انتقل الى رحمة الله الدكتور عبدالرحمن بافضل       تعرض الدكتور عبدالرحمن بافضل لحادث مروري       ا)العنف يتصاعد في القدس القديمة.. فهل تندلع "انتفاضة" جديدة؟       تنظيم الدولة يتبنى مهاجمة الحكومة اليمنية وقوات التحالف       داعش الامريكية 104       داعش الامريكية 103       مقتل 32 من عناصر الميليشيا في مواجهات وغارات لطائرات وبارجات التحالف في أنحاء متفرقة بتعز       ا)لا تفاوض في اليمن قبل استعادة صنعاء       بليتزر عن السيسي بعد المقابلة معه: يرى بداعش خطرا كبيرا ويخشى انهيار الجيش السوري.. وموقفه من نووي إيران "دبلوماسي"       مصادر: منفذ هجوم جامعة اومبكوا وقاتل 10 أشخاص هو كريس ميرسر.. عمره 26 عاما.. وكان بحوزته درع وكميات ذخيرة هائلة    

البيض يلتقي سفيري امريكا وبريطانيا لدى اليمن
التصنيف : اليمن
تاريخ الخبر : 21/05/2015                      عدد القراء : 128
         

المؤسسة : الدول الاستعماريه السابقه لن تترك اليمن حرا ولا ديمقراطيا ولا مستقلا وانما تحت   الوصايه الغربيه ينهبون ثرواته ويستحلون اراضيه ومياهه لقواتهم العسكريه قيريدوا اليمن ضعيفا ممزقا جائعا محروما حتى من استغلال موارده الطبيعيه ويحرموه من الامن والاستقرار ويسعون الى تقسيمه حتى لا يكون للاسلام السني دورا في اليمن ويحاولون جاهدين الى تسليم اليمن لايران على طريقة العراق وسوريا بموجب الاتفاق بين الغرب وايران واسرائيل لاقامة اسرائيل الكبرى والامبراطوريه الفارسيه في الشرق الاوسط ومسح فلسطين من الخريطه وهم يجتمعون في الرياض مع الرئيس السابق على البيض لاستقراء آرائه  خاصة وهو يرفع شعار  التقسيم رغم انه سلم الجنوب لعبدالفتاح اسماعيل وجورج حبش ونايف حواتمه ليعلنوا الماركسيه ويذيقوا شعب الجنوب الويل حتى السحل والمصادرات والصراع الطبقي وفوق ذلك محاربة الاسلام!!وهذا ما يعجب السفراء الغربيين في الاستاذ علي البيض ومن على شاكلته!!ونحن ندين اللقاءات الثنائيه بين الغربيين وقادة الجنوب السابقين!!

 

المصدر      21-5-2015

 

البيض يلتقي سفيري امريكا وبريطانيا لدى اليمن

 

التقى نائب الرئيس اليمني الأسبق علي سالم البيض في مقر إقامته في العاصمة السعودية الرياض مساء يوم أمس الأثنين كلا من السفير الأمريكي ماثيو تولر و السفير البريطاني ادموند فيتون براون لدى اليمن.

 

وقال مكتب البيض ان اللقاء بحث آخر التطورات في اليمن وفي الجنوب و الوضع في المنطقة عموما .

 

وفي اللقاء تحدث البيض عن الوضع المأساوي في الجنوب والذي أحدثه العدوان على الجنوب وقدم الرئيس البيض شرح مستفيض للحلول التي يراها للقضية الجنوبية مؤكدا ترحيبه بأي حوار يخدم قضية شعب الجنوب، بحسب البيان.

ويعد هذا اللقاء هو الأول من نوعه منذ خروج البيض من سلطنة عمان وممارسة العمل السياسي من الخارج.

 


 
 
الحقوق محفوظة لـمؤسسة الحوار الإنساني