انتقل الى رحمة الله الدكتور عبدالرحمن بافضل       تعرض الدكتور عبدالرحمن بافضل لحادث مروري       ا)العنف يتصاعد في القدس القديمة.. فهل تندلع "انتفاضة" جديدة؟       تنظيم الدولة يتبنى مهاجمة الحكومة اليمنية وقوات التحالف       داعش الامريكية 104       داعش الامريكية 103       مقتل 32 من عناصر الميليشيا في مواجهات وغارات لطائرات وبارجات التحالف في أنحاء متفرقة بتعز       ا)لا تفاوض في اليمن قبل استعادة صنعاء       بليتزر عن السيسي بعد المقابلة معه: يرى بداعش خطرا كبيرا ويخشى انهيار الجيش السوري.. وموقفه من نووي إيران "دبلوماسي"       مصادر: منفذ هجوم جامعة اومبكوا وقاتل 10 أشخاص هو كريس ميرسر.. عمره 26 عاما.. وكان بحوزته درع وكميات ذخيرة هائلة    

ثلاث رسائل تحذيرية من ( الخليج ) الى الرئيس هادي ونائبه
التصنيف : اليمن
تاريخ الخبر : 26/05/2015                      عدد القراء : 131
         

المؤسسة : ثلاث رسائل تحذيريه من مركز خليجي للمعلومات موجهه لرئس الدوله المنتخب ونائبه بحاح!!الاولى تخص المجندين من المغتربين حيث سعى محمد علي  الشدادي مستشار الرئيس للدفع بهم في الصحراء لمواجهة قوات المخلوع والحوثي وتركهم دون معدات ولا غذاء ولا ما يدافعون به عن انفسهم مما اوجد تذمرا بين الشباب واحباطا!!والثانيه الطائرات بلا طيار الامريكيه التي ضربت عناصر المقاومه لمنعهم من ملاحقة قوات المخلوع والحوثي!!فمن يوجه تلك الطائرات؟!!ولمصلحة من تعمل؟!!وهل هي لمحاربة الارهاب ام دعم الارهاب وتقوية شوكته؟!!وقد حرم علماء حضرموت تلك الطائرات؟!!ومن يقودها ومن يوجهها؟!!ومن سلمها قاعدة العند كمنطلق لضرب اليمن منذ اكثر من عشر سنوات؟!! والتحذير الثالث عن الشرائح الصينيه والتجسس على الرئيس!!فحول الرئيس في مجلسه العديد من اصحاب الجوالات الصينيه ابو ثلاث شرائح للتجسس والتنصت على كبار المسؤولين وفي مقدمتهم رئيس الجمهوريه!!فالى اين تسير اليمن في ظل قيادة الرئيس المنتخب ونائبه ؟!!

 

 

 

هنا عدن       26-5-2015

 

ثلاث رسائل تحذيرية من ( الخليج ) الى الرئيس هادي ونائبه

 

مع استمرار الاحداث العسكرية الهامة في اليمن وتواصل استهداف المواقع العسكرية لمليشيا الحوثي وصالح في كل المناطق اليمنية  ، حذر الدكتور فهد الشليمي رئيس المنتدى الخليجي للامن والسلام والمحلل السياسي الكويتي البارز الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي ونائبه ورئيس الحكومة خالد بحاح من اخطاء خطيرة ترتكب في سياق الاداء السياسي سيكون لها تداعيات خطيرة اذا ماتم التنبه لها ومعالجتها السريعة .
واشار الدكتور الشليمي في رسالة وجهها عبر ,, قناة العربية الحدث ,, للرئيس هادي ونائبه ومحمد علي الشدادي مستشار هادي الى قيام الاخير في الاسابيع الماضية بتنجنيد المئات من الجنوبيين في السعودية للدفع بهم في جبهات قتال مليشيات الحوثي وصالح في اليمن ومن ثم تم تركهم في الصحراء دون اكتراث .
وافصح الدكتور الشليمي عن ان العديد من اولئك الشباب المركونين في الصحراء قد اتصلوا به وابلغوه بالوضع الي يعيشونه , ملمحا الى تعاملات تتسم بالسوء مع الجنوبيين .
ونبه  "المحلل الخليجي" في الوقت ذاته من  ان هناك عناصر موجوده في الرياض بالقرب من الرئيس والحكومة بتقوم باعمال تجسس وخيانه وقال ,, ان بعض القيادات التي بجانب الرئيس هي تعمل وفق نظام الهاتف الصيني ابو 3 شرائح في اشارة الى تعاملها السري مع اطراف اخرى .
و وجهه الدكتور الشليمي ثلاث رسائل للرئيس اليمني ونائبة على قناة الحدث
 الرسالة الاولى
لحل مشكلة المتطوعين اليمنيين من ابناء المحافظات الجنوبية في السعودية حيث انه لا توجد خطه او استراتجيه لتدريبه وانظمامهم للجبهات وقال انهم منذ ايام وهم ينتظرون دون النظر لهم وطالب الرئيس بحل هذه المشكله او ترك الناس لتذهم وتتفرغ لاعمالها
الرسله الثانيه
حول الطائرات بدون طيار التي تضرب المقاومه وقال من يوجهها ولماذا تضرب المقاومه في شبوة ومن يعطيها الاهداف وطالب الرئيس اليمني بتلنظر في هذا الامر
الرسالة الثالثة
حذر الرئيس اليمني من اصحاب التفلونات الصينيه ذات الثلاث شرائح وقال ان هناك تجسس عليه.

 

 


 
 
الحقوق محفوظة لـمؤسسة الحوار الإنساني