انتقل الى رحمة الله الدكتور عبدالرحمن بافضل       تعرض الدكتور عبدالرحمن بافضل لحادث مروري       ا)العنف يتصاعد في القدس القديمة.. فهل تندلع "انتفاضة" جديدة؟       تنظيم الدولة يتبنى مهاجمة الحكومة اليمنية وقوات التحالف       داعش الامريكية 104       داعش الامريكية 103       مقتل 32 من عناصر الميليشيا في مواجهات وغارات لطائرات وبارجات التحالف في أنحاء متفرقة بتعز       ا)لا تفاوض في اليمن قبل استعادة صنعاء       بليتزر عن السيسي بعد المقابلة معه: يرى بداعش خطرا كبيرا ويخشى انهيار الجيش السوري.. وموقفه من نووي إيران "دبلوماسي"       مصادر: منفذ هجوم جامعة اومبكوا وقاتل 10 أشخاص هو كريس ميرسر.. عمره 26 عاما.. وكان بحوزته درع وكميات ذخيرة هائلة    

كشف عن اولى مهامة.. أول تصريح للمبعوث الأممي الجديد الي اليمن ولد الشيخ بعد وصوله صنعاء
التصنيف : اليمن
تاريخ الخبر : 13/05/2015                      عدد القراء : 116
         

المؤسسة : يبدو ان المبعوث الدولي الجديد يسير على نهج سلفه بنعمر الذي لم يحاسب على جريمة تمكين المخلوع والحوثيين من انقلابهم على الشرعيه فاول طلب له نسف حوار الرياض واسقاط المبادره الخليجيه واجهاض مخرجات الحوار الوطني والعوده بالبلاد الى نقطة الصفر بدعوته لنقل الحوار من الرياض الى اوروبا!!فهذا مطلب امريكي يسعى له الحوثيون والمخلوع بحسب التوجيهات الامريكيه!!ونحن ندين المبعوث الاممي الجديد الذي يسير على طريق بنعمر الذي تحدى الرئيس هادي في نقل الحوار الى عدن من صنعاء!!وقضل البقاء في صنعاء تحت اسنة رماح الحوثي والمخلوع!!

 

 

 

مارب برس      13-5-2015

 

كشف عن اولى مهامة.. أول تصريح للمبعوث الأممي الجديد الي اليمن ولد الشيخ بعد وصوله صنعاء

 

 

 وصل إلى صنعاء الثلاثاء مبعوث الأمم المتحدة الجديد لليمن إسماعيل ولد الشيخ في زيارة لليمن تستغرق عدة أيام يجري خلالها لقاءات مع الأطراف والمكونات السياسية.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) ، التي يسيطر عليها الحوثيون ، عن ولد الشيخ القول إن الزيارة ستبحث موضوع الهدنة الإنسانية التي أعلن عنها والعمل على التحضير لها ، إضافة إلى بحث جلوس الأطراف اليمنية على طاولة الحوار بهدف الوصول إلى حل سياسي.

ونقلت الوكالة عنه القول إنه “الهدنة يجب أن تكون غير مشروطة لتتمكن الأمم المتحدة من إيصال المساعدات لكل اليمنيين في كل المناطق اليمنية من الشمال إلى الجنوب ومن الشرق إلى الغرب” ، مشيرا إلى أن “هناك فريقا من المنظمات الإنسانية كاليونيسيف ومنظمة الصحة العالمية ومنظمات أخرى ستصل لاحقا إلى صنعاء”.

وقال المبعوث لـ”سبأ” :”إننا مقتنعون بأنه ليس هناك حل للمشكلة اليمنية إلا من خلال الحوار الذي يجب أن يكون يمنيا”.


 
 
الحقوق محفوظة لـمؤسسة الحوار الإنساني