انتقل الى رحمة الله الدكتور عبدالرحمن بافضل       تعرض الدكتور عبدالرحمن بافضل لحادث مروري       ا)العنف يتصاعد في القدس القديمة.. فهل تندلع "انتفاضة" جديدة؟       تنظيم الدولة يتبنى مهاجمة الحكومة اليمنية وقوات التحالف       داعش الامريكية 104       داعش الامريكية 103       مقتل 32 من عناصر الميليشيا في مواجهات وغارات لطائرات وبارجات التحالف في أنحاء متفرقة بتعز       ا)لا تفاوض في اليمن قبل استعادة صنعاء       بليتزر عن السيسي بعد المقابلة معه: يرى بداعش خطرا كبيرا ويخشى انهيار الجيش السوري.. وموقفه من نووي إيران "دبلوماسي"       مصادر: منفذ هجوم جامعة اومبكوا وقاتل 10 أشخاص هو كريس ميرسر.. عمره 26 عاما.. وكان بحوزته درع وكميات ذخيرة هائلة    

ا)مؤتمر صالح يشترط للمشاركة في حوار جنيف اشراك الحوثيين فيه
التصنيف : اليمن
تاريخ الخبر : 20/05/2015                      عدد القراء : 114
         

المؤسسة : الواجب الغاء المخلوع من الخارطه السياسيه لليمن ولا يوجد حزب للمؤتمر الا برئاسة هادي وحل فرع الحزب الذي يراسه المخلوع الذي تحالف مع الحوثيين في الانقلاب العسكري ضد الشرعيه ومخرجات الحوار والمبادره الخليجيه!!ولن يكون هناك حوار في جنيف بديلا عن حوار الرياض الذي خرج بقررات حاسمه من ضمنها تشكيل جيش جديد!!وطلب المخلوع مرفوض مرتين الاولى لانه لن يكون هناك مؤتمر في جنيف الا بضغوط امريكيه عبر الامم المتحده من اجل الحوثيين والمخلوع ممثلي الولايات المتحده في اليمن!!والغريب ان يطلب الطرطور مشاركة الحوثي في الحوار وهو لا يزال يحمل السلاح ويحتل المدن ويقاتل مع المخلوع ضد الشعب اليمني اليوم في الضالع بينما شروط الحوار تسليم السلاح والانسحاب من المدن!!

 

 

 

مارب برس         19-5-2015

 

 

ا)مؤتمر صالح يشترط للمشاركة في حوار جنيف اشراك الحوثيين فيه

ب)قوات التمرد تقصف الضالع بمختلف الاسلحة ومواجهات عنيفة تدور الآن

 

اشترط جناح المخلوع صالح في حزب المؤتمر الشعبي العام لمشاركته في أي حوار قادم، اشراك جماعة الحوثي فيه، مؤكدا ان المشاركين في مؤتمر الرياض لا يمثلون الحزب.

ونقل موقع "خبر" التابع لصالح عن الناطق باسم المؤتمر عبده الجندي قوله: "من حضر مؤتمر الرياض لا يمثل إلا نفسه ومصالحه الشخصية"، مشيرا إلى أن المؤتمر الشعبي لا يعنيه مؤتمر الرياض ولا مخرجاته.

وتابع الجندي: المؤتمر الشعبي ينتظر مؤتمر جنيف الذي سيكون تحت إشراف أممي، كون القضية في اليمن والمشكلة هي قضية شعب ووطن، ويجب أن يقف الجميع أمامها ويجدوا لها حلاً.

وأضاف، أن المؤتمر الشعبي لن يشارك في أي حوار، ما لم تشارك فيه كافة المكونات والأطراف السياسية، في اشاره الى جماعة الحوثي التي لم يتم اشراكها في مؤتمر الرياض.

----------------

ب)قوات التمرد تقصف الضالع بمختلف الاسلحة ومواجهات عنيفة تدور الآن

 

 

قصفت مليشيات الحوثي وقوات الرئيس المخلوع علي صالح وبشكل عنيف، مدينة الضالع والقرى المجاورة، لتؤكد مصادر محلية ان القصف مستمر منذ ظهر اليوم حتى لحظة كتابة الخبر (9: مساء).

واكدت المصادر ان مليشيا الحوثي وقوات المخلوع تقصف الضالع بالدبابات وبي 10 ومختلف الاسلحة الثقيلة والمتوسطة، موضحة انه تم قصف منازل المواطنيين في منطقة الوبح بشكل عشوائي.

وبينت أن اشتباكات ومواجهات عنيفة تدور الآن بين المقاومة الشعبية ومليشيات الحوثي وصالح في محيط إدارة الامن بالمدينة ومعسكر الامن المركزي وعبود وكلية الصفراء ومحيط مستشفى السلامة وسط أنباء عن سقوط قتلى وجرحى من الطرفين.


 
 
الحقوق محفوظة لـمؤسسة الحوار الإنساني