انتقل الى رحمة الله الدكتور عبدالرحمن بافضل       تعرض الدكتور عبدالرحمن بافضل لحادث مروري       ا)العنف يتصاعد في القدس القديمة.. فهل تندلع "انتفاضة" جديدة؟       تنظيم الدولة يتبنى مهاجمة الحكومة اليمنية وقوات التحالف       داعش الامريكية 104       داعش الامريكية 103       مقتل 32 من عناصر الميليشيا في مواجهات وغارات لطائرات وبارجات التحالف في أنحاء متفرقة بتعز       ا)لا تفاوض في اليمن قبل استعادة صنعاء       بليتزر عن السيسي بعد المقابلة معه: يرى بداعش خطرا كبيرا ويخشى انهيار الجيش السوري.. وموقفه من نووي إيران "دبلوماسي"       مصادر: منفذ هجوم جامعة اومبكوا وقاتل 10 أشخاص هو كريس ميرسر.. عمره 26 عاما.. وكان بحوزته درع وكميات ذخيرة هائلة    

بالفيديو.. صالح يتبرع بمليون دولار ويدعو الشعب للتحالف مع "أنصار الله"
التصنيف : اليمن
تاريخ الخبر : 11/05/2015                      عدد القراء : 97
         

المؤسسة : ان من يتصدق من مال حرام لا يؤجر على ذلك لانه كمن ينظف ثوبه بالبول كما قال العلماء !!وسي ان ان تروج للمخلوع حسب توجيهات برينان رئيس الاستخبارات الامريكيه ثم من اين للمخلوع بالاموال سوى ما نهبها خلال ثلاثين عاما في السلطه وتبلغ 60 مليار دولار حسب تقرير الامم المتحده فلو ردها الى خزينة الدوله لما احتاج الشعب اليمني للمساعدات الخارجيه ولما بقي فقيرا او جائعا او عاطلا في البلاد !!اما اعلان المخلوع عن ردته عن الاسلام ومصادقته على شتم الخلفاء الراشدين وشتم ام المؤمنين سيدتنا عائشه باعلانه الانضمام الى انصار الشيطان فالشعب اليمني يتبرأ منه وسيظل وفيا وعضوا عاملا وبناء مع اشقائه في مجلس التعاون الخليجي وانا اتبرع شخصيا بمليون ريال يمني حسب امكانياتي لمن يقبض على المخلوع حيا او ميتا فقد بلغ السيل الزبا وما عاد لهذا المخرف المتمرد على ارادة الشعب اليمني غير الاختفاء من الخارطه السياسيه لليمن!!وعلى انصاره الوافدين لمؤتمر الرياض ان يعلنوا براءتهم منه ويعزلوه عن عضوية حزب المؤتمر ويبايعوا الرئيس هادي كرئيس للمرتمر الشعبي بغد ان بايعه فرع المؤتمر في عدن تعزيزا للوحده فهادي هو رئيس الدوله ورئيس المؤتمر ومن لم يوافق على هذا واعني بالدرجه الاولى بن دغر السفاح ومحمد الشايف وسلطان البركاني يفصلوا ويطردوا من مؤتمر الحوار في الرياض لانهم مع الحوثي وقرروا افشال المؤتمر لنقله الى الخارج تحت رعاية الامم المتحده ليعود الكوميدي بن عمر لتنفيذ السياسه الامريكيه!!

 

 

سي ان ا ن      11-5-2015

 

بالفيديو.. صالح يتبرع بمليون دولار ويدعو الشعب للتحالف مع "أنصار الله"

 

 

الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- حذر الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح اليمنيين ممن سماهم الجواسيس والخلايا النائمة، وإلى اليقظة من الاخطبوط الموجود في الداخل، ودعاهم إلى الصمود في وجه ما سماه "عمل غير مبرر ومستهجن"، وإلى حمل السلاح بأيديهم ورؤوسهم على أكفهم دفاعا عن الوطن.

وأشار صالح في لقاء متلفز، إلى أن المنازل التي دمرت، والصواريخ والأسلحة والدبابات التي تم تدميرها ستعوض، معلنا عن تبرعه مليون دولار لصالح عودة اليمنيين الموجودين في الخارج إلى بلادهم.

وقال إنه لم يتحالف مع "أنصار الله" في إشارة إلى ميليشيا الحوثي الشيعية، لكنه دعا اليمنيين إلى التحالف مع من يدافع عن مقدرات الوطن، في إشارة واضحة للجماعة التي استولت على السلطة في البلاد.


 
 
الحقوق محفوظة لـمؤسسة الحوار الإنساني