015

 

كيف انقلب اللواء عبدالرحمن الحليلي على شرعية هادي بتعزيز جبهات الحوثيين والمخلوع بشبوة

 

 

اللواء عبدرحمن الحليلي قائد الحرس الجمهوري التابع للمخلوع بحضرموت واللذي اعلن ولائه للشرعية يغدر بالمقاومة الجنوبية ويطعنها من الخلف حيث قام بتعزيز قوات الحوثيين والمخلوع في شبوة الصعيد لذا: نؤكد بأن المقاومة الجنوبية صامدة بمفرق الصعيد محافظة شبوة.. وماتم اليوم هو انسحاب تكتيكي الى مفرق النقبة النقبة نتيجة لخديعة وقعت بسبب شرعية هادي المزعومة.. بالنسبة لما حصل اليوم هناك هو التفاف على المقاومة الجنوبية بشبوة.. من قبل تلك القوات القادمة من وادي حضرموت والتي تتبع المدعو الحليلي وادعت انها موالية لشرعية هادي وخدعت المقاومة هناك ولكن تم التصدي لها بعد قتال عنيف لازال حتى اللحضة.. وتم محاصرة مليشيات الحوثي الان بمفرق النقبة وهناك قصف على بيوت المواطنين لكن رجال المقومة تتصدي لتلك القوات الغازية باستبسال منقطع النظير بالرغم من النقص في العتاد والعدة الحربية لدى المقاومة الجنوبية.. وتفيد الانباء أن المدعو الحليلي كان قصدة هو الاستيلا على كامل محافظة شبوة وحقول بلحاف النفطية للغاز كذلك تهدف خطة الحليلي الى السيطرة على عاصمة حضرموت المكلا من خلال مهاجمتها من جبهة بروم ميفع . وعند اقترابها من بروم تتحرك الخلايا النائمة بالمكلا والقوة التابعة لة في وادي حضرموت والصحراء لسيطرة على حقول نفط المسيلة ومعسكر الادواس في مرتفعات حضرموت الهضبة.. خطة الحليلي هي التعاون مع الحوثي صالح باسقاط حضرموت الساحل وبالذات المكلا من عدة محاور وهي جبهة بروم ميفع وجبهة الوادي بالخروج على عبدالله غريب العيون والريان لادراكة بقوة ابناء حضرموت في الساحل والمرتفعات ..لكن هذه الخطة تم اكتشافها في شبوة والان يتم توافد ابناء الجنوب الى مفرقة النقبة لدك تلك المليشيات التي وصلت الى النقبة بالفعل علما بان هناك الكثير من ابناء حضرموت بجبهة شبوة الصعيد حاولنا الاتصال بالشيخ مبارك باراس لن نتمكن وهذه المعلومات وصلت الينا من مصادر خاصة.

 

 


 
 
الحقوق محفوظة لـمؤسسة الحوار الإنساني